الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كــــــل ماقلت هــــانت جد علــــم جــديد ^ ^

كــــــل ماقلت هــــانت جد علــــم جــديد ^ ^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهجة الغيم
    مهجة الغيم

متعاون سابق

مهجة الغيم أيرلندا

مهجة الغيم , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • احياء
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 10:22 PM

الســــــــــــــــــلاااام عليكم ...

لا زاااااااالت دراااما ومشاااكل أورااااااااااق التدقيق مستــــــــــــــــمره ..

بعد ما اكتشفت ان بجوااز سفري غلط بسيط جدا وهو بالأسبلينق لنيم جدي (لحظه حبيت اوضح ان الغلط بحرف وااااحد بس)

قالوا الجاااامعه ضرووووووووري يتعدل والحين جااااري تعديله ...

فقـــــــــــــــــلت هااااااااانت قربت اوراااقي تكتمل وتخلص ..لـــــــــــــــكن يافرحه ماتمــــــــــــت لما رحت الجااامعه اسوي هالتوصياااات الخنفشاااريه

واختم الصور طبق الأصل قالوا لي النيم حقك اللي بالأنجلــــــــــــيزي مكتوووب غلط لاااااازم نكتبه مثل الجواااز ...اللقب وبعدين الأسم واخذوا الوثيقه وقالوا راااح

تطلع بعد 3 اياااام<<<<< الحين صفيت عندي نص الأورااااق بس ...

وزين انه بقي عندي نص الأوراااااااااااااااق <<<<<<<< لازلت اغني يالليـــــــــــل مطووووولك.........خخخخخخ

لا زاااااااااااااااااالت الدراما مستمره <<<< لما رحناااااا مكتب الترجمه قالوا ترجمة الأورااااااق يحتاااج لها 4 ايــــــــــــام

ولسى ما ادري ايش رااااح يصير بالمحكمه بخصوووص صك الولايه <<<<<ما استبعد يقووووووول كاااتب العدل تعالوني بعد شهرين ههههههههه

كل الشغـــــــــــــــــلااات صاايره تعقيد بتعقيد ..

فرضا كاان موعد التدقيق قريب واحتجت اوراااقي ضرووووري من الممكن ان البعثه تروووح علي والسبب هالتأخير في تعديل الأورااااق هل من المعقووووول

ان تعديل اسم فقط يحتتتااااااااج هالمده من الوقت 3 ايااااااام واستلم الوثيقه ولا وهم مكاااتب الترجمه بقوووووووه مسويه زحمه مكتبين رحنا واااحد يقول

5 اياام والثااني 4 اياااام ليش هالمده وكلبوها سجل اجل لوقلنا ترجموا الوثيقه ايش كاان صاااااااااار؟؟؟

انا مستغربه ليش مايحطووووووووووووون بكل جااامعه قسم اومكتب خااااااص للأبتعااااث من نااااحيه التعديل ومن ناااااحيه الترجمه وكل شي يخص الأبتعااااث

وبذلك يكوووون حققوا هدفين بوقت وااااحد اللي هي ..

1/ توظيف شريحه كبيره من الخريجين اللي طااايحين بالبيوووووووووت بهالمكااااتب والأقساااام <<<< أدري بمووووت وهي ما انفتحت هالأقسااام

2/تسهيل الأمووووووور للمبتعثين بدل هالمرمطه وتوفير الوقت والجهد يعني بدل الوثيقه ماتأخذلها 3 ايااام للتعديل تأخذلها يووووووم بس وتطلع ..

وتحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي للجميع ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani mahin
    هههههههههههه

الله يعيييييييينك

انا الحمدلله جهزت الاوراق كلها
    باقي السجل الاكاديمي حقي بالانجليزي
    مو عارفه اترجمو عربي ولاخلاص مايحتاج

زين غــــــــــــــلاااتي دااام اوراااااقك جهااازه كلها فـترجمي السجل للعربي من بااااااب الأحتيااااط ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme2
    انا اسمي بالسجل والوثيقه والتوصيات كلها مو مثل الجواز اللقب بعدين الاسم

يعني اسمي وبعدين الوالد وبعدين اللقب ياربيييييه هل يأثر
    انا كنت مثلك كذاااا بس قالوا لي لاااازم اللقب وبعدين الأسم يعني زي الجواااااز ..

لحقي على عمرك وروحي عدلي الوثيقه هههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer.sh
    ليه تبدئين بالتوصيات وتاخرين وثيقتك وهم ماطلبوا التوصيات الحين من ضمن الوثائقً

بالنسبة للسجل الاكاديمي نعم النسخة العربيه مطلوبه وهي من ضمن الوثائق اللي طالبينها
    صـــــــــــــــــــح اخـــــتي مي مطلووووبه من ضمن الوثااائق لكن مطلوووبه اسمااااء الدكااتره اللي

بيكتبوووون للك التوصيه بأستماااارة التقديم للجامعااات الأجنبيه يعني اذا كاان ماعندك توصيااات لااازم تروحين تجيبين عشاان تكتبين اسماااائهم بالأستمااااره...
    7 "
  5. تدرين اني ميته صياح من البارحه

سويت الجواز بسبيلينق
    والوثيقه مكتوبه بسبيلينق ثاني

خايفه انو الوثيقه تاخذ وقت على مااعدلها نفس الجواز لان الاسم فيها حروفه خطأ ..

تدقيقي يوم الاثنين الجاي
    وربي اعصابي راحت فيها اخاف ماتخلص وثيقتي
    7 "
  6. ياحظكم ما شاء الله 3 ايام وتطلع الوثيقة الجديدة

اعرف واحد متخرج معي قالوا تجلس اسبوعين
    لأنهم يطبعونها في جده
    وتتختم في الرياض
    هههههههههه

بس الحمد لله انا مو ناقصني الا السجل انقليزي
    يوم الخميس ماشي للرياض عشان اروح للكليه أطلعه انقلش
    واختم كم صوره طبق الاصل
    وتنتهي أموري بإذن الله

بالتوفيق
    والله ييسر أموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.