الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تجاوبوني على اسىلتي؟؟؟

ممكن تجاوبوني على اسىلتي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيو ساره
    نيو ساره

مبتعث جديد New Member

نيو ساره أيرلندا

نيو ساره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة ايرلندا
    • ايرلندا
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 02:36 AM

مرحبا

عندي كم سؤال الله يعطيكم العافيه

انا ارسلو لي انه تم ترشيحي وموعد مقابلتي مسجله ماستر لايرلندا

طيب وين اترجم وثيقتي؟؟

وبالنسبه للمحرم والدوله اقدر اغيرهم بعد القبول؟؟؟

طيب اذا كانت نسبتي اقل من المطلوب ايش العمل؟؟؟؟

شكرا
  2. مرحبتين

ما حددتي في اي مدينة عشان نساعدك بأماكن الترجمة. بس عموما فيه مكاتب ترجمة غالبا تكون عند الجامعات الكبار مثل الملك سعود والملك عبدالعزيز. بس اهم شي انها تكون معتمدة من التعليم العالي وتحصلينهم حاطين لوحة برا المحل مكتوب عليها ترجمة معتمدة

بالنسبه لتغير المحرم ما عندي معلومه بس الدول تقدرين تغيرين خياراتك وقت التدقيق

اذا كانت نسبتك اقل من المطلوب ما راح تنقبلين الا اذا كانت بس كسور الفرق
    7 "
  3. مراحب
    أولا أحب أن أباركلك بالقبول و أبارك لكل أخواني و أخواتي المرشحين و أسأل الله العلي القدير جل في علاه أن يديم علينا التوفيق و الصلاح في أمورنا كلها
    بالنسبة للترجمة تقدرين ترجمين وثائقك من أي مكان بس أهم شيئ تأكدي أنو الترجمة تكون معتمدة من الغرفة التجارية لأنو بعض المكاتب تكون مو معتمدة
    و بالنسبة للمحرم أو الدولة تقدرين تغيرينهم في الملتقى بإذن الله
    أما بالنسة لنسبتك في إذا أنتي أدخلتيها في التقديم الإلكتروني زي ما هي و كانت منخفضة بكسور يعني مثلا المطلوب في الماستر 3.75 و إنتي نسبتك 3.741 في هذه الحالة تمشي أمورك راجعي وكالة الوزارة لشؤون البعثات بالرياض و إن شاء الله يتساعدون معك أما أذا إنك دخلتيه غير المعدل الحقيقي فأنصحك لا تعبي نفسك و تروحي للتدقيق لأنه أمس في جريدة اليوم قريت خبر إنو د.الموسى وكيل الوزارة لشؤون البعثات قال إنو الغير مستوفين للشروط لن تدقق وثائقهم و لن ينظر في طلبهم و الله الموفق الكريم
    7 "
  4. شكرا لكم

ايه مدخله النسبه غير اللي يبون عشان يقبل النظام

حتى العمر

يعني ننحرم من الوظااايف وبرضو ننحرم من البعثه متخرجين من خمس سنوات ومافي امل لاي شي

لاحول ولاقوة الا بالله

طيب مافي واسطه تساعدني؟؟؟؟؟؟ من عنده واسطه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.