الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكل بساطه ( لا ) وكل شي انتهى

بكل بساطه ( لا ) وكل شي انتهى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صافي الحياة
    صافي الحياة

مبتعث جديد New Member

صافي الحياة كندا

صافي الحياة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز بجده
    • جامعه الملك عبدالعزيز بجده
    • علم نفس
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 03:33 AM

جتني الرساله ..<br><br>وقلت لاهلي ..<br><br>ووافقو ..<br><br>فرحت وقلت الدنيا بتنفتحلي واشوف مستقبلي .. وادرس ماستر ودكتوراه واصير دكتوره وارجع ادرس بجامعتي ..<br><br>

دخلت موقع مبتعث وصرت اشوف اساله الاعضاء واستفيد... واسال واستفيد...<br><br>رحت المكتبه وطبعت نسسسسسسسسسسخ وترجمت اشيااااااااااااااااء<br><br>وحلمت احلام... واستخرت... ودعيت... وقمت الليل... واستغفرت كل يومي ...<br><br>ومن كثر فرحتي احس هوا بصدري بارد جديد<br><br>قلت بنفسي هذا زمن العازبات وزمن الشهادات كوني لنفسك وانجحي لنفسك واذا بغيتي تضحين ضحي لشيء من اجل نفسك<br><br><br><br>

(((ابوي متوفي وعندي ثلاث اخوان<br><br>الكبير متضارب مع الوسطاني وبينهم جحيم جهنم<br><br>لما اخذت موافقه ولي امري الكبير على اساس اخذ اخوي الاصغر (توه متخرج من الثانوي)<br><br>وسافر وقلي عمل اوراقك وانا معاك ..<br><br>الصغير مايبي وده يكمل هينا<br><br>لجأت لاخوي الوسطاني ووافق<br><br>وعلى اساس انو اوك بس باقي الجواز وصك الولايه اخذه من ولي امري (اخوي الكبير )<br><br>رجع من السفر كبيرنا وعرف الفاجعه (( اني باخذ اخوي الوسطاني )))&nbsp; الي بالنسبه له قله ادب وعدم احترام ووقاحه واني احطه قدام الامر الواقع<br><br>

اكلمه كنت بالجوال <br><br>قلي صافي .. لمي اوراقك وانسي البعثه وقفل السماعه بوجههي ...<br><br>بتلفون واحد على اساس اعمل اخر مرحله ((الجواز والصك))<br><br>بنفس التلفون انتهى كل شي ..&nbsp; (( مافي بعثه))<br><br>

ياترى ارمي مشكلتي على حظي<br><br>والا ان ابوي تركني بين اخوان (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)<br><br>والا الخيره ؟؟؟<br><br>والا ايه ....<br><br>

بنات ...&nbsp; شباب

كل الناس الي بالمرحله السابعه طالعين<br><br>يارب يارب يارب على كثر الهم الي بقلبي&nbsp; على كثر دموعي الي نزلت<br><br>اتمنى وادعي<br><br>&nbsp; يارب انكم تنقبلون وتتسهل اموركم وتروحون وترجعون لنا دكااااتره وتتحقق احلامكم<br><br>

وكل وحده عندها ابوها عايش وفوق راسها <br><br>الان الان الان تروح وتبوس يده وتبوس راسه وتحمد ربها ليل نهار انو عايش وهو السند لها بهالدنيا<br><br><br>

بنات شباب <br><br>ساعدتوني كثير وكنتو تجاوبون كثير على اسالتي وفدتوني يوم كنت محتاجه<br><br>الله يوفقكم ويحرم جسمكم من نار جهنم<br><br>اودعكم ومدري الدنيا فين بتوديني بعد هاليوم<br><br>

والله مدري بهاللحظه وش ابيكم تدعولي بس !!<br><br><br>

ادعولي بالخير انشالله تلاقون الخير في كل طريق لكم<br><br><br>

الضحيه الي متوفي ابوها وعمرها 4 سنين <br><br>
    صــــــافي
  2. ياحياتي الله يفرج همج ويسر امرج
    مالج الا تدخلين احد في السالفة يكلم اخوج الكبير ولا اتفقي مع اخوج الوسطاني انه يروح لاخوكم الكبير ويعتذر منه وقولي له هذا الشي لمستقبلي و مستقبلك وخليه يتحمل منه كل شي حتى لو تفل في وجهه اهم شي اموركم تمشي

الله يسخر لج الارض ومن يمشي عليها ويرزقج من حيث لا تحتسبين ويلين قلب اخوكم عليكم
    7 "
  3. يااااقلبي عليييكي والله حسيييييييييييت فيكي بقوة الله يعييينك يارب
    الله يهديهم بس اخوانك والله مايصير المشاكل دي بين اخوان والله مايصير
    والين دحين ماني مستوعبة انه اخوكي الكبير وقفلك البعثة عشان هدا السبب حرام ماحس فيكي ابدا
    ماليكي الا الدعاااء وكمان تحاولي تقنعي اخوكي لا تستسلمي اقنعيه بوجهة نظرك
    واذا ماطلعتي هالسنة ممكن السنة الجاية
    وكل شي خير من رب العالمين لانه كل شي سبب ومسببات للقدر يعني ممكن ربنا مو كاتبلك نصيب في البعثة
    وانتي عملتي اللي عليكي حاولي لو ماقدرتي تقنع اخوكي انك تبحثي عن طريق تاني لتحقيق طموحاتك غير البعثة
    وبالتوفيق ياعسل ورح ادعيلك
    7 "
  4. يا قلبي عليكي يا صافي

قولي الحمد لله على كل حال لعله خير

ما تدري لو رحتي مع اخوكي الضغير أو الاوسط اش كان سار علكي في الغربة

يا قلبي كل ده مقدر ومكتوب عند رب العالمين

وانتي لا تقولي الحظ ما كمل ،، قولي أنا حاولت والله ما كتب

يا عمري ان بابتي عايش بس هو اللي رافض البعثة وفوق ده متأكدة انه خير لي بس كمان جالسة احاول فيه انه يوافق

قلبو :

كُن لله كما يُريد

يكُن لك فوق ما تُريد

كُل الناس تُريدك لنفسك

إلا الله يُريدك لنفسك

دعواتي لكِ بأن يرزقك الله بفرحة تجعلكِ تسجدين له باكية

دُمتي بود ~
    7 "
  5. الله يرحم ابوك ويغفرله ..
    شوفي حبيبيتي ..
    ماتدرين وين الخيره في كل اللي حصلك "
    رفض اخوانك للابتعاث مو معناها نهاية الدنيا ..!
    واذا ماقدرتي تطلعين يمديك تدسين في المدينه اللي انتي فيها ..
    المهم لا تخلين شي يوقف طموحك
    ويمكن يكون حظك احلى من حظ اي شخص ابتعث "
    وخلي على بالك يالغاليه "
    هذي العبارة ..

اقدار الله مهما كانت مؤلمة ..
    ثقوا ان في ثناياها "
    رحمة عظيمه ..

ومن تجربتي "
    صارلي متخرجه سنتين قدمت على الماستر في جامعتين معا ان اوراقي كامله الا انه ماينكتبلي الدراسه فيها "
    صحيح انه جاني احباط "
    بس ماخليت شي يوقف بطريقي ..
    استغلي اي فرصه تقابلك المهم انك تحققين طموحه ..

والله يوفقك بحياتكـ ..
    ويسخرلك قلب اخوانكـ ..

تقبلي ردي ..
    واعذريني ع الاطاله ..
    7 "
  6. . ياحياتي انتي الله يفرجها عليكي من اوسع ابوابه
    وماتعدي هالليله الا واخوكي مغير رايه وموفق

ولا تعتبرينها نهاية العالم ممكن يجيك ابن الحلال وتطيرين انتي وياه احلى بعثه

مو نهاية العالم ربي ييسر لك وييسر للجميع دعواتك لي اختي الكريمه
    7 "
  7. اول شي الحمدلله على كل حال
    طالما استخرتي الله فهي الخيرة لك ولاتنسين انك دعيتي في استخارتك ( وقدر لي الخير حيث كان ثم ارضني به )
    اكيد راح تزعلين في الاول بس بأذن الله ربي راح يرضيك ويعوضك باللي افضل منها ..
    الله يوفقك وييسر امرك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.