الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا شوفوا شروط المرحله الثالثه للإبتعاث

تعالوا شوفوا شروط المرحله الثالثه للإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا من طلاب المرحله الثالثه..*فعلا كانت الشروط اسهل لكن انا كانت نسبتي 3.19 ولم يتم قبولي الا بعد 5 شهور من خروج النتائج الاوليه.. فعلا كانت صدمه لي وقتها.. لكن استعنت بالله وكملت بوظيفتي..وفي ليله الخميس كنت راجع اشتري غرفة النوم بمناسبة زواجي.. دخلت البيت وشيكت على الايميل الساعخ 1 ونص بالليل واحصل ايميل من الوكااله الاستراليه تبشرني بالقبول بعد مانسيت البعثه وهمومها..الخلاصه:*لاتشيل هم اذا ماجاك قبول على البعثات.. قل بس ان شاءلله انها خيره.. واتاكد واتيقن ان الله بيكتب لك الخيره وين ماكانت..الله يوفقكم..*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo-Yara
    انا من طلاب المرحله الثالثه..*فعلا كانت الشروط اسهل لكن انا كانت نسبتي 3.19 ولم يتم قبولي الا بعد 5 شهور من خروج النتائج الاوليه.. فعلا كانت صدمه لي وقتها.. لكن استعنت بالله وكملت بوظيفتي..وفي ليله الخميس كنت راجع اشتري غرفة النوم بمناسبة زواجي.. دخلت البيت وشيكت على الايميل الساعخ 1 ونص بالليل واحصل ايميل من الوكااله الاستراليه تبشرني بالقبول بعد مانسيت البعثه وهمومها..الخلاصه:*لاتشيل هم اذا ماجاك قبول على البعثات.. قل بس ان شاءلله انها خيره.. واتاكد واتيقن ان الله بيكتب لك الخيره وين ماكانت..الله يوفقكم..*
    اخويا مافهمت قصدك قبول الجامعة اللي تعبت حتى حصلت عليه؟
    ام قبول البعثة؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.