الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبوي مسافر برى المملكة ولسه ماطلعت جواز، وش الحل ؟

أبوي مسافر برى المملكة ولسه ماطلعت جواز، وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لبنة
    لبنة

مبتعث جديد New Member

لبنة الولايات المتحدة الأمريكية

لبنة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنس , بجامعة ..
    • ..
    • بزنس
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 04:47 AM

الحمدالله انا قدمت واقبلت بالبعثة، وأبوي قبل لايسافر كتب الموافقة ووقعها بالنسبة للبعثة، بس لما قريت الشروط لقيت مكتوب صورة للجواز، بس المشكلة أني مامعي جواز، والجوازات مايطلعون جواز إلا لما يوافق الأب ، أبوي راح يرجع بعد شهر ونص للسعودية، يعني بعد ماتخلص مرحلة التدقيق، بنات شباب وش اسوي ساعدوني جزاكم الله خير ؟
  2. السلام عليكم

انا كنت زيك قبل حوالي خمس سنوات طلعت جواز بدون حضور ابوي بس ابوي كان داخل السعودية

الي صار ان ابوي مر اقرب ادارة جوازات وارسل من عندهم فاكس على الجوازات الي اا ابي اطلع جواز منهم وانتهت المشكله

خل ابوي يروح للسفارة السعودية في البلد الي هو فيه ويرسل من عندهم فاكس بالموافقة على الادارة الي انتي تبين تطلعين جواز منها جربي هذه الخطة واحتمال كبير تنجح

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuayl
    السلام عليكم

انا كنت زيك قبل حوالي خمس سنوات طلعت جواز بدون حضور ابوي بس ابوي كان داخل السعودية

الي صار ان ابوي مر اقرب ادارة جوازات وارسل من عندهم فاكس على الجوازات الي اا ابي اطلع جواز منهم وانتهت المشكله

خل ابوي يروح للسفارة السعودية في البلد الي هو فيه ويرسل من عندهم فاكس بالموافقة على الادارة الي انتي تبين تطلعين جواز منها جربي هذه الخطة واحتمال كبير تنجح

اتمنى لك التوفيق
    هادا احسن حل .. وفي ممكن حل ادا كان عندك اخوك الكبير إن كان عندك يطلع يجرب للجوازات والمتوقع هو كتابة التعهدات وياحبهم لكتابة التعهدات .. او اي احد ممكن يكون عنده وكالة من الوالد ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    هادا احسن حل .. وفي ممكن حل ادا كان عندك اخوك الكبير إن كان عندك يطلع يجرب للجوازات والمتوقع هو كتابة التعهدات وياحبهم لكتابة التعهدات .. او اي احد ممكن يكون عنده وكالة من الوالد ..
    غريب امرهم الجوازات مايقبلون غير بالاب !
    مره جرب اخويا يسوي ليا تجديد جواز رفضو رفض تام
    مع انه المفروض تجديد الجواز يكون عادي حتى لو انا جددته !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنة
    مزيد من الحلول بليز

السؤال هل يمكن يوافقون لو قلت يمشون أوراقي الوزارة حتى يجي ابوي من السفر ؟
    لا ياحلوه لو ماحضرتي موعد التدقيق تبعك واوراقك كامله حسب المطلوب فـ انتي على طول في البلاك لسست سوي زي ماقالولك خلي ابوكي يرسل فاكس من القنصليه السعوديه اللي في الدوله المتواجد فيها على ادارة الجوازات اللي في منطقتك وبعد مايوصل تروحي عشان تطلعي الجواز وياريت تستعجلي في الموضوع دا قبل موعد التدقيق عشان لاتطير عليكي البعثه بالتوفيق واليسسر ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnan
    لا ياحلوه لو ماحضرتي موعد التدقيق تبعك واوراقك كامله حسب المطلوب فـ انتي على طول في البلاك لسست سوي زي ماقالولك خلي ابوكي يرسل فاكس من القنصليه السعوديه اللي في الدوله المتواجد فيها على ادارة الجوازات اللي في منطقتك وبعد مايوصل تروحي عشان تطلعي الجواز وياريت تستعجلي في الموضوع دا قبل موعد التدقيق عشان لاتطير عليكي البعثه بالتوفيق واليسسر ان شاء الله
    ههههههههههههههههههههه ضحكتيني أضحك الله سنك، بالله من معي الموسى ولا نائبه ؟، إيش البلاك لست وما البلاك لست، شفتك تقرري تقل وزير التعليم العالي، حبيبتي لاتقولين شي إلا أنتي متأكدة منه، أنا جتني رسالة من موظف بالتدقيق قال يمكن نتغاضى عن هالشي و لما يرجع أبوك من السفر تطلعي جواز وترسلينه لنا

فانتبهي على كلامك جزاك الله خير، لأنه يمكن وحدة نفس حالتي وتكنسل بعثتها بناء على ردك الله يهديك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنة
    ههههههههههههههههههههه ضحكتيني أضحك الله سنك، بالله من معي الموسى ولا نائبه ؟، إيش البلاك لست وما البلاك لست، شفتك تقرري تقل وزير التعليم العالي، حبيبتي لاتقولين شي إلا أنتي متأكدة منه، أنا جتني رسالة من موظف بالتدقيق قال يمكن نتغاضى عن هالشي و لما يرجع أبوك من السفر تطلعي جواز وترسلينه لنا

فانتبهي على كلامك جزاك الله خير، لأنه يمكن وحدة نفس حالتي وتكنسل بعثتها بناء على ردك الله يهديك
    ياحليلك اهم شي فطستي ضحك انا مو الموسى ولا نائبه انا وحده حبيت افيدك عن واقع تجربه وعلى فكره الموظف اللي افادك من منظور شخصو الكريم انا رديت على استفسارك بناءآ على الشروط المعروفه في مرحلة التدقيق ومايخالفها , وبعدين على حكاية البلاك لست سوري اني جالسه اتخاطب معاكي بـ لغه اكبر بكثير من معرفتك فيها باين على حضرتك انسانه بدائيه وانا غلطانه اني ماعملت حساب دا الشي وحابه انبهك وارجعي لردود كثير هنا بالمنتدى انو موظفين الوزاره يردو على استفسارتكم بمجهودهم الشخصي واللي غالبا مايكون عندهم خلفيه سليمه وصحيحه لما يجو يفتو من راسهم وشوفي انتي ايش كاتبه ( يمكن نتغاضى عن هالشي ) يعني مو اكيد من اجابتو وبنفسس الوقت انتي مواكيده انهم ح يتغاضو ولا لاء .. بس عارفه شي الواحد لما يعمل فيكم خير ويساعدكم في استفسارتكم تغلطوه وتطلعوه مو فالح ولايعرف يفيد , 100 شكر على انك نبهتيني اني ماافيد احد على شاكلتك خيتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.