الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعألوأأ هنأ نجمع معأريضنأ ونطير للملك عبدالله ..!!

تعألوأأ هنأ نجمع معأريضنأ ونطير للملك عبدالله ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي محمد مريت بالي مريت انت فيه انا اتخرجت السنة الماضية وكان حلمي اني اكمل برا بس ما كان المحرم متوفر مع ان الشروط كانت تنطبق وبالراحة درست في جامعة هنا وشفت كيف الجامعات هنا تسد النفس الصراحة وكنت محطمة من كل النواحي وجبت نسبة في التحضيري 3.72 مع انو لو كانت نفسيتي احسن كان جبت اعلى منها السنة جات مكرمة من الملك ان الي محرمها عسكري يقدر ياخذ اجازة ويروح معها لاكن رفعو الشروط كل الشروط انطبقت عليا ما عدا التحصيلي ناقصة درجة وحدة بس وعشان ها الدرجة بيضيعو احلامنا وسرت لا هنا ولا هناك واذا قلت اكمل البكلوريوس في اي قسم انا مني حابتو انا متاكدة ماراح اجيب معدل حلو ولا اكون راضية ولو اقول احقق حلمي وادرس الماستر برا عبل ما اتخرج يكون وصلت للمرحلة العاشرة والله يعلم في بعدها ولا لا انا معاكم ما راح استغني عن حلمي بسهولة وراح اكتب معروضي معاكم بس مين الي حيجمعها ويوصلها ...... مشكورين على موضوعكم انشاء الله يكون منه نتيجة وننقبل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانـوثه
    بنوته لو انتي بجده تعالي معنا يوم السبت بنقدم معروضنا بنفسنا احنا البنات
    بيكون موقفنا اقوووى

تابعي هالمواضيع يا الغلا

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread303812.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread304428.html
    ياعسل فين نروح السبت الديوان ولا الامارة ولا مكان ثاني متواجد فيه الملك !! انا نفسي اكون معاكم وانشاء الله اذا اهلي رضيو راح اجي بس فين ومتى ؟؟؟؟!!
    يارب حقق لنا حلمنا ووفقنا ..
    مشكورة اختي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة إحساس
    ياعسل فين نروح السبت الديوان ولا الامارة ولا مكان ثاني متواجد فيه الملك !! انا نفسي اكون معاكم وانشاء الله اذا اهلي رضيو راح اجي بس فين ومتى ؟؟؟؟!!
    يارب حقق لنا حلمنا ووفقنا ..
    مشكورة اختي ..
    يا الغلا الاماره ما بنحصل فايده

بنروح بس الديوان الملكي

كل وحده تقدم معروضها

تحيتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banotah
    السلام عليكم ورحمة الله

سووري ادري كثرتها عليكم بس ماتتصوروا قد ايش كل مره استخير على البعثه يزيد تعلقي فيها مع انه معدلي اقل من المعدل المطلوووب

انتظر ردودكمم
    عزيزي،، انا من المرحلة الثانية وانا اموت بس تجيني بعثه،، لكن سبحان واحد أحد ،، فرد صمد

الله ماكتبها لي،، مع اني ببعض المراحل مستوفي الشروط،، ومراحل اخرى عندي واسطات وحالتي حاله ،، لكن الله مو كاتبها لي

خلصت البكالوريوس هنا ،، وهذاني مستعد للماجستر على اساس بعثه

العام الماضي انا مستوفي الشروط من طقطق للسلام عليكم،، ولكن تم رفضي وسويت اعتراضات وحفلات بالوزارة لكن ماحد نفعني ،،، تي تي مثل مارحتي جيتي

وهالسنه كمان مستوفي الشروط والله يكتب اللي فيه الخير،،،، المهم خليك قنوع اذا ربك اراد لك شي راح يجيك،، واذا ماراد ربك انسى انه يجيك ،،، وماتاه من سأل،، ولاخاب من استشار

المهم انت استخير وربي راح ييسر لك اللي فيه الخير ،، وفكك من فلان وعلان ياما سمعت منهم كلام يسم البدن

بس الحمدلله على كل حال ،،،، وكل امرك لله ،، والله ربي وربك يشوف شغله فيك

اهم شي خلك على بساط أبيض،،،، وريّح ضميرك ،، لاتتعلق وتتحطم زي مااصار فيني يصير فيك،، انتبه وانا اخوك

اتمنى لك التوفيق
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.