الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين متخرج/ة من جامعة المللك عبدالعزيز وتدقيقه اول يوم(14/9/2011)يدخل لو سمحتو

مين متخرج/ة من جامعة المللك عبدالعزيز وتدقيقه اول يوم(14/9/2011)يدخل لو سمحتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس مشكلتك انا عندي السجل بالانقلش كلو مع انو الصفحه الاولى مكتوب فيها اسمي و الافاده انو نفذت المتطلبات
    بالعربي و الانقلش بس باقي السجل كلووو انقلش المواد والكورسز وكلو المهم كلمت الكليه قالو لا مافي عربي لانو السيستم انقلش روحي مكتب معتمد
    وترجميه وكدا يكون اوكي
    وقررت اروح مكتب والي خلاني اروح بسرعه وحده كتبت موضوع اليوم انو رسلت للوزاره وقالولها لازم يكون عندك سجل اكاديمي بالعربي
    سو عشان تكوني مرتاحه ترجميه لسا عندك وقت انا زيك كمان موعدي السبت وقلي مكتب الترجمه تعالي الربوع وخديه بدل ماتجلسي ع اعصابك وتستني الي قبلك ومدام قالت الوزراه جيبيه خلاص ترجميه يمكن دي السنه يكونو مرا دقيقين محد عارف وبس الله يوفقنا يارب

دا ربط الموضوع ازا ماقريتيه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread304937.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.me
    نفس مشكلتك انا عندي السجل بالانقلش كلو مع انو الصفحه الاولى مكتوب فيها اسمي و الافاده انو نفذت المتطلبات
    بالعربي و الانقلش بس باقي السجل كلووو انقلش المواد والكورسز وكلو المهم كلمت الكليه قالو لا مافي عربي لانو السيستم انقلش روحي مكتب معتمد
    وترجميه وكدا يكون اوكي
    وقررت اروح مكتب والي خلاني اروح بسرعه وحده كتبت موضوع اليوم انو رسلت للوزاره وقالولها لازم يكون عندك سجل اكاديمي بالعربي
    سو عشان تكوني مرتاحه ترجميه لسا عندك وقت انا زيك كمان موعدي السبت وقلي مكتب الترجمه تعالي الربوع وخديه بدل ماتجلسي ع اعصابك وتستني الي قبلك ومدام قالت الوزراه جيبيه خلاص ترجميه يمكن دي السنه يكونو مرا دقيقين محد عارف وبس الله يوفقنا يارب

دا ربط الموضوع ازا ماقريتيه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread304937.html
    شكرا لك
    الوزارة كل مين فيهم يفتي من عندو الله يعين
    7 "
  3. والله كلكم وضعكم أحسن مني ع الأقل في أمل تترجموا السجل
    لكن أنا وش أقول اللي الجامعه مو راضيه تعطيني السجل الأكاديمي الأصل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أعطوني نسخ طبق الأصل وقالوا ممنوع الأصل يطلع من الجامعه ودخلت عالعميده احاول اقنعها ورفضت
    لا وأزيدك من الشعر بيت سجلي بخط يد.................... شفتي بالله أنحس من هالجامعه ؟؟؟؟
    والله خايفه وقت التدقيق يشوتوني بسبة العميده الله يلين قلبها علي خخخخخ

الله يعديها بسلام ويجعلنا من المقبولين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي خذ بيدي
    والله كلكم وضعكم أحسن مني ع الأقل في أمل تترجموا السجل
    أعطوني نسخ طبق الأصل وقالوا ممنوع الأصل يطلع من الجامعه ودخلت عالعميده احاول اقنعها ورفضت
    لا وأزيدك من الشعر بيت سجلي بخط يد.................... شفتي بالله أنحس من هالجامعه ؟؟؟؟

تصدقين !!
    جاني فضوووول أعرف وين هالجامعة ؟؟
    احسها من العصر الحجري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي خذ بيدي
    والله كلكم وضعكم أحسن مني ع الأقل في أمل تترجموا السجل

ليه فيين عايشين سلامات بخط اليد
    من جد ايش اسمها الجامعه
    الله يعينك
    عيش بهالدنيا تشوف
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.