الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة الملك عبدالعزيز لازم كشف الدرجات بالعربي

طلاب جامعة الملك عبدالعزيز لازم كشف الدرجات بالعربي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MMM44
    MMM44

مبتعث جديد New Member

MMM44 الولايات المتحدة الأمريكية

MMM44 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة جورج واشنطن
    • جورج واشنطن
    • حاسب الي
    • ذكر
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 08:44 PM

السلام عليكم
    اليوم راسلت الوزارة وقلت لهم انه كشف الدرجات حقي انجليزي
    قالوا لا لازم عربي طيب الجامعة عندنا تسوي كشف عربي ولا لازم اروح لمكتب ترجمه
    ساعدوني الله يسعدكم
  2. انا معاكي أختي Biochmist

4)السجل الأكاديمي للمرحلة الأخيرة باللغة الإنجليزية
    · إذا كان السجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية صادرًا من الجامعة المتخرج منها فيقبل.
    · إذا كان السجل الأكاديمي باللغة العربية، فيتم ترجمته لدى الجامعة المتخرج منها أو مكتب ترجمة معتمد على ألا يتم تدبيس الأوراق، وعلى المتقدم أو المتقدمة المعلومات الواردة فيه على الأصل العربي، وبخاصة في الاسم والهوية وتاريخ الميلاد والمعدل، مع ملاحظة عدم تكرار ترجمة بعض الفصول دون بعض.
    · لابد من وجود ترجمة للسجل الأكاديمي الصادر من جامعات عربية إن لم يكن باللغتين أو باللغة الإنجليزية (السجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريس للمتقدمين للماجستير، والسجل الأكاديمي لمرحلة الماجستير للمتقدمين للدكتواره).

مكتوب (فيقبل) !!!!!!!!!
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة و الله و بركاته ...
    قمت بإرسال عدة أسئلة إلى إيميل الوزارة بالنسبة لكشف الدرجات و استمارة طلب الالتحاق الجامعي ..

هل يشترط وجود أوراق التوصيات العلمية (بالنسبة لمرحلة الماجستير ) في هذه المرحلة أم يمكن تسليمها في وقت لاحق (إذا تعذر بسب سفر بعض الدكاترة حاليا ) ؟و إذا كان في وقت لاحق هل سيكون في نفس مرحلة التدقيق الحالية في جدة أم في مرحلة أخرى ؟

الإجابة : التوصيات ليس من الضروري احضارها الى مركز التدقيق بل يحتاجها الطالب لتأمين القبول الجامعي في بلد الابتعاث

بالنسبة لكشف الدرجات أنا موجد عندي لكن باللغة الإنجليزية هل يشترط وجوده باللغة العربية ؟

الإجابة : بالنسبة لكشف الدرجات يجب ترجمته الى اللغة العربية من احد مكاتب الترجمة
    و اتصلت على الموظف مررة أخرى للتأكد أكثر و أكد لي بضرورة وجود كشف الدرجات باللغة العربية يوم التدقيق و أن المفروض الجامعة تمنح كشف الدرجات باللغتين العربية و الإنجليزية (كما هو متعارف به من قبل خاصة أنها ليست السنه الأولى لهم في هذا البرنامج ) ... و إذا لم يتم منحك الكشف باللغة العربية فيجب ترجمته خارج الجامعة و من ثم اعتماده من الجامعة .

أثناء تعبئة استمارة الالتحاق الجامعي هل يكتب الإسم مثل ما هو مكتوب في جواز السفر ؟ إذا كان يكتب مثل جواز السفر فكيف تكون كتابة اسم الجد بحرف (كما هو مكتوب في الجواز ) أم بالاسم كاملا ؟
    الإجابة : بالنسبة لاستمارة الالتحاق بالجامعات الاجنبية يتم تعبئة الاسم كما هو في جواز السفر(يعني بحرف فقط )

أتمنى من الجميع التوفيق و الاستفاده

7 "
  4. اخوي drstranger اول شي احب اشكرك على المعلومات المهمة اللي افدتنا بيها

بس الله يهديك ليش تعقدها على نفسك وتعقدها على غيرك

هما كاتبين بنفسهم في موقع الوزارة انو اذا كان كشف الدرجات بالانجليزي فيقبل وانا وضحتو في ردي الأول

وكمان في النقطة الثالثة واضح انو اهم شي الكشف يكون بالانجليزي

· لابد من وجود ترجمة للسجل الأكاديمي الصادر من جامعات عربيةإن لم يكن باللغتين أو باللغة الإنجليزية (السجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريس للمتقدمين للماجستير، والسجل الأكاديمي لمرحلة الماجستير للمتقدمين للدكتواره).

يعني واضحة زي عين الشمس مايبغالها سؤال وتعقيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.