الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كنـــــــــــــــــــــدا ...أو .....أمريكـــــــــــــــــــــــــا قرار نهائي

كنـــــــــــــــــــــدا ...أو .....أمريكـــــــــــــــــــــــــا قرار نهائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no\no
    no\no

مبتعث مستجد Freshman Member

no\no الولايات المتحدة الأمريكية

no\no , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mathes , بجامعة جــــــــــــــــــــــــــــامعة الدمام
    • جــــــــــــــــــــــــــــامعة الدمام
    • mathes
    • أنثى
    • """":::::::::"""", مـــــــــأادري
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 12:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتوا ياطلاب المراحل السابقه المبتعثين في كندا اوامريكا حبيت اسالكم سؤال اي الدولتين افضل من ناحيةالدارسه والسكن والمعيشة؟

انا سجلت في الطلب الرغبه الاولى امريكا بس خفت منها كثير لماسمعت عن تأخير المكافأت وان الطلاب هناك مررره موقادرين يعشون بسبب قلة المال اوعدم توفره

وانا بصــــــــــــــــــــــــــــــــــراحه ميزانيتي ابد ماتسمح اوبالاحرى مافيه ميزانيه يعني بعيش على اللي يبون يعطوني اياه يعني مشكلــــــــــــــــــــه كبيره هوبالبدايه راح يكون معي شوية مني بس بعدين اخاف يذبحني الجووووع

والله العظيم اني حلمي ادرس باامريكا واحس اني حييييييييييييييييييل مرتاحه لها وهالعقبه هي اللي بتثنيني عن الروحه لها

(احس كندا كئيبه مررررررره )وقلت مادام عندي وقت قبل التدقيق اسالكم ((تخصصي رياضيات ))ومعدلي 92,47ولغتي ضعيفه نوعا ما بس احب اتعلم مرررره

اي الدولتين بتكون احسن لي بحكم تجاربكم ؟وماعندي فكره كافيه عن الدولتين

والله يوفقكم لخيري الدنيا والاخره ويثيبكم ويجزاكم الجنه
  2. يس يس امريكاااا افضل بكثيرررررر من ناحية المعيشة وألراحة

لا مو صحيح انوالمكافات تتاخرررررر

والراتب يكفي تعيشين عيشة حلووووة طبعا يختلف الصرف من شخص لشخص وحسب السكن والمنطقة

اتمنى أني افدتك ياقلبي

الله يوفقنا لما يحبه و يرضاه
    7 "
  3. انا اقولك امريكا افضل من ناحيه سهوله قبولات الجامعه والحياه فيها بشكل عام ،،
    كندا مره صعبه قبولات الجامعه فيها ،،
    اختي فيها ومره تعذبت الله يصبرها ،،
    نصيحتي لك الافضل امريكا وهي كمان رغبتي الاولى ،،
    7 "

4. أنا أرشح أمريكا وبقوة ولكن .. ولكن .. ولكن .. لاااااازم تختارين الولاية اللي الأمور فيها تكون متيسره .. يعني مو تروحين كاليفورنيا !!!! أو واشنطن أو نيويورك !!!! أو أي ولاية تكون فيها العيشة غالية .. أنا عن نفسي الحمد لله في مدينة صغيره ومدينة جامعية يعني كلها طلااااب وجوها جو دراسة والأجار فيها رخيص والمعيشة بشكل عاااام وقريبة من المدن الكبار للي بيروح يتمشى وغيره .. فيه مدن كثييير على نفس الطريقه .. إحرصي إنك تروحين لها عشان أمورك تتيسر ..

الله يكتب لك الخير ولكل مبتعث ومبتعثه

7 "
  5. اختي انا اخترت كندا بس بغير بمرحلة التدقيق لامريكا

كندا القبولات فيها صعبه صاحبتي فيها تقولي نصيحه لا تجين وهي بتغير لامريكا

واكثر اللي يكنسلون بعثاتهم من كندا

انا بعد اعتمادي بيكون على الله ثم على مكافاتهم مافي تمويل خارجي >>خخخ

وهذا انا ادور ولايات معقوله وبنفس الوقت فيها تخصصي والله يوفق الجميع
    7 "
  6. وانا نفس المشكله محتاره وين اروح انا حطيت رغبه اولى كندا بس الاغلب يقول صعبه من ناحية القبول بالجامعات ورغبتي الثانيه امريكا لاكن انا خايفه منها

وخوفي من المجتمع ونظرتهم للعرب وخصوصا الطلاب السعوديين وبما اني فتاه سوف اكون محجبه واخاف من ان تكون الانظارء علي لاني محجبه.

والشيء الاخر هو تخصصي انا اخترت تخصص تقنية النانو لتكملت دراستي (الماجستير) ولا ادري اذا كان هذا التخصص متاح في جامعات امريكا ولا لا؟؟؟

موعد تدقيق اوراقي بعد 12 يوم تقريبا ولا ادري اي دوله اختار ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.