الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بيقدم على الابتعاث وهدا تخصصو ..

اللي بيقدم على الابتعاث وهدا تخصصو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى العمري
    ندى العمري

مبتعث مستجد Freshman Member

ندى العمري الولايات المتحدة الأمريكية

ندى العمري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعه طيبة
    • جامعه طيبة
    • انجليزي
    • أنثى
    • المدينة المنورة, ؟؟
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه اسأل انا تخصصي لغات وترجمة ومعدلي حلو بس لساتني اخر سنة بالجامعه بس حابة اسأل ان شاء بعد التخرج حابة اكمل برى فهل راح يقبلني برنامج الابتعاث تبع الملك عبدالله ؟

لعلمكم انا تخصصي E

فأيش هياااا التخصصات اللي بأمكاني اخدهااا؟؟ وايش شروطهم ؟؟
  2. اختي ان امكانية قبولك في البرنامج تعتمد على مطابقتك لشروط الابتعاث..اما بالنسبة للتخصص فهناك طلاب يدرسون تخصصات ليست من ضمن مجال دراستهم السابق وانا بكل صراحة لا انصحك بذلك وبامكانك بعد الانتهاء من الجامعة البحث نشكل دقيق عن التخصصات المرتبطة بتخصصك لان المسميات قد تختلف من جامعة الى اخرى..وهناك تخصصات مثل Teaching English For Speakers Of Other Languages - English Literature وما شابه ذلك..بالتوفيق
    7 "
  3. you don't have any problem
    you can complete your major
    most of the university in America have English major
    and I know some people who studies English here in America
    and they don't have any promleme with SACM
    وبالنسبة للتخصصات المطروحة من قبل الملحقة كلها مجرد كلام إذا ما لقيتي تخصصك موجود حطي أقرب تخصص تبغيه
    ولما تجي أمريكا تغيري بكل سهولة ما في أي مشاكل وأغلب المشرفين متساهلين بهاذا الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.