الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول المعهد والجامعة واختيار الولاية اهم خطوة الان قبل النتائج لمستوفي الشروط

استفسار قبول المعهد والجامعة واختيار الولاية اهم خطوة الان قبل النتائج لمستوفي الشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haidar 209
    haidar 209

مبتعث جديد New Member

haidar 209 الولايات المتحدة الأمريكية

haidar 209 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة No yet
    • No yet
    • accounting
    • ذكر
    • jeddah, No yet
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 01:55 AM

انا طالب اتنظر البعثة واخترت امريكا ماستر سوالي موجة للي عندة خبرة انا خايف انة الملحقية تحطني في ولاية او معهد مو حلو لاني سالت صاحبي في امريكا قالي انتبهة من المعاهد التجارية لاننها زبالة وانتوا بكرامة ونصحني بالمعاهد تبع الجامعات لانه تعليمها اكاديمي وانا الصراحة معرع انجليزي مررة ومدري كيف اجيب قبول جامعة ومعهد وفوق كدا ماقد اخترت الولاية اللي تناسبني لاني اتمنى ولاية باردة ومتوسطة المعيشة وسياحية وتكون قريب من الملحقية يعني من واشنطن ومااعرف مكاتب قبول في جدة ولالية خبرة في الولايات اتمنى احد يفيدني واكون شاكر لة
  2. لاتخاف ، حسب علمي الوزاره بعد إعلان أسماء المقبولين نهائياً للبعثه ترسلهم لمكتب القبول تجسير الفكر أو شي زي كذا ،
    المكتب يتواصل معك حسب المعلومات اللي انت حاطها ويخيرك بين الأشياء اللي يقدرون يجيبون لك قبول فيها أهم شي ماتطلع عن الدوله اللي قبلت فيها بس

موفقين أجمعين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.