الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سالفة تدبيس الاوراق واللي خايف منها مثلي يدخل يتطمن هههههههه

سالفة تدبيس الاوراق واللي خايف منها مثلي يدخل يتطمن هههههههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شامخه رغم الألم
    شامخه رغم الألم

محظور

شامخه رغم الألم الولايات المتحدة الأمريكية

شامخه رغم الألم , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • تبوك, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 11:43 AM

صباااحكم عسل يالغوالي

اليوم وانا جالسه اقراء بعض المواضيع شفت انو كثير من الاعضاء مهولين تدبس الاوراق

لدرجه شكيت اون احتمال ما انقبل بسبب الدبوس خخخخخخخخخخخخخخخ والله اني صادقه صرت اخاف من كل شيبسبب هالبعثه

ربي يجيبها ع خير وانا ياطويلين العمر يوم ترجمت سجلي الاكاديمي بمركز ترجمه شنو سوى فيها قام جمع كل سجلي المترجم

وطوى الورق من جهت اليسار فوق ودبسها ع شكل تخريم وختم ع التدبيس فحاولت افكها ما قدرت لانها راح تتقطع

وابو كيندا <<<ماقصر ربي يجزيه الجنه قال عادي دام التدبيس مو من عندك

بس برضوا ماتطمن << احس اني طولتها عشان دبوووووووس هههههههههههههههههه

فأرسلت للوزاره اسألهم وردو علي <<بيقولون هذي فاضيه تسأل ع دبوس

كانت رسالتي

بغيت استفسر عن شرط انتو كنتو حاطينه انو الوثائق ما تكون مدبسه ومافيها اي تدبيس

المشكله انا ترجمة سجلي الانجليزي فمكتب ترجمه معتمد ودبس لي سجلي الاكاديمي من جهة اليسار تدبيس ع شكل تخريم وختم ع التدبس بختم المكتب

فلو حاولت افكه راح تتقطع الاوراق وتفقد مصداقيتها واذا تركته مدبس اخاف يوم التدقيق يسوون لي سالفه ويقولون ليه مدبسه ويعقدوني

تكفون ردو عليه وطمنوني راح يأثر هالتدبس ع اوراقي ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

فكان ردهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) لايوجد مشكلة في الاوراق المهم عند حضورك الى مركز التدقيق يتم تسليم المرفقات كاملة

ربي يسعده هذا اللي ردعليه وينوله مراااده دنيا واخره

وبث يالغوالي
  2. المشكله انا ترجمة سجلي الانجليزي فمكتب ترجمه معتمد
    تقولي ان سجلك انجليزي وترجمتيه للعربي يعني .. لكن الوزاره كاتبه في موقعها اذا السجل الاكاديمي صادر من جامعه عربيه وباللغه الانجليزيه يتم الاستغناء عن السجل العربي يعني ماله داعي الترجمه للعربي ..

من كثر اسالتي الوزاره معد ترد عليا .. ^_^
    7 "
  3. انا ترجمتو من انجليزي لعربي عند وحده الورقه ب ٢٥ ريال وبروح اليوم اختمو من مكتب معتمد قلي الختم ٥ اوراق ب ٧٥ ريال ولسا بنزل السعر هههههههه
    عشان اريح دماغي من حكاية السجل العربي لانو مو مقتنعه فاحتياطا يكون معايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.