الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة مترددة..بحاجة لمساعدتكم :)

مبتعثة مترددة..بحاجة لمساعدتكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجوهرة18
    الجوهرة18

مبتعث جديد New Member

الجوهرة18 الولايات المتحدة الأمريكية

الجوهرة18 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 02:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين..كل عام وانتم بألف خير

انا بحاجة لمساعدتكم بخصوص كيف احصل على القبول بعد ما انهي الاجراءات وانقبل باذن الله بشكل نهائي..بصراحة وضع الانجلش عندي سيء وما اقدر اراسل جامعات..في مكاتب معينة تنصحوني بها؟ او طريقة ثانية لتحصيل القبول عدا عن المكاتب؟
    لا تبخلوا علي بردودكم.
  2. عزيزتي .. قبول الجامعة مـــــــــــره بدري عليه .. قبول معهد اللغه الوزارة تتكفل فيه .. ادا عندك مكان معين او معهد معين وقتها الموضوع حيختلف شوي وهو انك انتي تجيبي قبول وتختميه من المكاتب الي تتعامل معها الوزارة علشان تخلصي امور الفيزا بعدها

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكورة على الرد اختي..لكن مين المقصود ب ( هما) الوازرة؟ وايضا انا سمعت من الطلاب السابقين ان طلاب البكالوريوس من متطلبات اصدار قرار الابتعاث لهم هو احضار قبول جامعي!! يا ليت احد يأكدلي صحة هالمعلومة او لا ((
    7 "
  4. لا لا المعلومة مو صحيحة

أصلن هم الوزارة يبعثوتك بقبول لغه

يعني مو شرط قبول إحضار قبول جامعي هالخطوه تسويتها بعدين ان شاء الله

تطمني و ارتاحي واصلن الوزارة هي اللي بتجيب لك قبول اللغه يعني لاتشيلين هم ان لغتك مو كويسه

الله يوفقنا لما يحبة ويرضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.