الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توصياااتي ش رايكم ؟

توصياااتي ش رايكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no\no
    no\no

مبتعث مستجد Freshman Member

no\no الولايات المتحدة الأمريكية

no\no , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mathes , بجامعة جــــــــــــــــــــــــــــامعة الدمام
    • جــــــــــــــــــــــــــــامعة الدمام
    • mathes
    • أنثى
    • """":::::::::"""", مـــــــــأادري
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 03:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااعضاء منتدى مبتعث ارجو منكم المساعدة في توصياتي اللي حست عليها من كم يوم طبعآانا في كلية تربيه تابعه لجامعة الدمام المشكله ان تخصصي ماث وكانوا عندنا 3دكاترة واحد استقال وبقى اثنين خذت توصيات منهم بس ماادري احس فيه شي غلط طبعآطريقة التوصيات حقت جامعتنا اسئله والدكتور يجاوب عليها وفي خانة معلومات اخرى يرى الاستاذ الموصي اهميتها :واحد كتب لي This is an excellent student and has high potential for research ,study and pursue higher studies والثاني كتب لي she is active and giver big effort in research and discussion .she wants to continue . her postgradnate stady.hop to agree her وماادري بصراحه احس يعني ش رايكم ؟ثانيآ:ماكتبوا لي بالعنوان ايميلاتهممااادري ش مشكلتهم كاتبين عنوان الكليه اف بس والله مااقدر انط نط وراهم لان بالمووووت حصلت ذولي وبشوووف لي بكرا دكتور درسني طرق تدريس يكتب لي توصيه ثالثه يمكن القاه اولا ماااادري وعادي يكتب لي التوصيه دكتور مادرسني ولا عاادي استاذه اليوووم هزئتني وقالت الاستاذ مايكتب توصيات والله يوفق الجميع لخير الدنيا والاخره ويثيب جميع من يجاوب ع اسئلتي
  2. لاتقولون الله يخليكم المشكله كاتبين العنوان ومو مخلين مكا ن للايميل يعني ملوا الفراغ
    ومسالة اني ارجع للكليه واخذ توصيات جديده شبه مستحيله لان مابيعطوني وجه لا الاداره ولا الدكاتره
    وكفايه عذبت ابوي بالدخله والطلعه ع الدكاتره والاستفسارات اللي ماتخلص
    وبعدين ش الحل ؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.