الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي فاهم في القروض يساعدني

الي فاهم في القروض يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توته ذوق
    توته ذوق

مبتعث جديد New Member

توته ذوق السعودية

توته ذوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة كلية تربيه
    • كلية تربيه
    • فيزياء
    • أنثى
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 13th, 2011, 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا يا اعزائي مقدمه على البعثه وزوجي عسكري(فرد)وعليه قرض 2200 ريال شهريا
    طيب كيف يتسدد هذا القرض وراتبه راح يتوقف في المملكه

تكفون علموني لاني مره مهمومه من هذا الموضوع
  2. وتقدري تروحي البنك وتتأكدي قوليلهم انو جاني ابتعاث وباترك وظيفتي وراح ينزلي راتب لكن بحساب اخر اقدر احول القصد على حسابكم او لازم راتب يكون عالحساب وتأكدي انه راح يقولك عادي اهم شي تنتظمي بالسداد
    7 "
  3. اختي مالك الا حل واحد وهو انكم تسددون من مكافآت الابتعاث وخصوصا انكم اثنين وتصرف لكم مكافأة جيدة ما شاء الله والبنك اهم شي عندهم تنتظمون في السداد يعني حولي لهم كل شهر
    مبلغ القرض باي طريقة وخذي عليهم ايصال عشان ما يجحدونكم وهذا حل بسويه انا كذالك لاني عسكري وعلية قرضين مو قرض واحد وراح اسدد بهذه الطريقة .
    وفيه حل ثاني بس مدري صحيح او لا حيث قال لي احد الزملاء بأنك تروح للبنك وتقول لهم انك طالع بعثة وتطلب تأجيل القرض حتى ترجع من الابتعاث وتكمل السداد بعد انتهاء
    البعثة سواء 5 سنوات او اقل من ذالك بس تاكدي من الحل الثاني من البنك لكن الحل الاول متاكد منه وهو حل مناسب على حد علمي وبالتوفيق اختي .
    7 "
  4. أحد الزملاء معلم وعليه قرض

وصارله سنتين مبتعث وسحب على البنك

يقول بالبداية أحول ع حسابي وهم يسحبونه

لكن بعد كذا ماصار يحول

والامر بسيط

اذا رجعتوا ان شاء الله وباشر زوجك ونزل راتبه

يبدون يخصمون لكن الخصم راح يكون مضاعف
    7 "
  5. الآحسن انوو كل شهر يحول ع حسابه المبلغ اللي ياخذونه البنك .. لإنوو لو سحب عليهم كم سنه وبعدين رجع .. بيسحبون كل اللي بالحساب . وما يبقى لك شي تمشي عمرك فيه لآخر الشهر ..

اقصد يعني ياخذون راتبك كله إلين يوصلون لـ قسط اخر شهرر ..~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.