الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين موعده اليوم الربوع في الرياض16شوال الموافق14سبتمبر يدخل بليز الله يسهل له

مين موعده اليوم الربوع في الرياض16شوال الموافق14سبتمبر يدخل بليز الله يسهل له

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستررياضيات
    معليش اختي اني قاطه معك في الموضوع ..

بس وربي قلقانه محد عطاني اجابه شافيه ..بالنسبه لجواز سفر المحرم انا محرمي زوجي وموناوي يطلع جواز الا بعد القبول النهائي وش اقول لهم يعني ؟؟؟؟

والا عادي اعطيهم جواز ابوي ..واقول لهم هذا محرمي (مؤقتآ) مع انه في الاستماره كاتبه ان المحرم زوجي <<<< شغله صح ؟؟ يااااااااارب فهمتو علي تكفووووووون جاوبوني

واعتذر مره ثانيه من صاحبة الموضوع ....
    حاولي معاه لانو يعتبر ولي امرك زوجك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deemah1988
    السجل الأكاديمي للمرحلة الأخيرة باللغة الإنجليزية
    إذا كان السجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية صادرًا من الجامعة المتخرج منها فيقبل.
    ريحي بالك اذا هو انجليزي خلاص مايحتاج تترجميه عربي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1XuoQyE5m
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    بس ماهم كاتبين لو كانت عربية
    3) السجل الأكاديمي للمرحلة الأخيرة باللغة العربية إذا كان صادرًا من جامعة عربية.
    السجل الأكاديمي: هو وصف للمواد الدراسية التي تمت دراستها متضمنًا الدرجات والمعدل وعدد الساعات، ولابد أن يتضمن عبارة (متخرج) للدلالة على أن المتقدم قد أنهى جميع الساعات الدراسية.
    يتم التأكد من وجود السجل الأكاديمي للمرحلة الأخيرة إذا كان صادرًا من جامعة عربية (السجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريس للمتقدمين للماجستير، والسجل الأكاديمي لمرحلة الماجستير للمتقدمين للدكتواره).
    يتم التأكد من عدد الفصول والمعدلات الفصلية ثم إجمالي المعدل.
    يتم التأكد من نوع المعدل (مئوي أو نقطي)، ومن وجود أصل المعدل (من 100% أو من 4 أو من 5). وفي حالة وجود معدل مختلف فإن على المتقدم إشعار موظف الاستقبال في مركز التدقيق بذلك قبل التقدم بأوراقه.
    لا يقبل للمتقدم للدكتوراه من معدله في الماجستير أقل من 2.75 من 4، أو 3.75 من 5، أو 80 بالمئة.
    لا يقبل للمتقدم للماجستير من معدله في البكالوريس أقل من 2.75 من 4، أو 3.75 من 5، أو 80 بالمئة.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1XujskMy2
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ج
    زاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستررياضيات
    بصراحـــه زوجي عليه قسايم مبلغ كبييييير يعني ( 30 ) ألف << فيس مستححي

عشان كذا ماراح يدفع هالمبلغ الا اذاجاني قبول نهائي.... وهو بالعكس موافق وأكثر واحد مشجعني أدعي لي ربي ييسرهــا
    اجل مافي غير انك تغيري المحرم وتخليه ابوك الله ييسرلكم اموركم

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread305135.html

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستررياضيات
    الله يجزاكـ خير .. وربي ييسر لك أمورك ويحقق لك اللي تتمنينه يـــــارب ...

ماقصرتي بجد... بس عندي سؤال أخير .. يعني بعدين نقدر نغيره اذا جتني البعثه ونرجع زوجي ...؟

آسفه من جد << وربي منحرجه منك
    اجمعين يارب
    لا عادي مافيها شيء
    ايوا تقدري تغيري المحرم لانو اختي غيرتوا من قبل الملحقية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام بن محمد
    الوثيق و السجل الاكاديمي ...
    لازم بالغة الانجليزية .. والعربية لا يلزم ..
    يسر الله لكم الامور وشرح لكم الصدور ...
    مين قلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist
    جزاك الله الف الف الف خير ان هنا في انتظار ردك الله يسهل لك التدقيق يارررررب ويسهل لك امور مابعد التدقيق كلها وتسافر بكل سهولة ويكتب لك خير بالبعثة يارب
    امين يا رب ..~

الجميــــع ان شآإء الله ..~
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستررياضيات
    معليش اختي اني قاطه معك في الموضوع ..

بس وربي قلقانه محد عطاني اجابه شافيه ..بالنسبه لجواز سفر المحرم انا محرمي زوجي وموناوي يطلع جواز الا بعد القبول النهائي وش اقول لهم يعني ؟؟؟؟

والا عادي اعطيهم جواز ابوي ..واقول لهم هذا محرمي (مؤقتآ) مع انه في الاستماره كاتبه ان المحرم زوجي <<<< شغله صح ؟؟ يااااااااارب فهمتو علي تكفووووووون جاوبوني

واعتذر مره ثانيه من صاحبة الموضوع ....

إحضار جميع اصول الوثائق الثبوتية والدراسية مع صور واضحه للمطابقة , >> هذي تكفيك .. وضروري جواز محرمك يكون معك يوم التدقيق ..~
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.