الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين موعده اليوم الربوع في الرياض16شوال الموافق14سبتمبر يدخل بليز الله يسهل له

مين موعده اليوم الربوع في الرياض16شوال الموافق14سبتمبر يدخل بليز الله يسهل له

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist
    مين قلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ألي قلي .... أني قريتها من تعليمات الوزارة ...
    المقصد أن الانجليزي .. وجودة يغني عن العربي ...
    الانها بترح لاهلها .. دولة الابتعاث ..
    وشكر على الحرص من المعلومات ... يا يب يب يب
    7 "
  2. اليوم كان تدقيقي الساعه 8 بس حبيت اقول للبنات اللي شايلين هم السجل الاكاديمي بالانقلش ترا يكفي مو لازم مترجم عربي شفت كثير بنات سجلهم انقلش وقالت لهم يكفي ......موفقين يارب وانشاءالله القبول النهائي ايه وعلى فكره سالت دكتوره من الوزاره تقول مافيه مفاضله المفاضله هي كانت بالترشيح وقالت انهم 16 الف مرشح اذا انتي اوراقك كامله وصحيحه فمقبوله انشاءالله واخذت سند مراجعه الوزاره وبس دعواتكم بالقبول النهائي لي ولكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام بن محمد
    ألي قلي .... أني قريتها من تعليمات الوزارة ...
    المقصد أن الانجليزي .. وجودة يغني عن العربي ...
    الانها بترح لاهلها .. دولة الابتعاث ..
    وشكر على الحرص من المعلومات ... يا يب يب يب
    شكرًا جزاك الله خير ع التوضيح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-22
    اليوم كان تدقيقي الساعه 8 بس حبيت اقول للبنات اللي شايلين هم السجل الاكاديمي بالانقلش ترا يكفي مو لازم مترجم عربي شفت كثير بنات سجلهم انقلش وقالت لهم يكفي ......موفقين يارب وانشاءالله القبول النهائي ايه وعلى فكره سالت دكتوره من الوزاره تقول مافيه مفاضله المفاضله هي كانت بالترشيح وقالت انهم 16 الف مرشح اذا انتي اوراقك كامله وصحيحه فمقبوله انشاءالله واخذت سند مراجعه الوزاره وبس دعواتكم بالقبول النهائي لي ولكم
    هلا والله جزاك الله ير اختي طمنتتيني الله يطمن قلبك ويسعدك وان شاءالله انا و انتي والجميع من المقبولين نهائياً بإذن الله
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.