الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب بسيط لو لك خبرة في الابتعاث ياريت تساعدني ...

مساعدة طلب بسيط لو لك خبرة في الابتعاث ياريت تساعدني ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EESSAAMM
    EESSAAMM

مبتعث مجتهد Senior Member

EESSAAMM تركيا

EESSAAMM , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى طب ان شاءالله , بجامعة جامعة اسطنبول
    • جامعة اسطنبول
    • طب ان شاءالله
    • ذكر
    • Jeddah, الغربية
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 06:16 AM

السلام عليكم :
    اخواني انا قدمت عالبعثة والحمد لله جاني قبول مبدئي انا حاليا طالب في جامعة الملك فهد ولكن ما سحبت ملفي الى الان وتسليم الوثائق يوم الجمعه ان شاالله
    بس عندي شهادة ثانوية ثانية مو مختومة من الجامعه يعني جديدة طلعتها على اساس انه عدلت فيها رقم الجواز
    فالمهم هل ينفع اقدم بدون ما اقلهم عن جامعتي ؟ بما انه عندي شهادة جديدة غير مختومة
    وانا سويت الشي ده لانه خايف انه اسحب ملفي ولا انقبل في البعثه فاصير سحبت ملفي ولا انقبلت واخرتها اقعد بالبيت فاش الحل الله يكرمكم ؟؟؟
  2. اخووي

هم كذا كذا بيعرفوون انك تدرس بالجامعة

يعني المسألة مو انك اذا ما قلت لهم ما راح يعرفوووون

هم عندهم نظام يحطون اسمك الوزارة يطلع اذا كنت تدرس في احد الجامعات ولا لاأ

أنا انصحك تسحب ملفك من الجامعه قبل يوم التدقيق

لانهم اذا عرفوا ما راح تنقبل

بالتوفيق
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    الأفضل -والله أعلم- أنك لازم تسحب من جامعتك إذا كنت راغب في الإبتعاث و تتأكد إنو شهادة الثانوية العامة مفيها ختم من جامعتك و إذا كان فيها ختم من الجامعة اطلب منهم يعطونك اثبات إنك ما تدرس عندهم, لأنك لو ما سحبت من الجامعة و جيت مركز التدقيق هم بيحطون رقم السجل المدني حقك في السيستم حقهم و يشيكون إذا أنت مقبول في أي جامعة و تدرس و لا لا و إذا تبين انك تدرس في جامعة فلانية فيلغى ترشيحك أما إذا حبيت تكمل في جامعتك فالخيار يعود إليك استخير ربك و إن شاء الله ربي يكتبلك إلي فيه الخير و ما شاء الله جامعة الملك فهد للبترول و المعادن أقوى جامعة في السعودية ايش في أحسن منها بعد ؟
    7 "
  4. اخوي إستخييير اول والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب ،،
    والله اخاف تسحب ملفك من الجامعه وماتنقبل بالبعثه وتكون خسرت الاثنين ..!!
    انتبه لاتضيع مستقبلك ع شي مو مضمون ..
    وترا لسه في مراحل للإبتعاث ان شاءالله ..
    يعني لو دراستك باقي لها سنه حلو تخلص الحين وبعدها تطلع تكمل ماستر ..

والله يوفقك وارجع واقولك استخيييييير ..
    7 "
  5. زي ماقال الاخ عبدالرحمن .. انت في التقديم الالكتروني انقبلت بدون ماتوقع على شي لكن يوم التدقيق يخلونك توقع على اوراق اللي هي تعهدات ان معلوماتك صحيحه واصلن حتى لو ماقلت لهم لمن تعطيهم شهادة الثانويه يرسلونك على واحد يشيك على رقم هويتك ويعرف اذا انت مسجل في اي جهه تابعه لوزارة التعليم العالي سواءا جامعه او كليه او معهد

واخلاء الطرف تقدر تاخذه من جامعتك في يوم واحد

وعادي ترى لو مارحت ليوم التجقيق في اليوم المحدد .. يعني تتاخر بيوم او يومين يمشونها لك اما اكثر لا

تحياتي
    7 "
  6. لازم تسحب ملفك من الجامعة
    لانك لو ما سحبت ملفك راح يرفضوك في برنامج الإبتعاث لخالفتك للشروط
    توكل على الله واستخير
    ولو انت تنطبق عليك كامل شروط الإبتعاث بإذن الله راح يقبلوك
    المرحلة السابقة تم قبول جميع الطلاب اللي تنطبق عليهم كامل شروط الإبتعاث
    7 "
  7. الله يكرمكم انا سحبت ملفي خلاص واستخرت قبل لا اسحبه والحمد لله مرتاح جدااا وانا موافي الشروط كلها الحمد لله وزيادة واوراقي كلها كاملة وموجودة معي بس منتظر اسلم الوثائق
    اعتقد لو واحد موفي الشروط كلها خلاص ما عليه شي مقبول باذن الله
    وثاني شي كمان انه عندي فرصة للرجوع للبترول انا باقي لي 4 سنين عالتخرج فنفسها تقريبا لو طلعت بعثه او اكثر منها بسنة فالبعثة اصرف....\
    مشكورررين وبيض الله وجهكم ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.