الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله محتار اختار ايرلندا ولا امريكااااا ...فزعتكم بكره التدقيق

والله محتار اختار ايرلندا ولا امريكااااا ...فزعتكم بكره التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. باضيف نقطه لو بتتكلمين عن مصر والشام شوفي حالهم قبل الاستعمار كانوا مضرب مثل بالحشمه ولبسهم الجلباب الواسع الوحده مايبان منها شي وللان فيه ناس محافظين عليه لكن الاغلب تأثر بالاستعمار اللي صار
    7 "
  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقكم جميعا" كلا الدولتين رائعة

وبالنسبة للحجاب أنا الحمدلله على وشك إنهاء بعثة وبالنقاب وباختياري ولله الحمد

وأشعر برااحة شديدة خاصة في الأجواء الدراسية ولله الحمد والمنة

أنا مع الأخت أنه في إختلاف والذين أفتوا بجوازه أشترطوا ألا يكون في الوجه زينة كمكياج أو تكون في كشف الوجه فتنة وأيضا" أضافوا بأنه يستحب تغطيته

للأسف في البداية تكون الفتاة بدون مكياج وبالتدريج للأسف حتى الآن أصبح منهن من تظهر شعرها نسأل الله السلامة والثبات مع العلم أن بعضهن والله جاءؤا يغطين وجوههن

سووري عالدخول أو الإضافة التي قد تكون ليست في محلها لكن من حزني على مايحدث من البعض فقط لأن هناك من فيهن الخير بإذن الله حتى وإن كشفت بعض وجهها لخوفها لكن انصحهن بالثبات

لأن الشيطان يسري في دمائنا

جزاكم الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انشالله طالعين امريكا انا وزوجتي وطفلين وزوجتي حتكون منقبه وانشالله ما يجينا شي والي اعرفه ان المنقبات في امريكا ما عليهم باس وهذا من تجارب الاخوات الي قريته من المنتدى.
    وتذكر اخوي قول الله تعالى (
    وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً).
    واشوف امريكا احسن ..

7 "
  4. أرجو ثم أرجو ثم أرجو

أن لايأخذنا الحوار إلى أبعاد لسنا مخولين للحديث عنها

هذه الامور فيها اختلاف وهناك علماء أفتوا في كل مذهب وعلى اختلاف الدول

ويبقى علماؤنا هنا هم من نستند لفتاويهم ونثق بهم

المراد من هذا الموضوع حتى لايخرج عن مساره هو مايلي

أي الولايات في أمريكا أو ايرلندا أو ماهي المدن التي يوجد بها منقبات ولايوجد أي مضايقات لهم

ارجو ممن لديه خبرة وتجربة أن يفيدنا وله من الجميع خالص الدعاء
    7 "
  5. أنا قرأت كثير عن ايرلندا وعرفت ان المرأه رح تكون لها الحرية في موضوع الحجاب ومارح تلاقي اي مضايقات لآن نفس الشعب الايرلندي كان يعاني قبل من الاضطهاد ايام البريطانيين فعشان كذا اهم شي عندهم الحرية...ماعلينا بس انا اشوف ايرلندا افضل واريح واضمن صراحه

لان امريكا احس السعوديين بعضهم مو الكل يكونوا مستهدفين .. مع انها تقريبا الدراسة وتكلفة المعيشة فيها اتوقع افضل من دول اوروبا

وانصحك تقرأ عن الدولتين في جميع المجالات وتجمع معلومات وتكتبهم...وتحطها قدامك وتقارن بينهم..

وبرضه الاستخاره ... اول شي وأهم شي... لاتقدم على أي خطوة الا بالاستخاره..وربي رح يختار لك الطريق الصح

الله يوفقنا وإياك وجميع المسلمين..آمين
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.