الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من لدية خبره .... سؤالي

لكل من لدية خبره .... سؤالي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ابوميار
    ابوميار

    مبتعث جديد New Member

    ابوميار الولايات المتحدة الأمريكية

    ابوميار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انقلش , بجامعة مستقبلا ان شاء الله
    • مستقبلا ان شاء الله
    • انقلش
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

    September 14th, 2011, 10:44 AM

    السلام عليكم



    جتني رسالة الترشيح المبدئي ... والشروط تنطبق علي


    والاوراق ان شاء الله كامله وسليمه


    هل راح ينزل اسمي مع الاسماء بالترشيح النهائي ؟؟ يعني لو يستبعدون اسماء ...ليه يستبعدونهم ؟


    يختارون العدد المطلوب وياخذون اعلى النسب والا يختارون كل اللي تنطبق عليهم االشروط واوراقهم سليمه ؟


    في مقابلة شخصية ؟ في اختبار ؟

    طمنوووووني ...
    وجزاكم الله خير ...
  2. وعليكم السلام والرحمه ..

    كلآمهم آي وآحد منطبق عليه الشروط ..
    رآح ينقبل 100%
    بدون مقابلة شخصية او اختبار
    والبعض يقولون رآح يكون فيه مفاضلة بس الغالبية ان هالكلام غير صحيح ..

    يعني خلك متطمن وحط ب بطنك بطيخه صيفي

    بآلتوفيق يآرب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer.sh
    لا يوجد مفاضله
    تنطبق عليك الشروط تروح ان شاء الله


    لا تشيل هم

    ومبروك مقدما



    أعلنت وزارة التعليم العالي عن مواعيد استقبال المتقدمين والمتقدمات للابتعاث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله - في المرحلة السابعة، وحددت الوثائق المطلوبة للابتعاث (أصلا وصورة) والنماذج التي يملؤها المتقدم والمتقدمة؛ لتسليمها في مقر كل مركز حسب المواعيد المحددة لكل متقدم، منوهة بأهمية أن تكون المعلومات المدونة في استمارة طلب الابتعاث صحيحة؛ إذ إن الوزارة تلتزم بتطبيق معايير المفاضلة بين جميع المتقدمين والمتقدمات دون استثناء؛ بغية إتاحة الفرصة لمن يستحق الابتعاث لمواصلة تعليمه، وهذا لا يتحقق لمن أدخل بيانات خاطئة حتى وإن تم استدعاؤه لمراكز التدقيق. كما أكدت على أهمية وضوح تصوير الوثائق واكتمالها، وملء النماذج المطلوبة قبل الحضور لمقر مركز التدقيق؛ لتقليل الوقت الذي يحتاجه المتقدم لتسليم صور وثائقه ومطابقتها على أصولها، مع التأكيد على أهمية إحضار أصل الثانوية العامة قسم علوم طبيعية (علمي) للمتقدمين على التخصصات الطبية في مرحلة البكالوريس.

    المصدر: وصلني الان عبر الايميل من الوزاره( الاوراق اللازمه بالتفصيل)
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث



    ما ودي اشغل بالك...بس كذا كتوب بالايميل اللي وصل آخر شي... مدري صراحة وش يقصدون فيه..

    بس انت دامك مطابق للشروط وبياناتك صحيحة واوراقك كاملة لا تشغل بالك بالتفكير ان شاء الله رح تتيسر

    الله يوفقك ويوفق الجميع ويكتب لنا الخير


    دعواتي لك
    7 "
  4. اكبر وزاره خراطه هيا وزارة التعليم العالي كل سنه نسسمع انو في مفاضله نفسس الرساله وصلت لـ اختي السنه اللي راحت وفي النهايه كل مستوفين الشروط طلعو وكان عددهم 10.000 الالاف طالب وطالبه
    بلا مفاضله بلا كدب بلا هم كملو اوراقكم واحضرو التدقيق واتوكلو على الله في البدايه والنهايه وبعد شهر او اسبوعين على الاقل من التدقيق نشوف الوزاره ومفاضلتها وعلى قول المثل المويه تكدب الغطاسس

    بالتـــوفيق جميعـــاآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.