الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤاااااال للمبتعثيين

استفسار سؤاااااال للمبتعثيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكر غرام
    سكر غرام

مبتعث جديد New Member

سكر غرام المملكة المتحدة

سكر غرام , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تحضيري -علمي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • تحضيري -علمي
    • أنثى
    • جدة, 0000
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 04:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا طالبة بالصف الثالث ثانوي وحابة اطلب ابتعاث للمرحلة الثامنة يعني السنة الجاية ان شاء الله بس كان عندي سؤال بخصوص الالتس لانو من ضمن شروط 2011اشترطو اختبار الالتس درجة5 وانا عن نفسي مستواي في الانجليزي مش ولابد الزبدة هم يبغون الالتس مع الوثائق ولا بعد سنة اللغة ؟
  2. [QUOTE=سكر غرام;1061456111]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا طالبة بالصف الثالث ثانوي وحابة اطلب ابتعاث للمرحلة الثامنة يعني السنة الجاية ان شاء الله بس كان عندي سؤال بخصوص الالتس لانو من ضمن شروط 2011اشترطو اختبار الالتس درجة5 وانا عن نفسي مستواي في الانجليزي مش ولابد الزبدة هم يبغون الالتس مع الوثائق ولا بعد سنة اللغة ؟

لو اطلعت على خبر المرحله الثامنه اذا ربي احيانا واعطانا طولة العمر بتكون من ضمن الشروط توفر اللغه الانجليزيه قبل الابتعاث واللي ماعندو وناوي يقدم على المرحله الثامنه ياخذ هذي النقطه في الحسبان ويبدا يشتغل على حالو من دحين في دراسة اللغه والتاسيس الصحيح لها
    بخصوص اختبار الايتلس لطلاب البكالوريوس :
    لهم خيارين اذا كانت اللغه عندهم ممتازه قبل الابتعاث فيهم يختبرو هنا في السعوديه في معاهد مخصصه لهذا الاختبار اذا جابو الدرجه المطلوبه يصير على طول يسافرو ويدخلو الجامعه من غير سنه اللغه المحدده
    اما اذا كان لغتهم مشش ولابد زي حضرتك يطلعو يدرسواللغه وبعدين يدخلو الاختبار عشان يحصلو الدرجه المطلوبه اللي تاهلهم للدراسه الاكاديميه في الجامعه

نهاية الشرح هذا انصحك تبدا تشتغل على نفسسك دحين في اللغه عشان تقدر تقدم السنه الجايه على المرحله الثامنه بدون ادنى مشكله < لاني اشوف احتمال كبير تتغير شروط الابتعاث للمراحل الجايه

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.