الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى اليوم الأول من التدقيق

بشرى اليوم الأول من التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهجة الغيم
    بالتووووفيق اخوووووووووي ..

داااايم اقسااام الرجااال عندهم الأمووووور سهله ومتيسره لكن كل التقعيد عند الحـــــــــــــــــريم
    الاحظ ان بنات عزوز هما يلي فاهمين هل المعادله
    بس نقول ان شاء الله انهم مو زي الشؤون يلي بالجامعه
    انا سمعت انهم مره راقيين بالتعامل بس نشوف البنات ايش يقولو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR-MIS
    بنات طيب هذا الصك دوخني شلون اموركم معه انا ماسويته وتدقيقي الجمعه مع العلم انو ولي امري ابوي واللي بيروح معي خيو

لو ضروري يمديني اسويه بكرا ؟
    هذا اقتباس من موضوعي اللي كتبتو
    وابغى اوضح شغله للبنات اللي اباءهم على قيد الحياه وربي يطول في اعمارهم لانها وصلتني مسجات كثيره على الخاص يستفسرو عن صك الولايه :

صك الولايه = وكاله شرعيه كلها تؤدي لـ نفسس المعنى وانا بنفسي سالت كاتب العدل / مطهر الفقيه في كتابة العدل الثانيه بمكه
    هيا انو تخلي ولي امرك يروح يطلع هذا الصك من كاتب عدل بسس هو يروح لكاتب العدل ويشرح لو انك مبتعثه ويبغى يسوي وكاله للمرافق ( المحرم ) ومارح يقصر ماعليكم الا انكم تستلموها جاهزه وانتو واقفين يعني مافيها ممرمطه روح تعال تعال روح

اما بخصوص البنات اللي اباءهم متوفين ( الله يرحمهم ويغفرلهم ) اكيد في ولي عليكي بعد ابوكي اللي هوا عمك خالك اخوكي الكبير وماصار ولي عليكي الا بصك شرعي من المحكمه كل اللي عليكي انك تاحذي دا الصك معاكي يوم التدقيق وبسسسسسس مايحتاج اللت والعجن فيها واضحه ضوح الششششششششمس

يعني تخلي ابوكي يسوي وكاله لااخوكي اللي هوا المرافق
    بس بكرا خميسسس مافي دوائر حكوميه وانتي موعدك الجمعه > فــ الله واعلم ايش اللي راح يصير معاكي وقت التدقيق
    ع العموم اذا طلبوكي قوليلهم لسسه ماسويت وقوليلهم اسويه يوم السبت اللي هوا اليوم اللي بعد موعدك وعلى طول روحي اعطيهم الوكاله الصوره والاصل عشان المطابقه
    وان شاء الله تزبط معاكي
    بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamer275
    ابشركم انتهينا من التدقيق وكل الأمور ميسرة جداً جداً جداً خدمة فوق ما تتصورون يقهوونكم ويبخرونكم ويصورونكم ولو بغيتوا ليلة بالفندق يعطونكم تعاملهم أكثر من رائع ودعواتكم لنا وللجميع بالتوفيق
    اخوي هل يطلبون التوصيات ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآحيــل
    انا اللي بعرفه هم بيرفضون بيوم التدقيق اذا كان عندك نقص بسيط يعني نسبه واحده او يوم بالعمر !!!

ولا بيخلونا على اعصابنا لين ماتطلع النتائج النهائيه .؟؟؟
    انا عندي نقص بشرط واحد والباقي كلها مستوفي
    وراسلت البرنامج وقلت ليهم ممكن اجي واعرض اوراقي
    رسلو ليي وقالو اي تعال اليوم الفلاني الساعة الفلاني عشان تعرضها على المستشارين بالمركز

والله ولي التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3li7
    انا عندي نقص بشرط واحد والباقي كلها مستوفي
    وراسلت البرنامج وقلت ليهم ممكن اجي واعرض اوراقي
    رسلو ليي وقالو اي تعال اليوم الفلاني الساعة الفلاني عشان تعرضها على المستشارين بالمركز

والله ولي التوفيق
    يعني انت جتك رسالة ترشيح ؟؟
    يااارب تتيسر امورنا على خير انا العمر عندي فرق يوم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآحيــل
    يعني انت جتك رسالة ترشيح ؟؟
    يااارب تتيسر امورنا على خير انا العمر عندي فرق يوم
    لا ماجاني إلا الطل

بس انا راسلتهم وقلت ليهم كذا كذا وقالو لي تعال مركز التدقيق
    والله يستر الخوفه اني اروح ويرجعوني كاني مارحت اصلا

وللمعلومية انا بكالوريس مش ماجستير
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.