الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى اليوم الأول من التدقيق

بشرى اليوم الأول من التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thamer275
    thamer275

مبتعث مستجد Freshman Member

thamer275 الولايات المتحدة الأمريكية

thamer275 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة michigan state university
    • michigan state university
    • law
    • ذكر
    • east lansing, michigan
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 06:32 PM

ابشركم انتهينا من التدقيق وكل الأمور ميسرة جداً جداً جداً خدمة فوق ما تتصورون يقهوونكم ويبخرونكم ويصورونكم ولو بغيتوا ليلة بالفندق يعطونكم تعاملهم أكثر من رائع ودعواتكم لنا وللجميع بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamer275
    ابشركم انتهينا من التدقيق وكل الأمور ميسرة جداً جداً جداً خدمة فوق ما تتصورون يقهوونكم ويبخرونكم ويصورونكم ولو بغيتوا ليلة بالفندق يعطونكم تعاملهم أكثر من رائع ودعواتكم لنا وللجميع بالتوفيق
    هههههههههههههههههههآ مو انا قلتلهم بسسس محد مصدقني الكل اعصابهم مشدوده ومتوترين فوق اللزوم , يالله الف مبروك خيووووو
    وعقبال الترشيح النهائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamer275
    اللهم لك الحمــد ..~

اجل باخذ زوجتي والليله بنام بالفندق خخخخخخخ

طيب فيه مجال للآسئله ؟؟

عندي اسئله كثيرهـ . اقدر اخذ راحتي من هـ الناحية ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايراً مابين الواقع
    المشكله مش في التدقيق المشكله مابعد التدقيق

وخصوصاً ما جاء في موقع الوزراه وأن هناك مفاضله وماشبه ذلك

الله يوفقنا وأياكم ويسر أمورنا
    انا رديت بخصوص هذا الكلام تبع المفاضله وعشان مااعيدو روحت نسخت وجبتلك هوا

اكبر وزاره خراطه هيا وزارة التعليم العالي كل سنه نسسمع انو في مفاضله نفسس الرساله وصلت لـ اختي السنه اللي راحت وفي النهايه كل مستوفين الشروط طلعو وكان عددهم 10.000 الالاف طالب وطالبه
    بلا مفاضله بلا كدب بلا هم كملو اوراقكم واحضرو التدقيق واتوكلو على الله في البدايه والنهايه وبعد شهر او اسبوعين على الاقل من التدقيق نشوف الوزاره ومفاضلتها وعلى قول المثل المويه تكدب الغطاسس

بالتـــوفيق جميعـــاآ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnan
    انا رديت بخصوص هذا الكلام تبع المفاضله وعشان مااعيدو روحت نسخت وجبتلك هوا

اكبر وزاره خراطه هيا وزارة التعليم العالي كل سنه نسسمع انو في مفاضله نفسس الرساله وصلت لـ اختي السنه اللي راحت وفي النهايه كل مستوفين الشروط طلعو وكان عددهم 10.000 الالاف طالب وطالبه
    بلا مفاضله بلا كدب بلا هم كملو اوراقكم واحضرو التدقيق واتوكلو على الله في البدايه والنهايه وبعد شهر او اسبوعين على الاقل من التدقيق نشوف الوزاره ومفاضلتها وعلى قول المثل المويه تكدب الغطاسس

بالتـــوفيق جميعـــاآ
    حبيتك ههههههههههههههه كذا رفع المعنويات ياناس تعلمو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.