الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلمة متخرج على السجل ضرووري ؟؟؟

كلمة متخرج على السجل ضرووري ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Malak alshoog
    Malak alshoog

مبتعث مستجد Freshman Member

Malak alshoog كندا

Malak alshoog , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة الملك
    • جامعة الملك
    • تسويق
    • أنثى
    • كلنا واحد, ....
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 07:15 PM

مرحبااااااااا
    رسالة الوزارة اليوم قريت فيها انو لازم تكون كلمة (( متخرج )) موجوده في السجل الاكاديمي الاخير
    انا سجلي مو مكتوبه فيه .. بس تاريخ التخرج على اخر سجل مطابق للي مكتوب بالوثيقه ..
    بلييز احد يرد علي اذا لازم او عادي تمشي معي ؟؟؟ ولكم الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak alshoog
    مرحبااااااااا
    رسالة الوزارة اليوم قريت فيها انو لازم تكون كلمة (( متخرج )) موجوده في السجل الاكاديمي الاخير
    انا سجلي مو مكتوبه فيه .. بس تاريخ التخرج على اخر سجل مطابق للي مكتوب بالوثيقه ..
    بلييز احد يرد علي اذا لازم او عادي تمشي معي ؟؟؟ ولكم الشكر
    اهلين خيتو
    طبيعي انو السجل مايعطوه الجامعه الا للطلاب المتخرجين منها
    بس اللي مو طبيعي ان كلمة ( متخرج/ـه ) مو موجوده على السجل , رايي انك تروحي بالسجل زي ماهوا واذا دققولك اشرحليهم ان الغلط من الجامعه بعدين ح يتاكدو من الوثيقه فـ لاتخافي وحتى لو طلبو منك تعديل الوثيقه
    ح يمددولك فترة تدقيقك الين تكملي الناقص في الوقت المطلوب انتي بس استهدي بالله واتوكلي لاتشيل هم كلمه ’ الوزاره تحب تلعب في الاعصاب مو شي جديد عليهم
    الله ييسرلك ويسهل عليكي
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR-MIS
    ممكن يكون مكتوب على السجل سجل اكاديمي للخريجين وباخر السجل مكتوب الطالب قد اتم متطلبات التخرج اتوقع هذا يفي بالغرض ولا ؟
    يمكن يفي بالغرض بسس في الحالتين مارح توقف على كلمه لانو طبيعي ياحلوين هذي الاوراق اللي هيا ( السجل الاكاديمي + الوثيقه ) مايحصل عليها الا المتخرجين يعني لو مااتخرجت بتكون سارقتها مثلا ولا مزورتها
    انا عني اقولك اتوكلي يابنت الحلال وروحي بيها زي ماهيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR-MIS
    ممكن يكون مكتوب على السجل سجل اكاديمي للخريجين وباخر السجل مكتوب الطالب قد اتم متطلبات التخرج اتوقع هذا يفي بالغرض ولا ؟
    لا والله يااخي لا سجل خريجين ولا شي مكتوب فالنهااية تقدير ونسبه ومجموع بس .. لكن مكتوب السنة الرابعه نااحج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnan
    يمكن يفي بالغرض بسس في الحالتين مارح توقف على كلمه لانو طبيعي ياحلوين هذي الاوراق اللي هيا ( السجل الاكاديمي + الوثيقه ) مايحصل عليها الا المتخرجين يعني لو مااتخرجت بتكون سارقتها مثلا ولا مزورتها
    انا عني اقولك اتوكلي يابنت الحلال وروحي بيها زي ماهيا
    مشكووره ياعسل .. ومعك حق سارقتها مثلا ولا كيف جايبة وثيقة تخرج !!.. لكن ماتدرين عنهم والمشكله ماعندي وقت ارجع اقول للجامعه ..خميس وجمعه والجاي اترجم واللي بعده التدقيق
    الله يسهلها وتتيسر ..
    7 "
  6. انا بعد هالنقطة استوقفتني ههههههههه

اتوقع معظم السجلات كذا ، وقلت يمكن بمصطلح آخر يبغون يكون مكتوب عليها "ناجح" ، لانهم فقط يبغون ضمان ان هذي الورقة هي آخر ما خرجتي فيه من هالسنوات الدراسية

ريحي بالك وان شاء الله خير ..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.