الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غلطه فادحه وموعد التدقيق قرب الله يجزاه خير الي يجاوبني

غلطه فادحه وموعد التدقيق قرب الله يجزاه خير الي يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سومه 26
    سومه 26

مبتعث جديد New Member

سومه 26 السعودية

سومه 26 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد , بجامعة كليه
    • كليه
    • اقتصاد
    • أنثى
    • هعغعفغففقف, ةلاىةلاىاب
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 10:13 PM

السلام عليكم كيفكم ياحلوووووين

ساعدوني والله متامله فيكم خير عسى الي يطمني يجزاه رب العالمين الجنه انشالله

انا حددولي موعد التدقيق يوم الاحد واليوم وانا اطبع استمارة الطلب من موقع الوزاره انصدمت بغلط فادح سجلت نسبتي 2.75 /4 وانا نسبتي 2.75/5 ومئويه 74 ب

تقدير جيد وكاتبين خلف الشهاد معادلة التقدير جدول وانو التقدير الجيد يكون بالمعدل من 2.75 الى 3.74 وطلع جدول المعدل من 5 مو 4

يعني نسبتي اقل من النسبه المطلوبه ياااااااااااااااااااااااربي ساعدوني خايفه يرفضوني بموعد التدقيق قولولي في امل اعدي بالتدقيق

وهل تقديري ونسبتي اقل من المطلوب هما كاتبين بالشروط قبل التسجيل انو التقدير جيد والنسبه ماتكون اقل 2.75 وماحددو من 5 او 4

اتمنى تكووووووووووونو فهمتوني وياليت ماحدد يتردد لو بكلمه ممكن يساعدني فيها ولوفي مجال اصلح غلطي كيف ؟؟؟؟؟

ربي يوفق الجميع ويوفق كل من يساعدني ويجزاه كل خير ويسهله اموره ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
  2. ياقلبي اذا معدلك من 4 روحي لأنه هذا المعدل مطلوب اقل شي 2.75 من4
    لكن اذا معدلك من 5 يعني جايبة2.75 من 5 فالأفضل انك لاتروحي عشان لايحرجوكي
    وعالفكره الوزارة من زمان بتتكلم عن المعدلات اللي من 4 و5
    وان شاءالله ربي يكتبلك الخير وللمسلمين اجمعين
    7 "
  3. انا زييك مسجله معدلي غلط بس حاروح لتدقيق واحااول ماحاخسر شي

روحي حبيبتي وماعليكك اذا ربي كاتبلك انك تنقبلين لو كل الدنيا اجتمعت عشان يوقفو بعثتكك وربي كتبلك انك تنقبلين حتنقبلين

واذا لا على الاقل حترتاحين من احساس الندم لو مارحتي
    7 "
  4. انا سمعت عن ناس معدلاتهم اقل من المطلوب وما شاء الله مشيت اوراقهم زي الحلاوة ومحد وقفهم ..

نصيحتي :
    اقرئي سورة البقرة في الثلث الأخير من الليل بنية القضاء وادعي انو أمورك تتسهل ..

صدقيني لو نيتك خالصة لله عز وجل وفعلا بتروحي عشان تتعلمي وتنفعي نفسك ودينك وانك ناوية تخلي البعثة طريق يوصلك للجنة

أكيد ربي رح يحقق لك اللي تتمنيه ...

قال الله تعالى " اذْهَبَا إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى * فَقُولا لَهُ قَوْلاً لَّيِّناً لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى " طه 43-44

اذا كان هذا حلم الله بفرعون الذي قال " أَنَا رَبُّكُمُ الأَعْلَى " فكيف حلمه بعبده الذي يقول " سبحان ربي الأعلى " ؟

اللهم ارحمنا برحمتك وارزقنا الفردوس الأعلى يا رب العالمين ...

روحي المطابقة وفالك التوفيق ان شاء الله ،،،

7 "
  5. مشكورررررررررررررين كل الي ردو وانا نسبتي طلعتها بالمعدل 3.7 /5 ويالله الخيره فيما اختاره الله دامي اتعبت ع الاوراق بروح والله يسهل ان قبلوها كان بها وان ماقبلوها فيها خير انشالله وعسى الله ييسرلك امرك بنوته واخت امينه مشكوره جزاكي الله كل خير ردك واساني كتير ولاتنسوني من دعواتكم حبايبي
    7 "
  6. كيف بتقولي

فادح سجلت نسبتي 2.75 /4 وانا نسبتي 2.75/5 ومئويه 74

وبعدين قولتي انا نسبتي طلعتها 3.7 من 5

معليش احس انك انت ملخبطة روحك مرة تقولي 2.7 من 5 ومرة تقولي 3.7 من5

حاولي تهدي وتشوفي اوراقك مزبوط ولاتجيبي لنفسك القلق

ادا 3.75 من 5 فهدا مافيه اشكالية ومعناتو انتي طبعتي غلط وان شاءالله لمن تروحي هناك توضحي لهم النقطة الصح ويعدلوها لك

اما 2.7 من 5 والله ياااختي ماااقدر افيدك بدا الموضوع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.