الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوان انا كل اوراقي وفيزتي جاهزة متى يعطوني قرار الابتعاث

ياخوان انا كل اوراقي وفيزتي جاهزة متى يعطوني قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan.A
    يا العضو العزيز مدريدي الي تشاهد بمناسبة الفوز اتمنى ترد لو تقول مدري اهم شي تعبرني
    اخي العزيز ريان اول شي الله يبارك فيك والريال السنة ان شاء الله إبداع . بالنسبة لوضعك الصراحة انت متحمس وحماسك جدا رائع بس فيزتك وين امريكا ؟؟؟ غريبة اغلب الطلاب من المراحل السابقة يعانون من الفيزا الامريكية رغم ان عندهم ضمان مالي واوراقهم كاملة ..انت كيف طلعت فيزا لامريكا (إذا كانت غير امريكا الاستغراب ينتفي كل الدول سهالات طبعا ماغير امريكا ) ..نرجع لموضوعنا القانون الخاص بالترشيح للابتعاث لا توجد به إستثنائات أبدا من ناحية تقديم القبول النهائي يعني لن يفيد ذهابك بعد التدقيق مباشرة إلى دولة الابتعاث لانك ببساطة لن تحصل على الضمان المالي إلا بعد الترشيح النهائي ...عشان كذا اصبر وخلك ريلاكس واستانس بهالكم شهر اللي انت جالس فيهم قبل السفر للدراسة توك شاب وفي اول حياتك يعني عيش حياتك وانبسط واشكر الله على توفيقه لك وتسهيله أمورك لانه يستحق الشكر سبحانة .
    7 "
  2. لسا بدررري ياعزيزي اهدأ شويا اول شي انتظر الى ان يطلع اسمك في الترشيح النهائي وبعدها لازم تحضر المتلقيات اللي تنظمها ادارة البعثات
    لانه من شروط اصدار قرار الابتعاث القبول النهائي وحضور الملتقيات يعني لسا مطوول شهرين اقل شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan.A
    يعني ما اقدر اخذ التصريح قبل ؟!
    افففف بس طفشنا 3 شهور والحين تقولون ترشيح نهائي
    اجل أنا ايش اقول جلست انتظر سنة كاملة ونفس حالتك عندي قبول معهد وبطلع الفيزا بإذن الله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.