الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي في خاطره اي سؤال يكتبه الان .. موعدي في التدقيق اليوم 6.15 مساء*

اللي في خاطره اي سؤال يكتبه الان .. موعدي في التدقيق اليوم 6.15 مساء*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    الله يوفقك وان شاء الله تنقبل قبول نهائي..

انا سؤالي انو اخوي هو محرمي في البعثه..ومن ضمن الاوراق المطلوبه في التدقيق جواز سفر المحرم..واخوي مسافر للدارسه بامريكا وطبعا جوازه معاه ينفع صورة منه.؟
    7 "

2. تكفى يابوكيندا الله يوفقك وييسر امرك ويرحم والديك لا تنسى سؤالي انا متوهق وانا اخوك بطلع إن شاء الله مرافق لزوجتي وعلي مخالفات ما استطيع اسددها يعني لسى ماطلعت جواز هل بيقبلون عذري هذا ويعطوني مهله لاستخراجه لا حقا ويقبلون زوجتي علما ان جميع متطلباتها ولله الحمد كامله والكامل وجه الله
    وشكرا لك
    7 "
  3. LOLOO

في مرحلة التدقيق
    هل ضروري يحضر معاي ولي امري(بابا) ولا عادي يكفي اخوي؟؟؟
    اخوي معاه صك اعاله هل يكفي عشان يكون محرم لي خلال فترة الابتعاث؟؟؟

ج/ مافيه ان شاءالله اي مشكله انتم بس احضرووووووووووو اليوم محد حظر في مركز التدقيق بالنسبه للرياض والخبر العدد مره قليل .... للمعلوميه هم مره تسااااااااااااااهلووو مع المتقدمين بس احظرو في موعدكم..

ميلاد حلم

1- هل اقدر اغير رغبات الدول؟
    2-متى راح يكون الملتقى وهل حضوره إلزامي؟؟ واللي عنده عذر قوي يقبلونه مثل ولاده وهيك ؟؟

ج/ 1- تقدرين ان شاءالله وذلك بطلب ورقة تعديل بيانات
    2- الملتقى بإذن الله حسب ماهو في موقع الوزاره بعد العيد مباشره وراح يتم ارسال مواعيد بذلك .

tote

التاريخ و التوقيع في الستمارة طلب الابتعاث
    أكتب اي تاريخ ؟؟؟؟؟
    و في استمارة الجامعه الاجنبيه اوقع عربي او انجليزي .؟؟؟؟؟

ج/ اكتبي تاريخ موعد تدقيقك ............... والاستمارهالتوقيع الخاص بك سواء عربي او انقليش .....

الظبية
    اخوي ابو كندا انا عندي الاسم بالانجليزي مختلف عن اللى في الجواز وكمان عندي الشهاده الاصل مدبسه مع السجل الاكاديمي الاصل هل ممكن ياثر علي في مرحله التدقيق وممكن يرفضوني ومحرمي زوجي في الكليه يدرس وباقي له سنه ويخلص اذا جاء موعد السفر وهو ماخلص ممكن اجل السفر

ج/ لازم تعدلينه والاسهل عن طريق الجوازات اخذي صورة الوثيقه وخليهم يطابقون عليه الاسم والسجل عادي فكي التدبيسه مافي مشكله حنا فاكينه وماشيه الامور ...... وللمعلوميه ترا المراكز فاضيه هم يبون الحين الطلبه يجونهم يعني حتى اللي مااستوفى الشروط اتووقع بسهوله يخلصون اموره ...

زحمة حكي

سؤالي هو ..
    انا ولي امري ابوي الله يحفظه "
    ووقع لي موافقة ولي الامر
    والمرافق اخوي "
    هل احتاج الى وكاله شرعيه عشان يرافقني ؟؟

لانه البنات شككونا في الملتقى اتمنى القى جواب لانه مافيه وقت تدقيقي الاسبوع الجاي "
    ربي يوفقك اليوم ..

ج/ مافي مشاكل وضعك بالسليم احظرووووووووووو بس في نفس الموعد

king1988
    بخصوص إسم الجد في جواز السفر مختصرينه بالحرف الأول
    أما في الوثيقة إسم جدي مكتوب كامل . هل هناك مشكلة ؟؟؟
    اسم الجد مختصر انتبه انتبه لا ياشيخ بيرفضون على طول ....هههههههههههه لا امزح كلنا مختصر طبيعي جداً هذي انظمة الجوازات ..
    لا مافي اي مشكله وان شاءالله عقبال القبووووول النهائي لنا ولك وللكل ان شاءالله

nada 44

انا سؤالي انو اخوي هو محرمي في البعثه..ومن ضمن الاوراق المطلوبه في التدقيق جواز سفر المحرم..واخوي مسافر للدارسه بامريكا وطبعا جوازه معاه ينفع صورة منه.؟

ج/هو الاصل مهم لكن اشرحي ظرفك لانهم مره مره مره متساهلين اهم شي احظري وراح بإذن الله من المقبوووووولين ... العدد اصلا اليوم مافي احد حتى هم انهبلووووووو ماجاهم احد في الرياض ولا في الخبر محتاجين لطلاب وطالبات ...

ابو رولان

تكفى يابوكيندا الله يوفقك وييسر امرك ويرحم والديك لا تنسى سؤالي انا متوهق وانا اخوك بطلع إن شاء الله مرافق لزوجتي وعلي مخالفات ما استطيع اسددها يعني لسى ماطلعت جواز هل بيقبلون عذري هذا ويعطوني مهله لاستخراجه لا حقا ويقبلون زوجتي علما ان جميع متطلباتها ولله الحمد كامله والكامل وجه الله
    وشكرا لك

ج/ طبيعي جداً جداً دام الشروط مستوفيه تروح المدام وتشرح الوضع راح يعطونها تأجيل بموعد طبعاً انتم في الحاله خلصو اموركم وتعالو في الموعد اللي حددوه لكم والجوازات فاضيه تعالها بدري فاضيه مره .. وفالكم القبول النهائي ان شاءالله ...

همسـهـ : بسم الله احبتي في الله ترا الوضع مره سهل سهل سهل خصوصا انهم مره مره مره مره متعاونين في مراكز التدقيق سواء النسائي ا و المراكز الرجاليه ..... ثاني شي العدد اليوم ماجهم احد يعني احظرو لاتقولون لا ماراح يقبلوووووونا .,.,..... وسلامتكم وادعو لي ان الله ييسر امري في عملي وفي ابتعاثنا الله يجزاكم خير وادعو وللمداااااااام :::

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada 44
    السلام عليكم..
    الله يوفقك وان شاء الله تنقبل قبول نهائي..

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) يكفي احضار صورة من ( جواز السفر - التأشيرة - الهوية الوطنية ) واحضارها مع باقي المرفقات الى مركز التدقيق

هذا رد الوزارة ليا نفس حالتك اخويا مسافر امريكا وما معي غير صور
    7 "
  5. الله يسعدك يارب انا لدي سؤال ومحتارة جدا كل شخص يقولي شيء

انا مرافق أخي ووالدى حفظة الله وقع على اقرار ولي الامر
    لكن فية ناس تقول لازم وكالة من المحكمة ومدري ايش
    هل يكفي توقيع والدى على اقرار الأمر أم لازم صك وكالة
    7 "
  6. الله يسهلك امورك يارب
    انا ناقصتني درجة وحدة تحصيلي
    ومستوفية لباقي الشروط كلها ومعدلي الثانوي عالي
    اروح للتدقيق ولا مافي امل
    واذا اروح اجهز اوراقي كلها من استمارة التقديم على الجامعة الاجنبية و...........الخ
    جزاك الله الف خير
    ووفق المدام ويسرلكم اموركم ..
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.