الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي في خاطره اي سؤال يكتبه الان .. موعدي في التدقيق اليوم 6.15 مساء*

اللي في خاطره اي سؤال يكتبه الان .. موعدي في التدقيق اليوم 6.15 مساء*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دووونا
    الله يسعدك ويسر أموووووورك كلها

مشكور ماقصرت اسأل الله ان يرزقك من حيث لا تعلم ويسهل جميع امورك

عندي سؤال الله يرضى عنك

انا المرافق معايا أخويا وشرطهم يكون عمره 18 لكن مشكلتي انو راح يكمل 18 بعد كم شهر ابغى اعرف راح يوافقوا و لا لأ ؟؟؟؟؟؟

مررررره شايله هم مع اني مستوفيه لجميع الشرووووط ربي يسرها و يففرحنا و يتم القبول النهائي

مشكووور يعطيك العافية
    أبو كيندا تكفى الله يفرحك يااارب اتمنى اجد اجابة لسؤالي الله يوفقك
    7 "
  2. يعطيك العافيه

سؤالي إني مستوفية جميع الشروط لكن رسلولي تعذر قبول طلبك .. واحد من الإخوان قال لي إذا كنت مقدمة على مرحلة من قبل ومريت بالتدقيق راح انحرم من المراحل اللي بعدها
    فحابة أتأكد من شخص بالوزارة لأن اللي منعني المره الماضية ظروف أخوي وعمله لكن هالمره صار فيه إمكانية من عمله بسبب أمر الملك .
    فإذا قدرت ترسل لي الرقم أو تسألها سواء يروح أخوي الوزارة أو للتدقيق ؟

7 "
  3. السلام عليكم
    سؤالي عن كشف الدرجات
    أنا معايا كشف الدرجات الأصلي ورحت للجامعة وطلبت إنهم يعطوني نسخة طبق الأصل ورفضو بحجة إنه ممنوع
    بس قالو أدفع 10 ريال ونعطيك نسخة لكشف الدرجات أصلية نفس إلي عندك ودفعة وأعطوني نسخة أصلية
    في التدقيق عادي ياخذو النسخة الأصلية ولا كيييف ؟؟؟ طبعا ماعليها ختم والنسخة الأصلية ماحد يقدر يطبعها إلا من الجامعة
    ياريت تسألني عن الموضوع لو سمحت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king1988
    السلام عليكم
    سؤالي عن كشف الدرجات
    أنا معايا كشف الدرجات الأصلي ورحت للجامعة وطلبت إنهم يعطوني نسخة طبق الأصل ورفضو بحجة إنه ممنوع
    بس قالو أدفع 10 ريال ونعطيك نسخة لكشف الدرجات أصلية نفس إلي عندك ودفعة وأعطوني نسخة أصلية
    في التدقيق عادي ياخذو النسخة الأصلية ولا كيييف ؟؟؟ طبعا ماعليها ختم والنسخة الأصلية ماحد يقدر يطبعها إلا من الجامعة
    ياريت تسألني عن الموضوع لو سمحت
    يالله وربي نصابين
    انا صورت صور طبق الاصل ياكثرها
    من غير ماتقول الموظفة اي كلمه ..
    اخذت طبق الاصل للسجل الاكاديمي امكن حوالي 15 نسخة
    وكمان الوثيقة ,, وكمان حسن السيرة والسلوك ..
    بس الله واعلم عن جامعتكم ..

وقريت بمواضيع كثير راحوا يدققوا وعادي ماطلبوهم طبق الاصل
    اخذوا صورة عادية مو مختومه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرش الطهر
    يالله وربي نصابين
    انا صورت صور طبق الاصل ياكثرها
    من غير ماتقول الموظفة اي كلمه ..
    اخذت طبق الاصل للسجل الاكاديمي امكن حوالي 15 نسخة
    وكمان الوثيقة ,, وكمان حسن السيرة والسلوك ..
    بس الله واعلم عن جامعتكم ..

وقريت بمواضيع كثير راحوا يدققوا وعادي ماطلبوهم طبق الاصل
    اخذوا صورة عادية مو مختومه
    أختي عرش الطهر ودي أستفسر عن السجل الأكاديمي اللي مهو مختوم ؟ بس عليه تواقيع العميده ؟؟ هل يمشي في التدقيق ؟ أنا أسأل نيابة عن أختي عندها نفس مشكلتك .. أنتي متأكده إن الختوم مهي ضرورية ؟ يعني تكفي تواقيع العميده بس ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دووونا

الله يسعدك ويسر أموووووورك كلها

مشكور ماقصرت اسأل الله ان يرزقك من حيث لا تعلم ويسهل جميع امورك

عندي سؤال الله يرضى عنك

انا المرافق معايا أخويا وشرطهم يكون عمره 18 لكن مشكلتي انو راح يكمل 18 بعد كم شهر ابغى اعرف راح يوافقوا و لا لأ ؟؟؟؟؟؟

مررررره شايله هم مع اني مستوفيه لجميع الشرووووط ربي يسرها و يففرحنا و يتم القبول النهائي

مشكووور يعطيك العافية

لو سمحت نفس السؤال واخوي يكمل 18 بشهر 1 محرم يعني باقيلة شهرين وشوي

وشكرآ لك
    7 "
  7. س/ جواز الاب اللي مسافر مطلوب ام فقط نسخه منه تكفي ؟
    ج/ لازم الاصل ضروري جداً جداً ومستحيل نتساهل في الامور اللي مثل هذي لانهم مشددين على المحرم .. والمدام تقول حطي اخوك مثلاً وغيريه في الملتقى يعني اذا رجع ابوك بالسلامه او لازم انه يحظر الحين ويعطيك الجواز او روحي لهم وسوي تأجيل كم يوم في حين عودة والدك هذي هي الخيارات الوحيده يااختي ...

اخوي طيب واللي اخوها مبتعث و مافي اي امل ينزل السعوديه في المده القريبه الجايه و هو لمحرم ايش نسوي ؟
    7 "
  8. احبتي معليش ... عالتأخير

* بالنسبه للي اخوها باقي شوي ويكمل 18 ان شاءالله عادي زي ماقالت اهم شي يكمل 18 قبل مدة السفر يعني قبل ابريل 2012

* ساكورا مشكلتكم ماسويتو اعتذرا سحبتم عليهم لكن لا تراسلون الوزاره روحو لهم بانفسكم دام شروطكم مستوفيه

* السجل لازم يكون مختوم .... ماينفع توقيع لحاله
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.