الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــع خــــــــاص لأهل الخُـــــــــبر - أسئلة وأجوبة - مواعيدكم-بالتوفيق للجميع

تجمــــــع خــــــــاص لأهل الخُـــــــــبر - أسئلة وأجوبة - مواعيدكم-بالتوفيق للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرووش
    الله يطمنك مثل ماطمنتينا ويوفقك الله

حبيت ااسأل عن شهادتك ووثيقتك المترجمه هل هي مصدقة من الجامعه او الوزارة ولا يكفي الترجمه من مكتب معتمد

اي حبيبتي يكفي من مكتب معتمد انا اليوم دققت والحمد لله كل شي سهل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharp shooter
    اي نسيت حاجه صك الولايه فقط يكووون للي ابوها متوفي لاقدر الله
    اذا ابوك او زوجك اهم ولين امرك فقط تعبين الاقرار بغض النظر عن محرمك عمك خالك
    يعني هدوو هالوسواس ولا تسوون وكالات ولا خربطه الوكال ذي بعدددين وقت صدور قرار الابتعاث

بالتوفيق للجميع
    انتي بنفس يومي وع البركه

بالنسبة صراحه للتنظيم ابدا ماعجبني يعني الموعد 4:30 وجايه قبل الموعد بثلث ساعه مابدوا الا خمس وعليها

بالبدايه لما يتاكدون من الهويه كانت الدعوا من سبق لبق ماراعوا الوقت ولا ترتيب الاسماء من شفت هالخربطه ماش حسيت قلبي نغزني منهم عسى بس مايخربطون الاوراق

لما دخلت جوا القاعه ووصلت عند اللي ترتب الاوراق داخل الملف قالت اكتبي بياناتك ع الملف ورجعي لي اختمه وراحت وجلست فتره بس انتظر حضرتها تشرف بالاخير رحت ادورها اقولها خلصيني !!

المرحله الثالثه التدقيق مشى بسرعه واوارقي كانت كامله وماعندي اي مشاكل

بس اللي استغربته انو اللي بالرياض كانوا يقولون يسالونك اذا عندك اي سؤال يعطونك ورقه تكتب اسئلتك وتكتب رقمك وايميلك ويردون عليك اللي بالخبر لا المسؤوله تدورينها دواره عشان تستفسرين منها جاوبتني على كم سؤال بخصوص صك الولايه وبعدين قالت على الايميل .

حتى مانظلمهم كنت اشوف بنات عندهم مشاكل باوراقهم فكانوا يتناقشون معهم ويسمعون منهم بس من ناحية التنظيم ماش صراحه انسدت نفسي

بس الدعوا سهالات ولو ناقصك شي يعطونك وقت تكملين الناقص الله يوفق الجميع
    7 "
  3. تم وبحمد الله.. اليوم كان موعدنا الساعة ١٠.١٥ .. سوو لنا المقابله والامور تمام

و قدرنا نغير دولة الابتعاث (( ايرلندا - بريطانيا - كند ا)) بريطانيا ان جت ولا بكيفها

اذا عندكم استشاره لا تكتفون تسألون شخص واحد بس لأني سالت وصرفوني بعدين سالت شخص ثاني وعطاني الجواب الشافي الكافي
    7 "

4. قبل كل حآجه
    ربي يوفق الجميع وبإذن الله كلنآ مقبولين < آمين من اليوم إلى يوم إعلآن النتآيج النهآئيه هع

انآ اليوم كآن موعدي للتدقيق، في مريديآن الخبر، عَ السَّآعه 11:45
    بس انآ دخلت مقر التدقيق بآلفندق قبل الوقت المحدد لي ب 10 دقآيق
    وللأمآنه كل شي وآضح، بس اهم حآجه إن الوآحد يكون رآيق + مرتب اورآقه
    والتدقيق كلو عَ بعضو + شوية سوآليف مع الموظف = اقل من 15 دقيقه

الشي اللي حآبب اقوله انو انآ حكيت مع الموظف عن موضوع [ المفآضله + القبول ]
    فَ كآن يقول : بمآ إنك مقبول مبدئيَّاً + بيآنآتك بعد التدقيق كآمله وصحيحه ومتطآبقه
    بالتآلي مآ عليك شر وأمورك طيبه .. بينمآ موضوع المفآضله فَ يتعلَّق بالدول [ الرغبآت ]
    يعني المفآضله بتكون عَ الرغبآت، مش عَ القبول

حآجه ثآنيه برضو؛ لمآ رحت كآن معآي وآحد صآحبي،
    وكآن مستوفي كل الشروط مآ عدآ المعدل ـ معدله 3.56 من 5 ـ ،
    فَ دخل عَ مستشآر التعليم العالي لشؤون الابتعاث: د. محفوظ سعيد الزهرآني، وكآن يستفسر منه عن مدى امكآنيَّة قبوله
    فيمآ لو قدَّم اعترآض، فَ كآن جوآب الدكتور انو فترة الاعترآض عآدةً تكون خآصَّة بالأشخآص
    اللي مستوفين جميع الشروط ولكن مآ وصلهم قبول مبدئي، برضو كآن يقول : لو كآن المعدل اقل من المطلوب بقليل
    فَ ممكن يكون فيه اخذ وعطى

امممم آخر شي؛ اللي تدقيقه في مريديآن الخبر، وعنده استفسآرآت ( = موسوس بحآجه هع )
    لآ يتردد في انو يدخل عَ المستشآر و يحكي له كل اللي برآسه < لانو جداً شخص محترم ومتفهم
    وبيكون متوآجد لغآية آخر يوم للتدقيق في الخبر

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.