الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي مقدم ماستر ومعدله أقل من 80 %

الي مقدم ماستر ومعدله أقل من 80 %

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dyingsoul
    dyingsoul

مبتعث جديد New Member

dyingsoul الولايات المتحدة الأمريكية

dyingsoul , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكهرباء , بجامعة الكلية التقنيه
    • الكلية التقنيه
    • الكهرباء
    • ذكر
    • Dammam, Dammam
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 15th, 2011, 05:21 PM

السلام عليكم
    لو سمحتوا عندي استفسار .. انا مقدم لزوجتي على البعثات المرحلة السابعه ,,
    معدلها 75.79 من 100 .. وانا اقرا احد المواضيع بوقت التقديم
    قرأت موضوع أن اي طالب او طالبه مبتعثه لابد من تحويل المعدل الى تراكمي وكتابته بالبيانات .. انا حولته طلع معي
    3.75 من 5 .. هل تحويلي صحيح ؟؟
    علما بأنها مستوفيه جميع الشروط ولاتحتاج إلى فيزا .. لأانها من مواليد امريكا ..
    هل تتوقعون لو راحت التدقيق مايسوون لها اي مشكله ؟؟؟
    ارجوا افااادتي ..
  2. أنا اضفتها بالتراكمي علشان يتم القبول المبدئي ..
    ولو ماسويت كذا وحطيتها من 100 % كان ما جاء القبول المبدئي
    بس ابي رايكم اخليها تروح وتجرب ..
    تتوقعون تمشي ؟؟

<< يارب يتم القبول
    << يارب يتم القبول
    << يارب يتم القبول
    << يارب يتم القبول
    7 "
  3. اخوي بسالك على اي اساس حولت النسبه لمعدل من 5 ؟؟ ممكن يكون من 4 ؟؟ انا بشهادتي مو موضحين هالشي وانشالله ربي يسهل امرها ويعدوها هادي مشكلة التحويل انا سجلت نسبتي غلط وجاني موعد التقديم وانشالله رايحه وكله بيد رب العالمين بس لو سالوها عن نسبتها تقولهم انها حولتها لمعدل من 4 ادا كان مو موضحين هالنقطه بشهادتها او بالسجل الاكاديمي وانها قدمت على هالاساس وهاد الي انا راح اسويه وانشالله ربي يكتبلها الي فيه الخير لاتنسوني من دعواااااااااااااااتكم
    7 "
  4. اخووي السؤال هنا هل جاها ترشيح او لا ... اذا جاها خليها تتوكل ...اذا ماجاها برضو تتوكل وتوريهم بعد التحويل كم طلع وان شاء الله سهالات ... الله يوفقكم ياارب ويكتب لكم اللي فيه الخير ويسخر لكم خلقة ... مووفق ياربارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سومه 26
    اخوي بسالك على اي اساس حولت النسبه لمعدل من 5 ؟؟ ممكن يكون من 4 ؟؟ انا بشهادتي مو موضحين هالشي وانشالله ربي يسهل امرها ويعدوها هادي مشكلة التحويل انا سجلت نسبتي غلط وجاني موعد التقديم وانشالله رايحه وكله بيد رب العالمين بس لو سالوها عن نسبتها تقولهم انها حولتها لمعدل من 4 ادا كان مو موضحين هالنقطه بشهادتها او بالسجل الاكاديمي وانها قدمت على هالاساس وهاد الي انا راح اسويه وانشالله ربي يكتبلها الي فيه الخير لاتنسوني من دعواااااااااااااااتكم
    أنتي شوفي الجامعة اللي تابعة لها كليتك كم المعدل اللي تعتمده
    أنا متخرجة من كلية والجامعة اللي تابعة لها عندهم المعدل من 4
    ضربت نسبتي في 4 وقسمتها على 100 وطلعت معدلي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــآآدر S غـــلآآها
    اخووي السؤال هنا هل جاها ترشيح او لا ... اذا جاها خليها تتوكل ...اذا ماجاها برضو تتوكل وتوريهم بعد التحويل كم طلع وان شاء الله سهالات ... الله يوفقكم ياارب ويكتب لكم اللي فيه الخير ويسخر لكم خلقة ... مووفق ياربارب
    أيوا اخوي هي جاها الترشيح ..لأاني حطيت المعدل 3.75 من 5 والمقابلة للتدقيق أن شاءالله يوم الأحد الجاي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.