الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي راحوا للتدقيق .. وش صار على التوصيات هل هي ضرورية ؟؟

اللي راحوا للتدقيق .. وش صار على التوصيات هل هي ضرورية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا اليوم كان تدقيقي الحمدالله وماطلبوها مني لا حسن سيره وسلوك ولاتوصيات فإطمني مالهم دخل بالتدقيق والله يوفقك ويسهل لك
    ترا التدقيق جدا بسيط وسهل وميسر فوق ماتتصورين ،>
    7 "
  2. مايسالون عنها توني راجعه من التدقيق <<< مابقت احد الا قالت له
    حتى شهادة حسن سيرة وسلوك ماسالو عنها
    بس التوصيات تحتاجينها في الاستمارة الاجنبيه تكتبين اسماء الي عطوك توصيات اما في التدقيق ماسالوا عنها ابد ابد
    7 "
  3. ياحلوكم والله

أبشركم دققت اليوم وفعلا كان سسسسسسسسهل مرة والحمدالله كنت جايبة كل شي اصل وصورة ومشت الأمور بكل سلاسة

يعطيكم العاااااااافية يااارب وربي يسهل لكم ويسهل لنا ويكتب لنا اللي فيه الخير عاجلا وآجلا ان شاءالله

,,, و اللي عطتهم التوصيات بالغصب ماشاءالله عليها تعجبني هههههههههههههه

~~~ خواتي العزيزات

أنا صراحة أعاني من مشكلة دكاترة مو متعاونين .. واللي زاد المشكلة بعد اني بالشرقية والجامعة بالرياض تهيء تهيء ... ومادري متى تجي الفرصة واقدر اروح لهم

وياااااااااااا خوفي لو احتجت للتوصيات والفرصة ماسنحت اني اروح للجامعة .....أو أروح و ماألقى الدكاترة و الدكتورات الحلوين الأمورين لأن احتاج 4 توصيات مثل ماعرفت !!

***** سؤالي : هل فعلا الجامعات في بلد الابتعاث راح يتواصلون مع الدكاترة ؟؟ بــنسبة كم يصير فيه تواصل بينهم ؟؟

لأن جامعتنا الله يخليها وخصوصا كليتنا الجميلة لها كم سنة وفيه دكاترة كثير تركوها اما تقاعد او استقالة او انتقلو للمدن وبلدان أخرى

*****سؤالي الثاني :طيب ينفع توصية من مستشفى تدربت فيه سابقا دكتورة مثلا وفي نفس تخصصي .. ولا لازم دكاترة من الجامعة ؟؟

7 "
  4. السلام عليكم
    حبايبي انا مقدمة عالمرحلة الثامنة وماعندي توصيات الين دحين وتقريبا التدقيق كمان 14 يوم
    الي لاحظتو انكم بتقولو مو مهمة بس في خانة في استمارة الجامعة انو لازم اكتب اسماء الدكاترة تبع التوصيات ؟؟؟
    ايش اكتب فيها ولا اسيبها فاضية
    وعادي اذا كتبت اسماء دكاترة بس لسا ما اخدت التوصية منهم ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم&nbsp;<br>حبايبي انا مقدمة عالمرحلة الثامنة وماعندي توصيات الين دحين وتقريبا التدقيق كمان 14 يوم&nbsp;<br>الي لاحظتو انكم بتقولو مو مهمة بس في خانة في استمارة الجامعة انو لازم اكتب اسماء الدكاترة تبع التوصيات ؟؟؟<br>ايش اكتب فيها ولا اسيبها فاضية&nbsp;<br>وعادي اذا كتبت اسماء دكاترة بس لسا ما اخدت التوصية منهم ؟؟؟<br><br>
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.