الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول معهد دراسة اللغة

قبول معهد دراسة اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سما شمالية
    سما شمالية

مبتعث مستجد Freshman Member

سما شمالية الولايات المتحدة الأمريكية

سما شمالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية النانو , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تقنية النانو
    • أنثى
    • الرياض, ولاية الرياض مقاطعة نجد العظيمة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 16th, 2011, 05:00 AM

انا اتكلم عن امريكا وتحديدا عن قبول معاهد اللغة ..

أسئلة ...

هل القبول توفرة لى الوزارة ؟ وهل تطول ا لوزارة في توفير القبول ؟ ومتى اعطيهم رغببتي في الولاية المرغوبة اخاف يحطوني بمكان ماابية وابلش ؟
    اقدر اجيب القبول بنفسي ,,بس مت اقدر اسلمهم القبول ؟ هل السفر متوقف على قبول المعهد؟
    ثانيا قبول المعهد للمحرم اللى اسمعة ان الوزارة ماتوفرة .صحيح؟
  2. القبول توفره الوزاره .. وتقريباً اغلبهم يحصلو القبولات اثناء الملتقيات اول بفتره بسيطه بعده .. ماتعطيهم رغبتك سلمك الله هم حيختارو لك المعهد

تقدري تجيبي قبول بنفسك للمعهد وتختميه من المكتب الي تتعامل معاه الوزارة (ان ماتغير هالنظام) .. والسفر أكـــــــــــــــــــيد متوقف ع القبول لأنو الفيزا من الاساس متوقفه ع القبول (الا ادا انتي امريكيه )

قبول المحرم (الله اعلم) لن مالي خبره فيه .. ولكن من طراطيش الكلام مره اسمع ايه ومره اسمع لا >>>> براااااااااااا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة وصال
    هل المكتب الى تتعامل وياه الوزاره انا اروحه لو الوزاره يقولو لي روح ؟
    ومن حسابي لو حساب الوزاره؟
    ستي كل الي عليك بعد الترشيح النهائي ادا الله سهل انك تكبري المخده لين مايتواصل معك المكتب ويقولك تعالي خدي قبولك .. وأكـــــــــــــــــيد على حساب ابومتعب .. مو حزرررررتك صرتي مبتعثه وقتها >> حتى لو تعطسي تعوضك عنها الوزارة(بدل كلينكس)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما شمالية
    طيب لوفرضنا اني جبت القبول وختمتة متى اسلمة الوزارة وهل يقبلونة عادي .. ولو جبت قبول للمحرم بعد بنفس المعهد وش تكون نوعية الفيزا لي وللمحرم ........
    ادا كان مختوم من المكتب الي تتعامل معاه يب ..يب ..يب يقبلونه أكيد .. وبالنسبة لتسليمه فماعندي خبر ادا صار في تغيير في الفتره الاخيره لأنو الظرف الطبيعي انو تاخديه من المكتب مختوم ..تكملي اجراءات الفيزا على اساسه .. تسلمي نسخه منه لما تطلعي قرار ابتعاثك بـــــــــس .. على اي حال فيكي تسألي بوقت التدقيق.. أما عن قبول المحرم ونوعية الفيزا فيعتمد على بلد الدراسه وفيكي تسألي الاخوان في ملتقى امريكا .. ولاتطلبي الشور من المبتعثين الجدد او الي ماعنده خبره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    ستي كل الي عليك بعد الترشيح النهائي ادا الله سهل انك تكبري المخده لين مايتواصل معك المكتب ويقولك تعالي خدي قبولك .. وأكـــــــــــــــــيد على حساب ابومتعب .. مو حزرررررتك صرتي مبتعثه وقتها >> حتى لو تعطسي تعوضك عنها الوزارة(بدل كلينكس)
    ​هههههههههههههه الله يسلمك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanood y
    بصراحه أغلبنا نبي معاهد معينة

هم يتعاملون مع مكتب تجسير الفكر .. يعني نقدر نقولهم بعد الترشيح النهائي نبي المعهد الفلاني

وان حنا من تبع برنامج الملك ويجيبون لنا القبول ونودية الوزاره

صح كلامي ولا
    موضوع انك تروحي لهم قبل ماهم يجيبو القبولات وتطلبي منهم (معهد على الطلب) او تطلبي تغيري المعهد من بعد ماهم يجيبو القبولات فهدي مالي خبر فيها .. وع العموم فيكي تحاولي تروحي بعد مايطلع الترشيح وترمي حصاتك .. ومايحتاج تقولي لهم (احنا تبع برنامج الملك) >> ياحليلك .. برقم الطلب حقك هم اوردي عندهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    موضوع انك تروحي لهم قبل ماهم يجيبو القبولات وتطلبي منهم (معهد على الطلب) او تطلبي تغيري المعهد من بعد ماهم يجيبو القبولات فهدي مالي خبر فيها .. وع العموم فيكي تحاولي تروحي بعد مايطلع الترشيح وترمي حصاتك .. ومايحتاج تقولي لهم (احنا تبع برنامج الملك) >> ياحليلك .. برقم الطلب حقك هم اوردي عندهم
    إيه والله يا حليلي ..

أنا لأني مرره متخوفة من هالموضووع ومابي انتظر مدة طويله على القبول

هم قالوا لي قبول المعهد ياخذ أسبوعين يعني كويس نسبيا

بس الله يسهل ويكون المعهد اللي ابيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.