الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدالله دققت اوراقي تعالوا اقولكم وش صار

الحمدالله دققت اوراقي تعالوا اقولكم وش صار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السعيد
    ههههههههههههههههههه بالتوفيق
    بس سؤال محيرني المحرم بيدرس معك في الجامعه ولا تروحين لحالك
    كان محرمي اخوي ويبي يدرس بعدين غير رايه وغيرته اليوم خليته ابوي وما اتوقع انه بيدرس ههههههههه

اكيد معي محرم مستحيل اكون لحالي اليوم بالقووه والدف دخلت الفندق هههههههههههههههه

بس ليه هالسوال ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الروح
    الله يوفقك يارب..

طيب بالنسبة للصور يفضل الصور تكون ملونه ولا عاديه..؟؟

وبالنسبة لتعديل طلب الابتعاث...لازم عندهم اعدله ولا اقدر اعدله من الموقع قبل لا اطبع لو بغيت اعدل شي
    ..

هلا بك
    انا خليت الجواز ملون لان كثير قالوا لهم الصورة مو واضحه ريحي بالك وصوريه ملون
    وبعد الترجمة طبعتها ملونه لانها جاتني متاخر وصورتها في البيت ماكان عندي حبر الا ملون وخذوها مني عادي
    اما الوثيقه والسجل وبطاقة العايله صور
    عساني مااكون نسيت شي
    عاد انتي اعذريني صاحيه من امس الفجر

وبالنسبه للتعديل ماتقدرين تعدلين على استمارة طلب الابتعاث ماتقدرين تعدلينه من الموقع لكن اول ماتروحين تدقيقك وتدخلين عندهم بيقولون شوفي اسمك موجود اذا رجعتي لهم بيعطونك ورقه يقولون لك
    رتبي اوراقك مثلها قولي لنفس الي تعطيك ورقة الترتيب عندي خطا في استمارة الابتعاث وابي اعدله بتعطيك نموذج تعديل وعدلي الخطا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة مجدي
    مبروك ياعسل حابة اسألك السجل تبعك كان مختوم صفحه صفحه
    الا الختم ع الصفحه الاولى بس ؟؟؟؟؟؟؟؟
    اهليييييييييين بالنسبة للسجل حقي مختوم صفحة صفحة
    نووورتي حياااااك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    شوفي والله انا اشوف انها الي بتجين تدققين عندها في وحده جنب مدققتي مسكينه الي عندها طلعت عيونها اما الي دققت عندها ناظرت على السريع وختمت ع طول وعطتني الورقه حقت انو سلمت الاوراق

انا تدقيقي مو في الرياض

في جده باقي عليه اسبوعين
    7 "
  5. انا كنت موجوده اليوم بعد .. بصراحه اكثر شي قهرني القهوه والحلا يفرفرون ع الموظفات وحنا ولا عبرونا بفنجال حتى <<<< فاضيه بتقهوى

بالنسبه للناس اللي اوراقهم مدبسه حاطين عندهم هذيك الاله الصغيره اللي تفك الدبابيس يعني عادي لا تاكلون هم .. انا من لما كنت ف البيت فكيت الدبابيس بنفسي ..

وبالنسبة للرغبات اللي ف الملف من ورى انا كتبت الرغبه الاولى بس ولما شيكت الموظفه ع الملف ماقالت شي عادي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طيب كشف الدرجات هو اصلا بالانجليزي اترجمه عربي
    ووثيقة الجامعة عربي وانجلش اصورها وبس
    ومعليش على الاسئلة الكثيرة التوصيات ماياخذوها يعني ما احطها بملف لوحدها عشان ياخذوها
    وصك الولاية مهم واذا مهم هذا كيف اجيبه
    اعتذر على الاسئلة الكثيرة
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.