الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كان تدقيقي اليوم .... حفلة بدون كيك

كان تدقيقي اليوم .... حفلة بدون كيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 16th, 2011, 11:50 PM

هلا شباب هلا شابات

كيفكم مع التدقيق واللي ينتظرون التدقيق لاتحاتون عادي وسهالات

انا كان تدقيقي اليوم في ميرديان الخبر بس اللي ابد ماعجبني استقبالهم السيئ عدم التزامهم بالوقت اخروني >>> خبركم عندها اشغال

مسخره صراحه موعدي الساعه 4:30 وانا موجوده برا القاعه قبل ساعه

وبعد نص ساعه شرفو وفتحو الباب انا اول مره اشوف الطالبات موجودات قبل المشرفات والمراقبات

وجلسنا ننتظر حضرة جنابات المراقبات يجووو طبعن جاووو ودخلو اللي بتسولف واللي بتتعدل واللي مانيب قايله وشو

المهم فتحو القاعه بعد نص ساعه ثانيه يعني الساعه 5:00 وكان الدخول عشوائي اللي قبل جايه واللي بعدين جايه

خربطه خربطه سخافه وضع مو مرتب ولا تنسيق ولا حاجه بس علمتكم فيهم قطيت خشتي اول وحده خخخخ

التدقيق تدقيق ولاهوب تدقيق نفس خطوات اللي قالو الاخوات والاخوه قبل بس التدقيق تبع مش حالك

في موظفات دقيقات وموظفات مش ولابد ولا يدرون وين الله حاطهم فيه

تخيلت الموظفات مدققات متمرسات مار عليهم اغلب الظروف والمشكلات

بس مااشوف الا كل مدققه قامت تسأل مشرفتهم هاذي عدل ؟؟ مافي مشكله في كذا ؟؟ اختم مره والا مرتين؟؟

ع العموم مايطالبونكم باكثر من الوثائق المطلوبه

ويحرصون على الابليكيشن معبئ بالكمبيوتر ماعدا التوقيع والتاريخ يكون بتاريخ تدقيقك

الله يوفيقي يارب وويوفق كل من يحب الخير

وموفقين اللي جاي تدقيقهم ترى سهل وهين ومايبي له بس جهزو اوراقكم كامله الاصول والصور

Good Luck For All
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    هلا شباب هلا شابات

كيفكم مع التدقيق واللي ينتظرون التدقيق لاتحاتون عادي وسهالات

انا كان تدقيقي اليوم بس اللي ابد ماعجبني استقبالهم السيئ عدم التزامهم بالوقت اخروني >>> خبركم عندها اشغال

مسخره صراحه موعدي الساعه 4:30 وانا موجوده برا القاعه قبل ساعه

وبعد نص ساعه شرفو وفتحو الباب انا اول مره اشوف الطالبات موجودات قبل المشرفات والمراقبات

وجلسنا ننتظر حضرة جنابات المراقبات يجووو طبعن جاووو ودخلو اللي بتسولف واللي بتتعدل واللي مانيب قايله وشو

المهم فتحو القاعه بعد نص ساعه ثانيه يعني الساعه 5:00 وكان الدخول عشوائي اللي قبل جايه واللي بعدين جايه

خربطه خربطه سخافه وضع مو مرتب ولا تنسيق ولا حاجه بس علمتكم فيهم قطيت خشتي اول وحده خخخخ

هذا بالنسبه للاستقبال ولا احد يقول بالضيافه باتشي والا توفي ولا حتى غندووور بعد

التدقيق تدقيق ولاهوب تدقيق نفس خطوات اللي قالو الاخوات والاخوه قبل بس التدقيق تبع مش حالك

في موظفات دقيقات وموظفات مش ولابد ولا يدرون وين الله حاطهم فيه

تخيلت الموظفات مدققات متمرسات مار عليهم اغلب الظروف والمشكلات

بس مااشوف الا كل مدققه قامت تسأل مشرفتهم هاذي عدل ؟؟ مافي مشكله في كذا ؟؟ اختم مره والا مرتين؟؟

ع العموم مايطالبونكم باكثر من الوثائق المطلوبه

ويحرصون على الابليكيشن معبئ بالكمبيوتر ماعدا التوقيع والتاريخ يكون بتاريخ تدقيقك

الله يوفيقي يارب وويوفق كل من يحب الخير

وموفقين اللي جاي تدقيقهم ترى سهل وهين ومايبي له بس جهزو اوراقكم كامله الاصول والصور

Good Luck For All

اهلييييين يالحلوه انا كنت هناك وخلصت بسرعه موعدي كان 8 م وجيت 7 وربع ودخلت ع طوول وخلصت تقريبا في ساعه الا ربع وبعد جلست على الطاولة اعلم البنات الي توهم يجون وش يسوون
    ههههههههههههه <<< والله من اللقافه
    وصادقه احس تدقيقهم خربووووووووووووطه اقووووووووووى شي

وبالنسبه للضيافه مااهتمت كان كل همي اخلص واطلع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manal .ss
    يووء يووء انا موعدي بكرا الساعه 10 وربع الصباح وبالمريديان

الله يسترررر

بس الابليكشن( قصدك حق الابتعاث والا حق الالتحاق بالجامعه ) يكون بتاريخ التدقيق ؟؟؟؟؟ <<< اي واحد فيهم
    منوووول انتي معي الله يستر ...

خساره تمنيت محد ابد معي عشان يشوفوني لوحدي ويمشوني على طوووول>>>>>محد مصلحجي هع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيف احزن وانت ربي !!
    منوووول انتي معي الله يستر ...

خساره تمنيت محد ابد معي عشان يشوفوني لوحدي ويمشوني على طوووول>>>>>محد مصلحجي هع ..

جدددددد !!! اتخيل اشكالنا بكرا تنآآآآآحة

الله يستر بسسسس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.