الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلصنا التدقيق، بس باقي الآيلتس.. ممكن مساعدة؟

خلصنا التدقيق، بس باقي الآيلتس.. ممكن مساعدة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا الموقع يدربك على اختبار الايلتس وغيره ...وشوفي في الشروط حقت البعثه كم طالبين تجيبين
    مو هذيك الصعوبه شدي حيلك فيه ..واكيد فيه معاهد تقدرين تقدمين هالامتحان فيها
    وموفقه IELTS - the International English Language Testing System - Exam English
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarona
    اخيراُ لقيت أحد مقدم بكالوريوس ..
    للاسف ماعندي فكره عن الايتلس لاني مو مقدمه على دوله اوربيه ..
    بس ممكن تقوليلنا ايش سار معاكي بالتفصيل؟ اليوم موعدي و مرا خايفه><
    هههه، ما عليكي أنا كنت خايفة شوي، بس والله كل شي سار تمام
    أهمشي كل وثائقك موجودة والأصل وأوراق الثبوتية كلها، وعشان تمشي أمورك أسرع بعد انسخي نسخة ثانية من نتيجة اختبار القياس.
    اوصلي على الموعد وان شاء الله يكون كل شي تمام وبتشوفي في ورقة تاخذيها وتعبيها، في ثلاث طاولات : طاولة ينادونك باسمك يتأكدو من وجود وثائقك كلها وترتيبها وبعدين يرقموك يعني يكتبو على ورقتك رقم
    بعدين تدخلي ع الطاولة الثانية وينادونك بالرقم المكتوب عشان يتاكدو من وجود جميع الوثائق كلها مرة ثانية، يعطوك ملف يقولولك تكتبي بياناتك عليها ولما تخلصي تروحي تاخذي رقم من الطاولة الثانية واخرشي تروحي عند الطاولة الثالثة الاخيرة وتنتظري رقمك، طبعا في جهة حق البكالوريوس في جهة للماجستير وانتين بتشوفي هم رح ينادو، ولأنك بكالوريوس رح يودوك لطاولة رابعة عشان وحدة تاخذ شهادتك الأصل وتعطيكي وصل..
    أنا رحت الساعة ٨ وما خلصت إلا ١٠ ،، بس الله يوفقك وان شالله كلشي خير، بس إهمشي تاكدي من وثائقك كلها ومن وضوحها عشان لايكون في مشكلة..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lula.sword

هههه، ما عليكي أنا كنت خايفة شوي، بس والله كل شي سار تمام
    أهمشي كل وثائقك موجودة والأصل وأوراق الثبوتية كلها، وعشان تمشي أمورك أسرع بعد انسخي نسخة ثانية من نتيجة اختبار القياس.
    اوصلي على الموعد وان شاء الله يكون كل شي تمام وبتشوفي في ورقة تاخذيها وتعبيها، في ثلاث طاولات : طاولة ينادونك باسمك يتأكدو من وجود وثائقك كلها وترتيبها وبعدين يرقموك يعني يكتبو على ورقتك رقم
    بعدين تدخلي ع الطاولة الثانية وينادونك بالرقم المكتوب عشان يتاكدو من وجود جميع الوثائق كلها مرة ثانية، يعطوك ملف يقولولك تكتبي بياناتك عليها ولما تخلصي تروحي تاخذي رقم من الطاولة الثانية واخرشي تروحي عند الطاولة الثالثة الاخيرة وتنتظري رقمك، طبعا في جهة حق البكالوريوس في جهة للماجستير وانتين بتشوفي هم رح ينادو، ولأنك بكالوريوس رح يودوك لطاولة رابعة عشان وحدة تاخذ شهادتك الأصل وتعطيكي وصل..
    أنا رحت الساعة ٨ وما خلصت إلا ١٠ ،، بس الله يوفقك وان شالله كلشي خير، بس إهمشي تاكدي من وثائقك كلها ومن وضوحها عشان لايكون في مشكلة..
    جزاك الله خير شكرا ليكي
    المشكله انه ماعندي جواز المحرم الاصل و منجد قافله بوجهي
    /عقبال الترشيح النهائي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.