الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي موعد تدقيق بعد 16\9\2011 يشوف تجربتي للفايدة

اللي موعد تدقيق بعد 16\9\2011 يشوف تجربتي للفايدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا .... اخوي لا هنت عندي عدة استفسارات بالنسبة لتعبئة طلب الالتحاق بالجامعة ....
    بالنسبة لبداية الطلب مو فاهمه وش المطلوب هنا :
    Applying for:
    Spring Semester (January) 2008.
    Summer Semester (May) 2008.
    Fall Semester (August) 2008.
    كمان بالنسبه للمعدل انا من 100 هل لابد من تحويله الى 4 او5 ام يقبل بالمعدل كما هو في الوثيقة من 100؟؟؟؟
    هل صندوق البريد يكتب مع الرمز البريدي ام انه مومهم ؟؟؟
    وهل الشهادات والسجل الاكاديمي والتوصيات توضع كلها في ظرف مختوم من الجامعة ام غير ضروروي ؟؟؟؟
    الله يوفقك اخوي تعجل في الرد لأنه ما باقي على موعد تدقيقي غير يوم .....موفقين جميعا لكل خير ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    جزاك الله خير ياخوي ويوفقك محل ماتروح
    انا كنت اقصد لمن تفتح الاستماره في الصفحه الرابعه تلقى فوق التوقيع مربع رمادي مو مكتوب فيه شي ذاك المربع اللي كنت اقصده

يعني اخر صفحه اكتب التاريخ و اوقع وبس؟؟ مااكتب اسمي الكامل ولا شي صح؟؟
    اي اخوي بس التوقيع والتاريخ وعسى الله يوفقك والجميع ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Toka
    يا أخي الكريم الدراسة في ألمانيا باللغة الألمانية ومستحيل تدرس الطب في ألمانيا بأي لغة أخرى .. ولكن المصطلحات الطبية باللغة اللاتينية فين ما رحت في هذا العالم .. ماعدا ذلك كله باللغة الألمانية .. هذا الكلام أعرفه لأني مقدمة على ألمانيا طب مثلك بإذن الله .. أول شي تدرس سنة لغة ثم سنة تحضيرية مثل الثانوية بس طبعا كلها باللغة الألمانية ثم الطب 6 سنوات بإذن الله ... واللغة الألمانية مثل باقي اللغات أكيد يبغالها مذاكرة وشدة حيل بس اللي متخرج طب من ألمانيا تأكد أنه طبيب بكل معنى الكلمة لأنه طرق تدريسهم غييير ..
    موفقين يااارب ..
    مشكورة اختي حتى انا اليوم سالت واحد من زملاء الوالد استشاري تخرج من المانيا نفس طريقتنا علطول التحق بالتعثة بعد الثانوية فا كلامك وكلامه بالتيم نفسه
    بس يعني بسألك يعني الدراسة كلها على بعضها 8 سنوات؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيشان فخر
    والله انك احبطتني احباااااااااااااط وانا حاطه ىامل لانو معدلي 2.74 وكتبت 2.75 وشفت كثيييييييييييرفي الملتقى يقولون انو يتم تعديل المعدل يوم التدقيق وتنجبر الفرووووووق البسيييييييييييييييطه اللي زيي ويمكن صاحبك ذا اترفض لانو طب مو لعب الله اعلم ولا بد ربي ميسر له مافيه الخير له يااااااااااااااارب ساعدنا ووفقنا ياااااااااااااارب
    يا اختي اني روحي ما عليك يمكن في المعدل يمشون بس في القدرات والقياس يدققون لان النسبة الواحدة في القياس تفرق اما انتي بس في الجزء من مية يعني اكيد لازم يمشونك لا تيأسين بس عشان ذي الحادثة ههههه ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مترزق الله
    طيب الس ما يجيب الايلتس ويبغا طب
    مافي
    على طول يحولونك علوم طبيه
    طيب الي ما يبغا الا طب وش يسوون له
    وبعدين نهايه شهر 11 ما يمدينا
    طيب الي يجيب النتيجه بعد شهر 11 ممكن يمشونها ولا لا
    اسف على الاطاله
    والله انا زيك يا اخوي ابغى طب بس زي ما قلت لك المقاعد محصورة جداً وغير كذا في ناس معهم دبلوم عالي يعني يقدمونهم على الثانوية فا ان شاء الله يوفق الجميع
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.