الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي موعد تدقيق بعد 16\9\2011 يشوف تجربتي للفايدة

اللي موعد تدقيق بعد 16\9\2011 يشوف تجربتي للفايدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    جزاك الله خير ياخوي

عندي سؤال لوسمحت

في استماره التقديم للجامعات الاجنبيه اخر صفحه مكتوب على اليمين التوقيع وفوقه في مربع رمادي هل اكتب اسمي الكامل في المربع ولا بس اوقع بعد الطباعه وكمان ترى ماهم طالبين اسم الجد هل اكتبه في المربع الرمادي ولا لا وخايف اكتب اسم الجد ويكون الاسم اللي في اول صفحه غير اخر صفحه واذا ماكتبته يكون ماكتبت اسمي الكامل زي الجواز

معليش سؤالي طويل بس محتار ارجوا الاجابه وشكرا
    يسعد يومك اخوي م ر رت
    يالحبيب متأكد انو الاوراق اللي معك حقت نموذج طلب الإلتحاق بالجامعة لاجنبية يا اخوي اخر ورقة يجيب مكان التوقيع عاليسار والتاريخ عاليمين ما في مربع حق الاسم ولا شي
    الحاجة الثانية في النموذج كامل ما في اي خانة فيها انك تكتب اسم الجد بس في اسمك واسم الوالد الله يحفظه واسم العائلة الكريمة وصلى الله وبارك
    شوف يا اخوي خذ الدرس من مجرب لا ترتبك عادي خل الوضع ايزي دام معدلاتك مستوفية للشروط خلاص لا تقلق
    وإن شاء الله تتوفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علوي
    ياخوي بالنسبة لاختبار الايتلس متى نختبره واذا لم اختبره وش النتيجة
    شوف يا اخوي انا اول ما سمعت المدقق قالي رح اختبر قبل نهاية شهر 11 يعني قدامي شهر أو أقل فا قال رح اختبر وجب النتيجة علطول لموقع الوزارة للتعليم العالي
    المهم انا علطول اول ما رجعت البيت خشيت النت اشوف متى الاختبار فا شفت اقرب موعد حتى ما حطيت الرياض يعني حطيت اي مدينة في السعودية المهم أقرب اختبار 22 أوكتوبر يعني بعد شهر وعليها لا والنتائج حق الاختبار ما تنزل إلا بعد اسبوعين يعني بعد شهر و20 يوم بالضبط راحت تستلم نتيجة اختبار IELST وغير كذا الرسوم 850 ريال
    هذا اللي عندي ااخوي ان شاء الله افدتك << بختصار ما يمدينا لا انا ولا انت نختر هذا الاختبار لنو الوقت مو معنا ههههه الله يكتب ما فيه الخير
    ايه تذكرت فا النتيجة اخوي انو دامك انت مستوفي للشروط لا تخايف 100000% مبتعث مبتعث ما عليك بس اللهم الاختبار هذا بس اولوية عالمقاعد يعني اذا كنت طب يحولونك علوم صحية واذا كنت هندسة كيميائية يحولونك إلا مردي وش ههههه المهم زي كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka alali
    اخوي سؤال , صورة شهادة الثانوية , لازم تكون مختوم عليها ؟!
    والله يا اخوي هي المفروض تكون مختوم عليها لان الختم هذا يدل على انها طبق الاصل
    واذا ما كانت مختومة فا اكيد الثانوية اللي انت تخرجت منها مفتوح الحين عشان المدارس <<بالله عليك هههه
    فا صور شهادتك عشر صور ورح ختمها من عند مديرك الفاضل
    إن شاء الله راح تتوفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ppa
    يسعد يومك اخوي م ر رت
    يالحبيب متأكد انو الاوراق اللي معك حقت نموذج طلب الإلتحاق بالجامعة لاجنبية يا اخوي اخر ورقة يجيب مكان التوقيع عاليسار والتاريخ عاليمين ما في مربع حق الاسم ولا شي
    الحاجة الثانية في النموذج كامل ما في اي خانة فيها انك تكتب اسم الجد بس في اسمك واسم الوالد الله يحفظه واسم العائلة الكريمة وصلى الله وبارك
    شوف يا اخوي خذ الدرس من مجرب لا ترتبك عادي خل الوضع ايزي دام معدلاتك مستوفية للشروط خلاص لا تقلق
    وإن شاء الله تتوفق
    جزاك الله خير ياخوي ويوفقك محل ماتروح
    انا كنت اقصد لمن تفتح الاستماره في الصفحه الرابعه تلقى فوق التوقيع مربع رمادي مو مكتوب فيه شي ذاك المربع اللي كنت اقصده

يعني اخر صفحه اكتب التاريخ و اوقع وبس؟؟ مااكتب اسمي الكامل ولا شي صح؟؟
    7 "
  5. آمين وإياك وللجميع
    أما بالنسبة للغة اللي راح ادرسها ما عندي أي فكرة ههههه بس أذكر انو كان في صديق للوالد هو طبعاً دكتور في الكلى فا كان موجود يوم كنت اسجل استمارة طلب الابتعاث فا قلت له خوفي تكون الدراسة في ألمانيا باللغة الالمانية فا قال لي لا الطب معروف لغته الموحدة الانجليزي وغير كذا قال افرض انهم خلوك تدرس باللغة الالمانية فا يوم تجي السعودية وش تستفيد؟؟ ما راح تستفيد شي فا أكيد برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي حاط الفكرة في راسه يعني ما يبغى يدرس ابناء الوطن بلغة ما راح يستفيد منها مثال تخيلي انو واحد درس في دولة زي هولندا ايش راح يستفيد منها؟؟؟
    لكن صراحة ما اعرف هل راح ادرس إذا انقبلت إن شاء الله في ألمانيا باللغة الالمانية ما ادري والله هههه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1YGhr1PU1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    يا أخي الكريم الدراسة في ألمانيا باللغة الألمانية ومستحيل تدرس الطب في ألمانيا بأي لغة أخرى .. ولكن المصطلحات الطبية باللغة اللاتينية فين ما رحت في هذا العالم .. ماعدا ذلك كله باللغة الألمانية .. هذا الكلام أعرفه لأني مقدمة على ألمانيا طب مثلك بإذن الله .. أول شي تدرس سنة لغة ثم سنة تحضيرية مثل الثانوية بس طبعا كلها باللغة الألمانية ثم الطب 6 سنوات بإذن الله ... واللغة الألمانية مثل باقي اللغات أكيد يبغالها مذاكرة وشدة حيل بس اللي متخرج طب من ألمانيا تأكد أنه طبيب بكل معنى الكلمة لأنه طرق تدريسهم غييير ..
    موفقين يااارب ..
    7 "
  6. والله انك احبطتني احباااااااااااااط وانا حاطه ىامل لانو معدلي 2.74 وكتبت 2.75 وشفت كثيييييييييييرفي الملتقى يقولون انو يتم تعديل المعدل يوم التدقيق وتنجبر الفرووووووق البسيييييييييييييييطه اللي زيي ويمكن صاحبك ذا اترفض لانو طب مو لعب الله اعلم ولا بد ربي ميسر له مافيه الخير له يااااااااااااااارب ساعدنا ووفقنا ياااااااااااااارب
    7 "
  7. طيب الس ما يجيب الايلتس ويبغا طب
    مافي
    على طول يحولونك علوم طبيه
    طيب الي ما يبغا الا طب وش يسوون له
    وبعدين نهايه شهر 11 ما يمدينا
    طيب الي يجيب النتيجه بعد شهر 11 ممكن يمشونها ولا لا
    اسف على الاطاله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.