الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد التـدقيق حقي بكـرراا و عندي كم سؤال الله لا يهينكم !!

موعد التـدقيق حقي بكـرراا و عندي كم سؤال الله لا يهينكم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem.94
    يعطيكم العافيه حبائبي تعبتكم معي :* بس كان عندي استفسار بسيط ، أمم في خانه ما غبيتها باستمارة الطلب ، ما يخالف ؟ و بخصوص امتحان ألايلتس أنا بلدتي بأوروبا فا شلون وش وضعه ؟ و هل لازم امتحنه ولا. ؟ و على أي أساس يختارون المقبولين ؟ تسسلمون :*
    وشي الخانه اللي ما عبيتيها بالاستعارة ؟؟

اختبار الايتلس ما عندي علم عنه بس اتوقع انهم يسألون عنه اللي مقدمين على بكالوريوس طب ( واللع اعلم تأكدي )

اي احد مستوفي الشروط مقبول بإذن الله

بالتوووفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem.94
    يعطيكم العافيه حبائبي تعبتكم معي :* بس كان عندي استفسار بسيط ، أمم في خانه ما غبيتها باستمارة الطلب ، ما يخالف ؟ و بخصوص امتحان ألايلتس أنا بلدتي بأوروبا فا شلون وش وضعه ؟ و هل لازم امتحنه ولا. ؟ و على أي أساس يختارون المقبولين ؟ تسسلمون :*

اختبار الايتلس ما عندي علم عنه بس اتوقع انهم يسألون عنه اللي مقدمين على بكالوريوس طب ( واللع اعلم تأكدي )

بالتوووفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem.94

بالتوووفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem.94

بالتوووفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمــاء
    وعليكم السلام ورحمة الله
    1- ادخلي هذا الرابط
    https://kas.mohe.gov.sa/KAS7/
    واكتبي رقم الطلب تبعك وكلمة المرور
    بعدما تدخلين تلاقين في القائمة اليمين طباعة الطلب
    اضغطي عليها بتلاقين مكتوب طباعة باللون الأزرق اضغطي عليها واعملي طباعة

2- نعم كل الأوراق تجيبين أصل وصورة منها علشان يطابقون ويردوا لك الأصول ويبقى معهم الصور

3- نعم تطلبين منهم تعدلين ويعطوك ورقة بالتعديلات

بالتوفيق

أفضل رد

1+

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    مثل ماقالوا لك بس تأكدي تطبعينها تكون بورقه وحده واكتبي التاريخ تحت ووقعي عليها ...

وبعدين هم يعطونك ملف وتكتبين فيه رغبه واحده من الدول

وتأكدي كمان توقعين على ورقه الجامعه الاجنبيه و تتاكدين انها اربع ورقات

بالتوفيق
    طيب التاريخ أنا كتبته بالهجري لازم أعدله و أخليه بالميلادي و لا عادي يمشي ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.