الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مابعد مرحلة التدقيق الى وقت الترشيح ... والانتهاء من اجراءات الابتعاث

حوار مابعد مرحلة التدقيق الى وقت الترشيح ... والانتهاء من اجراءات الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ترى انها فكرة سديدة ان يبدا المتقدم بتوفير قبول اللغة قبل الترشيح النهائي

المصوتون
146. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • سأبدأ في توفير قبول اللغه في الوقت الحالي

34 23.29%
  • سأنتظر الترشيح النهائي وبعده ابدا في توفير القبول لنفسي

74 50.68%
  • سأعتمد على الوزارة في توفير القبول لي .

38 26.03%
  1. _

اللي فهمته انه عآدي آجيب لي قبول من هنآك بالجآمعه و بالولآية اللي آبغآهـآ شي آختيآري او لآزم من الوزآرة
    لآني جآلسسة افكر بذآ الموضوع وآجججد / آتمنى انـآ آجيب لنفسي قبول بالجآمعة . .

و سوآلي عن الفيزآ يقولو تطول و خاصه اللي طالعين آمريكآ عآدي آطلعهـآ بنفسسي مآفيهـآ آشكآل . ؟ ؟

آفيدوني آذآ ممكن . .
    7 "
  2. موضوع رائع
    اتوقع انه افضل الوزارة تجيب لك القبول بعد اذا وصلت بلد الابتعاث تغير المعهد
    بدل ما تتلخبط وتدخل مشاكل مع المكتب والوزارة
    والي يمشي مع الوزارة ان شاء يتدبر امره
    وانتذكر مشاكل المرحلة السادسة ونتعلم منها
    ونشوف بعد الترشيح وضع الوزرة اذا كان متلخبط ندبر نفسنا
    وش رأيكم
    7 "
  3. بالنسبة للمعهد صحيح الوزارة هي اللي تحدده وتجيب لك القبول عن طريقة

لكن اللي حصل معنا انو رحنا للمكتب اللي حولت ارواقنا عليه الوزارة

وطلبنا انو احنا نجيب قبول المعهد .. تعسر الموضوع مع بعض الموظفين الغير متعاونين

لكن بعد الاصرار ... قابلنا الشخص اللي عنده اوراقنا مباشرة .. وكان بصراحة متعاون

واعطانا صورة من الضمان المالي حق الوزارة اللي بأسم اخوي وبعدها راسلنا اكثر من معهد

حسب رغبتنا ... لحد ماجاء قبول في المعهد حسب رغبتنا وقدمناه للمكتب وتسيرت الامور بأذن الله

وألحين هو يدرس فسي الجامعة اللي يتبع لها المعهد في ميامي. ولاية فلوريدا

بالمختصر يقدر الواحد يجيب له القبول بنفسه بالتخاطب مع المكتب مباشرة ولا أعتقد انو للوزارة دخل في ذلك

لكن في أعتقادي الغير اكيد لابد من معرفه الدولة المبتعث لها بعد القبول النهائي وبعدها تحدد انت المعهد بالتنسيق مع المكتب

وبالتوفيق للجميع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1YEOidDNS
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

شكرا لك رد جميل ومفييد جدا
    الفكرة حلوا بس عندي لك كم سؤال : كيف بعرف المكتب اللي تتعامل معه الوزارة ؟
    كيف بعرف اوراقي عند مين ؟
    ( هل انتم سويتو هالخطوة بس عشان اصورة الضمان المالي اللي تراسلو فيه المعهد ؟) لانه غير مهم بالنسبة لي او عشان بعد ماجبتو القبول رجعت للمكتب وخليتوه يعطيه الوزارة هو بنفسه وكذا اموركم تمشي اسهل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة als2hm
    الكلام الاكيد .. لو جيت وقت الملتقي وانت معاك قبول المعهد = 100 % راح يختارونه لك ووفرت كثيرررر من الوقت عليك وعليهم

تتكلم من جد ؟؟؟ من جد ؟؟ ياليييييييييييييت يكون كلامك مضمون ومن مصدر موثوق فيه لانك ماتتخيل قد ايش فرحتني
    ايش مصدر هالكلام ولا بس توقع ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L O L Y
    _

اللي فهمته انه عآدي آجيب لي قبول من هنآك بالجآمعه و بالولآية اللي آبغآهـآ شي آختيآري او لآزم من الوزآرة
    لآني جآلسسة افكر بذآ الموضوع وآجججد / آتمنى انـآ آجيب لنفسي قبول بالجآمعة . .

و سوآلي عن الفيزآ يقولو تطول و خاصه اللي طالعين آمريكآ عآدي آطلعهـآ بنفسسي مآفيهـآ آشكآل . ؟ ؟

آفيدوني آذآ ممكن . .

اللي تفكرين فيه هو نفس اللي طرحت الموضوع عشانه , واللي فهمتيه مو صح ولا غلط اعتقد انك تحتاجين تقرين الموضوع مره ثانيه وشوفي رد الدكتورتين علي او اسالي الوزارة بنفسك وزودينا باجابتهم عليكي ....

اما الفيزا انتي اللي تطلعيها لنفسك ,, بس كيف تطلعينها وانتي ماعندك اي تونتي ؟؟ يعني لازم توفرين لنفسك قبول معهد اول بعده الفيزا
    7 "
  6. الله يعاااااافيك ويخلييييييك ياقلبي

موضوع حلوووو و محتاجينه بعد مرحلة التدقيق خخخخخخخ باقي انا ما دققت اواراقي للحين وبعدين بفكر واجي ارد على الموضوع

الله يوفقنا كلناااااااااا وننقبببببل ياااااارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة 88
    تتكلم من جد ؟؟؟ من جد ؟؟ ياليييييييييييييت يكون كلامك مضمون ومن مصدر موثوق فيه لانك ماتتخيل قد ايش فرحتني
    ايش مصدر هالكلام ولا بس توقع ؟؟
    هذا الكلام من تجربه لاصحابي ..
    انا الحمدالله جالس اعمل ع القبول وبحول الله يوم الملتقي اعطيهم هوا وبكذا عملت خطوه ممتازه واقدر اقدم ع الفيزا ع طووول

طبعا الضمان المالي .. خليته شخصي بعد ما يعطوني الوزاره الضمان المالي اراسل المعهد واغيره بسيطه ان شاء الله
    7 "
  8. انا خايفه يكون كلام الدكتوره الي قالت لك صح انه يمكن مايحطون الرغبه الاولى >> المشكله انا هيئت نفسي على امريكا وقريت عن كل ولايه وجامعه فيهااا اما الرغبات الثانيه الي حطيتها كان مجرد اختيار عشوائي ولا اهتميت اني اعرف اي شي عنهااااااااا ......... مشكله لو يسوون مفاضله ومااطلع بامريكااااااا
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.