الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة التوصيات بدون ايميلات او ارقام تيلفونات

مشكلة التوصيات بدون ايميلات او ارقام تيلفونات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم خواتي العزيزات

أنا صراحة أعاني من نفس المشكلة ومو بس دكاترة مو متعاونين .. وبعد انا بالشرقية والجامعة بالرياض تهيء تهيء ... ومادري متى تجي الفرصة واقدر اروح لهم

وياااااااااااا خوفي لو احتجت للتوصيات والفرصة ماسنحت اني اروح للجامعة .....أو أروح و ماألقى الدكاترة و الدكتورات الحلوين الأمورين لأن احتاج 4 توصيات مثل ماعرفت !!

***** سؤالي : هل فعلا الجامعات في بلد الابتعاث راح يتواصلون مع الدكاترة ؟؟ بــنسبة كم يصير فيه تواصل بينهم ؟؟

لأن جامعتنا الله يخليها وخصوصا كليتنا الجميلة لها كم سنة وفيه دكاترة كثير تركوها اما تقاعد او استقالة او انتقلو للمدن وبلدان أخرى

*****سؤالي الثاني :طيب ينفع توصية من مستشفى تدربت فيه سابقا دكتورة مثلا وفي نفس تخصصي .. ولا لازم دكاترة من الجامعة ؟؟

7 "
  2. اشكر كل اللي تفاعلوا مع الموضوع

وكل البنات اللي مثلي (رفضت الجامعة تعطيهم توصيات بدون ايميلات )
    اقول لهم
    فعلا من أمن العقوبة اساء الادب

انا جالسة الان ارفع ايميلاتهم على التوصيات بالاسكنر

بس قبل ما احط الايميل وش اكتب :

للتواصل :........................................

ولا
    هذا ايميلي:.....................................

ولا
    للمصداقية :..............................
    7 "

3. الاخت اللي تسال عن الصيغة حسب علمي أهم شي بالانجليزية وعدد لا يقل عن 3 أو 4 ( عن نفسي بحاول احط 4 يكون أحسسن )

وهذا رابط عن موضوع مسويته أخت S الله يجزاها خير بنفس المنتدى هنا فيه نماذج تعطيك فكرة وتحاولين تغيرين الصيغة لا يقولون وش القصة

كل التوصيات جاية طقم خخخخخخخ

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread303351.html

وفعلا شكلها الدعوة سكانر واصلح لي أحلى 4 توصيات و نتوكل على الله

الواحد يبي يجي بالاحترام مايفيد

يعطيكم العافيه يارب وبالتوووووووووووووووفيق للجميع

7 "
  4. طيب انا توصياتي بدون ايميل ايش اسوي ارجع الجامعة يعني ........اوف ايش هذا ولا ما نخلص شئ الا يطلع شئ ... لا اله الا الله
    جاوبوني عشان يمديني اروح فعلا ضروري وجود الايميل لان دكاترتي ما كتبوا غير نشيطة وكلمتين بجنبها بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة قرنفل
    طيب انا توصياتي بدون ايميل ايش اسوي ارجع الجامعة يعني ........اوف ايش هذا ولا ما نخلص شئ الا يطلع شئ ... لا اله الا الله
    جاوبوني عشان يمديني اروح فعلا ضروري وجود الايميل لان دكاترتي ما كتبوا غير نشيطة وكلمتين بجنبها بس
    لا يا عسل ولا ترجعيلهم ولا شي كل الحكاية سكانر و حطي ايميلاتهم من فوق خشومهم بالأدب ما يمشوو أهم شي موقعين لك التوصية و مختومه
    موووووفقه ياارب^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    لا يا عسل ولا ترجعيلهم ولا شي كل الحكاية سكانر و حطي ايميلاتهم من فوق خشومهم بالأدب ما يمشوو أهم شي موقعين لك التوصية و مختومه
    موووووفقه ياارب^^
    الله يوفقك ياعسل بس انا حتى ايميلاتهم ما اعرفها ....؟؟ ولا اكتب من مخي
    موقعة ومختومة بس طلع اني لازم ارجع لهم الله يعيني
    الف شكر ياقمر ع الرد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.