الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يااخواني استفسار مهم للغاية...

الفزعة يااخواني استفسار مهم للغاية...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو علوي
    ابو علوي

مبتعث جديد New Member

ابو علوي أيرلندا

ابو علوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الطب , بجامعة الملكية
    • الملكية
    • الطب
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 02:43 PM

السلام عليكم عندني سؤالين مهمين بشأن البعثة:
    الاول: أنا وضعت في اختيار الدول الاول المانيا ثم ايرلندا وانا اريد الابتعاث الى ايرلندا فهل يمكنني تغيير الاختيار الاول الى ايرلندا في مرحلة التدقيق...؟

الثاني: انا كنت مسجل في احدى الجامعات ثم سحبت اوراقي لكن الشهادة الاصل عليها ختم الجامعة فهل هذا يضر..؟؟
  2. وعليكم السلام والرحمه
    الاول: أنا وضعت في اختيار الدول الاول المانيا ثم ايرلندا وانا اريد الابتعاث الى ايرلندا فهل يمكنني تغيير الاختيار الاول الى ايرلندا في مرحلة التدقيق...؟

ايه يمديك اول ماتدخل التدقيق قول للموظف ابي اغير اختيارات الدول
    وراح يعطيك ورقة جديده تعدل فيها

الثاني: انا كنت مسجل في احدى الجامعات ثم سحبت اوراقي لكن الشهادة الاصل عليها ختم الجامعة فهل هذا يضر..
    ماع
    للاسف ماعندي خلفيه ,, ف مااقدر افيدك
    ونصيحتي لك راسل الوزارة ع ايميلهم استفسر ,,
    بس مااظن يدققوا على هالشي ,,

ربي يسهل لك امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علوي
    السلام عليكم عندني سؤالين مهمين بشأن البعثة:

الثاني: انا كنت مسجل في احدى الجامعات ثم سحبت اوراقي لكن الشهادة الاصل عليها ختم الجامعة فهل هذا يضر..؟؟
    و عليكم السلام
    بالنسبة للسؤال الأول ما أزيد على إجابة الأخت عرش الطهر كفت و وفت
    بالنسبة للسؤال الثاني نعم يضر إذا كان في ختم على شهادتك لازم تاخذ من الجامعة ورقة إخلاء طرف تثبت إنك ما تدرس عندهم و إلا راح يلغون ترشيحك و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.