الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم عدد اقل سنوات لدراسة الماستر في امريكا

كم عدد اقل سنوات لدراسة الماستر في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجستير رياضيات
    ماجستير رياضيات

مبتعث مستجد Freshman Member

ماجستير رياضيات الولايات المتحدة الأمريكية

ماجستير رياضيات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • رياضيات
    • أنثى
    • الشرقيه, الاحساء
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 10:11 PM

السلام عليكم
    كم عدد اقل سنوات لدراسة الماستر في امريكا؟
    اللي عنده خبره
    ولا خبر اكيد يعطيني رد
    ضروري
  2. أنا طالع ان شاء الله مع زجتي المبتعثة ل ماستر على أمريكا إن شاء الله وأنا ناوي ألتحق وأكون مبتعث وراح أكمل البكالوريوس
    فهل سوف تكون سنوات دراستها مع سنوات دراستي نفس الشي وإذا إختلفت هل هناك مشكلة يعني لو خلصت قبلي أنا لسه ماخلصت هل هناك مشكلة بليز أرجو الرد ممن لدية معلومات أكيدة لتعم الفائدة على الجميع
    وبالتوفيق للجميع وفالكم البعثة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511
    أنا طالع ان شاء الله مع زجتي المبتعثة ل ماستر على أمريكا إن شاء الله وأنا ناوي ألتحق وأكون مبتعث وراح أكمل البكالوريوس
    فهل سوف تكون سنوات دراستها مع سنوات دراستي نفس الشي وإذا إختلفت هل هناك مشكلة يعني لو خلصت قبلي أنا لسه ماخلصت هل هناك مشكلة بليز أرجو الرد ممن لدية معلومات أكيدة لتعم الفائدة على الجميع
    نفس السؤال ,,,,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير رياضيات
    السلام عليكمكم عدد اقل سنوات لدراسة الماستر في امريكا؟اللي عنده خبرهولا خبر اكيد يعطيني ردضروري
    اتوقع التخصص له دور .. والبرنامج .. يعني لازم تعرفين كم ساعه برنامج الماستر تبعك .. وبعدها نقولك كم تقدرين تخلصينه فيه لاني اعرف شخص بدا الماستر بالصيف وخلص منه السنه اللي بعدها بعد الصيفي يعني صارت دراسته صيفي + سمستر + سمستر + صيفي = تخرج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511
    أنا طالع ان شاء الله مع زجتي المبتعثة ل ماستر على أمريكا إن شاء الله وأنا ناوي ألتحق وأكون مبتعث وراح أكمل البكالوريوس
    لا , مافي اي مشكله وادا انت التحقت وصرت مبتعث كده بتصير مفصول عن زوجتك ولا بيضرك شيء خلص قبلك او بعدك ,
    لان بيصير لك حقوق المبتعث كامل << حسب ماسمعت
    الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثبات
    اتوقع التخصص له دور .. والبرنامج .. يعني لازم تعرفين كم ساعه برنامج الماستر تبعك .. وبعدها نقولك كم تقدرين تخلصينه فيه لاني اعرف شخص بدا الماستر بالصيف وخلص منه السنه اللي بعدها بعد الصيفي يعني صارت دراسته صيفي + سمستر + سمستر + صيفي = تخرج
    انا تخصصي رياضيات
    يعني كم سنه لي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.