الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال في زحمة التدقيق

استفسار سؤال في زحمة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose mathematics
    Rose mathematics

متعاون سابق

Rose mathematics كندا

Rose mathematics , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mathematics , بجامعة ........
    • ........
    • Mathematics
    • أنثى
    • جـدة, ......
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 10:50 PM

صبــــآحكــــــم / مســــــــــــآكــــــــم ورد وفل وياسمين مرمي على السجاد الاحمر تبع التدقيق

شوفتو ماخليت السجاااد فاضي لا حطيت لكم احلى استقبااااال

ياحلوين سؤالي صغنون من الحوووسة صراحة قولت بسأل وتأكد

دحين انا عندي بطاقه احوال شخصية من عام اسكت ولا تتكلم <<<
    لاتدققو فيها بليزز

المهم كتبت بيناتها لمن سجلت المهم من رمضان وانا ابغى أخد موعد أحوال بجدة مو محصله الا بعيد وبعدين قلت اكتفي بكرت العائلة

لو رحت وجددت بطاقة الاحوال لهوية وطنية
    كم حتاخد اسبوعين كالعادة او في يوميتها تطلع بليز للي جربو وبالدات بنات جدة

ولو رحت
    ببطاقة الاحوال اللي مر عليها الغباااااار مو زمن وغنى يستقبلوها والا يقولوووون يااااجدتي احنا زمنا تغير صرنا نتكلم عن الممغنطة .....!!!!؟؟؟؟

يالله عفية على
    الشطااااار قولو لي كم اخدت وقت ؟؟!!

<<<< حاااسة انها بتتلطش من بعيد

2. يعني مو لزم الهوية الوطنية دي الجديدة البيضااااء اللي تغنيك عن اي حاجة

صراحة استغربت من كلامك لانو اللي بعرفو صارت الدوائر الحكومية بياخد الهوية الوطنية الجديدة في كل شي

عشان كدا استفسرت بطاقة الاحوال الملونة عادي او الهوية الوطنية
    7 "
  3. مساء الخير يا rose
    اصلا بطاقتك حقت الأحوال متى تاريخ إنتهائها
    لأني انا نفس موضوعك تقريب سمعت من فترة انه البطافات القديمة لازم تتجدد آخر فرصة شهر الحج ، انا بطاقتي كانت من عام 1427 ، من اسبوع تقريبا اخ\ت موعد في الأحوا ورحت عشان اجدد البطاقة ، شافتها الموظفة و قالتلي : تجديد البطاقات اللي هم آخر فرصة الحج يكون تاريخ إ نتهاء بطايقهم آخر شي عام 1434 ، وقالتلي بالنسبة لي آخر تاريخ للإنتهاء مسجل في بطاقتي (تاريخ الإنتهاء) 1437 ، يعني البطاقة مفعلة الى ه\ا التاريخ وصالحة بغض النظر هل هي قديمة او جديدة بالنسبة لشكلها (البصمة )
    7 "
  4. مساءك /صباحك قبول نهائي ان شاء الله بالبعثه مو ورد وفل وووو.....وبس

كرت العايله بالتدقيق يفي بالغرض وجدديها بعدين ع مهلك

يارب اذا فهالبعثه خير تيسرها وتسهلها واذا فيها شر لنا فاصرفنا عنها واصرفها عنا اميـــــــــــن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eiffel tower
    مساء الخير يا rose
    اصلا بطاقتك حقت الأحوال متى تاريخ إنتهائها
    لأني انا نفس موضوعك تقريب سمعت من فترة انه البطافات القديمة لازم تتجدد آخر فرصة شهر الحج ، انا بطاقتي كانت من عام 1427 ، من اسبوع تقريبا اخ\ت موعد في الأحوا ورحت عشان اجدد البطاقة ، شافتها الموظفة و قالتلي : تجديد البطاقات اللي هم آخر فرصة الحج يكون تاريخ إ نتهاء بطايقهم آخر شي عام 1434 ، وقالتلي بالنسبة لي آخر تاريخ للإنتهاء مسجل في بطاقتي (تاريخ الإنتهاء) 1437 ، يعني البطاقة مفعلة الى ه\ا التاريخ وصالحة بغض النظر هل هي قديمة او جديدة بالنسبة لشكلها (البصمة )
    انا سارية المفعووووووول الين 1437 متلك تمااااام يعني عادي اروح بيها ماتقول هاتي الجديدة في التدقيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trigger
    ما قصرو أخواتي.. بس بالنسبة للبطاقة الجديدة(الممغنطة)تاخذ اسبوعين عشان تطلع..
    بس انتي منتي بحاجتها لا تشغلي بالك.. بالتوفيق في التدقيق
    مو عشان هيا بالاصل عندي من زمان وحاطة تاريخ الانتهاء تبعها فقلت ممكن يوقفون عليها ويقولون لا نبغى الجديدة يعني قلت ممكن يعقدو الاموووور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.