الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص اذا ماعندك ايلتس يحولونك تخصصات فرعية..

بخصوص اذا ماعندك ايلتس يحولونك تخصصات فرعية..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية theghost14
    theghost14

مبتعث جديد New Member

theghost14 السعودية

theghost14 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الإقتصاد , بجامعة not yet
    • not yet
    • الإقتصاد
    • ذكر
    • الرياض, not yet
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 02:55 AM

السلام عليكم..

طبعا تعرفون ان كم عضو هنا راسل ادارة الإبتعاث بخصوص الأيلتس...وسأل هل يشترط الأختبار هنا او بعد ماتدرس سنة لغة ..قالوا تختبر هنا
    واللي ماجاب الدرجة المطلوبة في الأيلتس أو ماأختبر يحولونه تخصصات فرعية بدولة ثانية...يعني مافيه طب بشري..

طيب السؤال الأهم ..

هل اقدر ادرس سنة لغة بالدولة الثانية واختبر ايلتس واجيب الدرجة المطلوبة بعدين احول للدولة الأولى؟؟ واكمل طب بشري؟

يعني مثلا انا قدمت على ايرلندا ..بدرس بإيرلندا طب بشري..قالوا لازم ايلتس ! قلت ماعندي..
    حولوني مثلا إلى امريكا علوم صحيه ....اقدر ادرس بأمريكا سنة لغة بعدين اخذ الأيلتس وارجع لإيرلندا ..؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    انا وضعي مثلكم بالظبط ابغا طب واخاف اتحول
    على العموم انا عندي خبر غير مؤكد عن الموضوع انا سألت طالب مبتعث من المرحله السادسه باقي ماقد طلع الى دولة الابتعاث
    قال أن الموسى وهو وكيل شؤوون البعثات قال في الملتقى لهم نفس كلام صاحب الموضوع
    انه يجيب المعدل المطلوب في اللغه وثم يحول على رغبته الاولى او غيره
    بس هذا الكلام غير مؤكد لانه من طالب ما اعرفه بس كنت اسولف انا واياه

شباب اذا جاكم خبر انه الكلام هذا صحيح ونقدر نحول ياليت احد يبلغني على الخاص لان المنطقه الي انا فيها ما فيها نت والشبكه زفت
    عالعموم الله يوفقنا جميعاااا
    قولوا امين

اسف على الاطاله
    7 "
  3. السلاااام عليكم ..

هالموضوع أقلقني كثيييييير .. ياليت اللي عنده درايه وعلم يفيدنا
    يعني الحين وش السالفه ....
    ليش مانروح ندرس اللغه ونجد ونجتهد >> ونجيب أعلى من الدرجات المطلوبه بعد !!

وعندي سؤآل ..
    لمااا نجيب درجة الأيلتس ندخل السنه التحضيريه على طوول ؟ ( مــافيه لغه يعني *)
    أووو فيييه ؟؟
    ودإذا فيه ليييش ماندرس ونختبر الأيلتس بعد فتره !!
    وليييييييش تونا ندري بهالموضوع وماعطووونا خلفيه عنه ولا معلومااات عشان نكون بالصوره

الله يوووووووفق اللي راح يفيدنا .. وشكراً <3
    7 "
  4. أقول ما في دآآعي ل الخوف ..
    أنا اليوم كآن موعد التدقيق ..
    ولقيت تعهد مكتوب فيهـ أن لم يتسير لي القبول في الطب راح يحولوني علوم طبية على كندآ أو أمريكا ..!!
    رحت ل الموظف وسئلتهـ عن هالنقطة وقلت له أناا أبي طب ما أبي علوم طبية ..
    قال لي بللسانه أنت الحين طب وب الأصل طب .. قلت طيب ي الطيب ليش أحط تعهد هنا ...!؟
    قال فرضآ الدول اللي حطيتها ما قبلتك ..طبعا أنا حاط التشيك أحدى الرغبات قال لوووو التشيك قالت ما نبي طلاب سعوديين والدول الثانية اللي أنت حاطها أعتذرت نحولك علوم طبية ..
    وقال يعني أحتماال ضئيل مرة ..
    وب العقل الأصل هم طالبيت 5 في الآيلز ..وهاذي الدرجة تؤهلك ل الدخول ل الجامعة مو ل معهد ..!!
    تطمنوو وأن شاء الله كلكم طب ..
    وأنا معكم بعد هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.