الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمة بليززززز : (

استفسارات مهمة بليززززز : (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nada 44
    nada 44

مبتعث مجتهد Senior Member

nada 44 الولايات المتحدة الأمريكية

nada 44 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • جدة, اوكلايد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 04:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    صباح الخير..

كيفكم ان شاء الله الجميع بخير..<<اخلصي

المهم انا مقدمة ع المرحلة السابعه ماستر..

وموعدي بالتدقيق الاسبوع الجاي يوم الاربعاء..^_^

تدرون عاد انا مادخل هالمنتدى عشان لايجيني قلق واقعد افكر واشوف الردود وهكا ..وللاسف اليوم لما دخلت شوفت موضوعين خوفوني واقلقوني

الموضوع الاول..انو في التدقيق طالبين جواز سفر المحرم..وانا محرمي اخوي ومسافر امريكا يدرس ..وانا ناويه اجيب لهم صوره..بس دوبني قريت بموضوع الاخت انو لازم اصل..
    ايش الحل اخوي يدرس كيف اجيبه بالله .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : (

الموضوع التاني انو انا كشف الدرجات عندي بالانجلش لازم اترجمه عرررررربي.؟

وعندي استفسار اخر..انا حطيت دولة الابتعاث امريكا لانو محرمي هناك كيف اخليهم يحطوني بنفس الولايه.؟

بليزززز اللي عنده جواب اكيد يحط رد..والله يسعدكم ويوفقكم ^_^
  2. وعليكم السلام والرحمه ,
    صباح النور
    بـ النسبه للجواز ماعندي خبره غير اني قريت ان بعض الاخوات غيرو المحرم عشان التدقيق يمشي ويتم . ويش بسون بعدين مادري والله ,الله يفرجها
    كشف الدرجات الانجلش يكفي موضروري عربي , اعرف ناس دققو بالانجلش بس
    اسمع ان ادا تبي نفس المكان مع اخوك تجيبين قبول لك من الولايه ويحطونك معه

اتمنى احد يرد عليك بالخبر اليقين ,

بالتوفيق لي ولكم .
    7 "
  3. ايش العبط دا طيب يرضو بالصورة اوووف منهم ويعني اذا غيرته ارجع احطه مره تانيه.؟ ولا كيف

اها يب حتى انا شايفه كذا لانو الاولوية للانجلش..
    اها امممم طيب القبول اجيبه بالتدقيق ولا وين اجيبه.؟

امين يارب..ويسعدك ربي..
    7 "
  4. حجاوبك للي اعرفه

الموضوع التاني انو انا كشف الدرجات عندي بالانجلش لازم اترجمه عرررررربي.؟

لا مررره مو لازم حتي انا انجلش اساسا طالبينه انجلش .. عربي بالعقل مين حيقراه وهوا رايح امريكا (:
    وعندي استفسار اخر..انا حطيت دولة الابتعاث امريكا لانو محرمي هناك كيف اخليهم يحطوني بنفس الولايه.؟

اتوقع يوم الملتقي تخبيرنهم بهالموضوع او تريحي راسك تخلي اخوكي يجيب لك القبول من المعهد وبكذا انتي بالسيف سايد
    7 "
  5. الجماعه اعطوك المقسوم بخصوص السجل الاكاديمي .. انا حقولك ياستي عن موضوع الجواز والمحرم

بما أنو أخوك أوردي بأمريكا فلي حيصير أنو تعطيهم خبر يوم الملتقى أنو محرمك في امريكا ارودي مبتعث وانو هو الوحيد الي ممكن يكون محرمك .. وقتها قدمي لهم صورة جوازه وهم فيما بعد التدقيق حيتأكدو من وضعو كمبتعث هناك .. نفس السيناريو حصل لزوجة أخوي وكانت بنفس وضعك .. وقتها كان أخوي بنفس وضع اخوك الان مبتعث ومحرم بنفس الوقت .. ويوم التدقيق انا بنفسي رحت لتدقيقها وسلمت اوراقها ومشي وضع المحرم وصورة جوزاو وكل الموضوع بخير .. الزبده >> حطي مخك بفريزر وارتاحي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.