الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة على مشكله ( عدم تطابق اسم العائله في الوثيقه و جواز السفر وضيق الوقت )

رد الوزارة على مشكله ( عدم تطابق اسم العائله في الوثيقه و جواز السفر وضيق الوقت )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام الجازي
    ام الجازي

مبتعث مستجد Freshman Member

ام الجازي الولايات المتحدة الأمريكية

ام الجازي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة ..
    • ..
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • .., TX
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 04:30 AM

السلام عليكم

سبق وعرضت مشكلتي هنا وهي انو اسم العائله غير متطابق مع الجواز

رااسلت الوزارة وكان هذااا ردهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) على الطالبة احضار المرفقات المطلوبة الى مركز التدقيق ومطابقة البيانات وبعد ذلك يتم تعديل الاسم في وثيقة التخرج والسجل الاكاديمية ليكون مطابق في جواز السفر وبعد التعديل يتم احضاره الى الوزارة في ادارة البرنامج

فاللي مثل حالتي يتطمنون مافيه خلاف ان شاء الله

انا رحت للجامعه عماده القبول والتسجل وحده الوثائق وطلبت تعديل وخلوني ادفع رسوم بدل فاقد

وخلال اسبوع راح استلمهم ان شاء الله

دعواتكم لي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الجازي
    رسوم وثيقه بدل فاااقد 60 ريال

جامعه الملك عبدالعزيز
    اكيد فرع الجامعة مارحتي السليمانية عمادة القبول والتسجيل عدلت وثيقتي وسجلي مرتين مو مره وحده بدون اي رسوم وخلال دقايق
    كيف انتي اسبوع وبرسوم كمان !!!!!!
    7 "
  3. انا لاني خريجه كليه التربيه من قبل اربع سنوات

بدل فاقد وثيقه 50

بدل فاقد السجل الاكاديمي 10 ريال

سويتها في عماده القبول والتسجيل في فرع الجامعه بالفيصليه طبعا انا رحت لكليتي الي تخرجت منها قالو روحي لهناك
    7 "
  4. اخواني ابي اسألكم اللي عنده خلفيه

انا اسمي بالوثيقة رباعي وبجواز السفر ثلاثي يعني كاتبين اسمي كامل بس مختصرين اسم الجد باول حرف >>هذا بالجواز

لاكن بالوثيقة كاتبين كامل بدون اختصار وش الحل ؟؟ بس علما اسمي واسم الاب واسم العائلة مطابق للجواز

تكفووون اللي عنده خلفية يرد لي خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.