الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][::.۩ لنرســم سويـاً بدايــة الطــريق الى دولـة الأبتعــاث ۩ .::][

][::.۩ لنرســم سويـاً بدايــة الطــريق الى دولـة الأبتعــاث ۩ .::][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new_6a6a2
    انا موعد التدقيق حقي يوم 26/9/2011 و بعدها ب3 ايام حروح كندا اخذ لغة على بال ما يجي قرار الابتعاث النهائي و حرجع على الملتقى باذن الله
    سؤالي هو : متى حيكون موعد الملتقى (يعني حيطول زي السنوات الماضية وللا هذي السنة غير)؟
    و في شباب نصحوني انو اقدم من هناك علملحقية واذا انضميت للبعثة من هناك اخلي احد من اهلي يسحب من البعثة اللي في السعودية (فكرة كويسة وللا فيها مخاطرة)؟
    وشكراً
    مـوعد الملتقـى بعــد عيـد الاضحـى مباشـرهـ كما هـو موضـح بمـوقع الـوزارهـ..
    بالنسبه للتقديم على الملحقيه من هناك..مااتوقع لازم اذا بتبدأ مع البرنامج تتابع معهم موضوعك من هنا....لماذا اتريد الانضمام للبعثه وأنت مقدم على البرنامج؟!
    واذا منطبقه عليك الشروط ستقبل بأذن الله..
    العفو يالغالي..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    يعطيك العافيه
    بس صدق احنا محتاجين نفتح دروس للانجلش نتذكر نحفظ نتكلم
    خصوصا دايم احنا نتكلم اسرع من اننا نعرف نكتب
    فلو يكون هناك مواضيع ننزلها عن اكثر الكلمات شيوعا ..عن تجاربنا عن معاهد هنا في السعوديه دراستها ممتازه وتعرف تأسس صح ..يعني المنتدى له فائده كبيره ودايم ماشاء الله نشيط ومتفاعل ..لو نتعلم مع بعض ونزيد خبرتنا
    لأنه بس يكون الواحد لحاله يمل بس يكون معه مجموعه يكون انشط ويحفز اكثر

اسفه للاطاله وشكرا مره ثانيه لك ..هذا موقع كثييييير مفيد واتمنى للجميع التوفيق EnglishCentral.com
    الأخت الفاضله..
    أقتراحك سيأخذ بعين الأعتبار..وسيضاف روابط لعدة مواقع ستفيد الطالب في اللغه في هذا الموضوع..
    شكراً جزيلاً لك
    7 "
  3. يعطيك ألف عافية على الموضوع ...

ما اعرف اذا سمعتو عن الــــ Effortless English system

جدا رائع وبمجرد ما تشتركوا في الموقع يرسلوا لكم 7 قواعد اساسية ورائعة تساعد كتير في تعلم اللغة الانجليزية

غير كدة تقدروا تشتروا بقية الدروس بسعر 1 دولار .. كل lesson set رح يتضمن (( audios - text - Mini-Story - questions ))

مو حابة اعمل دعاية لهم بس هي شغلة حسيت اني استفدت منها ...

بصراحة ما اشتريت اي درس الى الآن بس وصلتني درسين مجانية منهم سمعتها وقرأتها وكانت حلوة ..عجبتني طريقتهم في التعليم فحبيت انقلكم هي للفائدة ...

تحياتي ،،
    ....
    7 "
  4. اخي الفاضل في شئ ذكرته واقلقني
    بخصوص الظرف المختوم
    انا اخذت كل اوراقي من الجامعة بدون مااخذ عليها ظرف مختوم..
    وانا الحين بمدينة بعيدة عن المدينة الي درست فيها الجامعة
    هل من الضروري اخذ ظرف وكيف الطريقة..؟

الف شكر ع موضوعك المتميز وفعلا الواحد لازم يشغل نفسه بوقت فراغه بشئ ينفعه خصوصا انه راح يسافر بلدة اجنبية وهذا الشئ بحد ذاته يستلزم المام باللغة الانجليزية من سفره وحتى بدء دراسته للمعهد سواء بالمطارات ،بذهابه وايابه ،في كل شئ ..
    ولذلك قررت انا وزوجي دراسة اللغة بمعهد اسال الله التيسير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة زوجها
    اخي الفاضل في شئ ذكرته واقلقني
    بخصوص الظرف المختوم
    انا اخذت كل اوراقي من الجامعة بدون مااخذ عليها ظرف مختوم..
    وانا الحين بمدينة بعيدة عن المدينة الي درست فيها الجامعة
    هل من الضروري اخذ ظرف وكيف الطريقة..؟

الف شكر ع موضوعك المتميز وفعلا الواحد لازم يشغل نفسه بوقت فراغه بشئ ينفعه خصوصا انه راح يسافر بلدة اجنبية وهذا الشئ بحد ذاته يستلزم المام باللغة الانجليزية من سفره وحتى بدء دراسته للمعهد سواء بالمطارات ،بذهابه وايابه ،في كل شئ ..
    ولذلك قررت انا وزوجي دراسة اللغة بمعهد اسال الله التيسير ..
    الأخت الفاضله:.
    ليس كل الجامعات تطلب ان تكون التوصياات وكشف الدرجات والشهاده وغيرها من الأوراق بظرف مختوم::لكن بعضها يطلب ذلك..ولذلك قلت للأحتياط أجعل بعض الاوراق جاهزه في ظرف مختوم..حتى لو تطلبها بعض الجامعات عند التقديم تكون جاهزه لديك...
    وهناك الكثير من الجامعات لا تطلب ان تكون بظرف..
    لكن كما سبق ذكره للأحتياط لبعض الجامعات التي تطلب..
    أعتذر أن كان هناك سوء فهم في كلامي...
    شكراً على تعليقك:.
    في أمان الله..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.