الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم الاحد 18/9 موعد تدقيقي بـ موفنبيـــــك المدينه المنوره .. تجربتي اليوم .!

يوم الاحد 18/9 موعد تدقيقي بـ موفنبيـــــك المدينه المنوره .. تجربتي اليوم .!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنارد شو
    طيب بالنسبة للتوصيات هل هي مطلوبة أم لا؟

لأني مقدم على الماجستير لكن ماقدرت احصل على اي توصية . كل يوم اروح الجامعة ومافيه احد مداوم وموعدي قريب جدا.
    التوصيات غير مهمة تحتاجها بعدين لاجيت تقدم على الجامعة بعد اللغة

عموما كل مين قدم ومنطبقة عليه الشروط مقبووووووووووووووووووووول

وفوق دا لازم نقول ان شاءالله
    7 "
  2. صابر انا دققت قبل امس عندهم حاولت اغير التخصص مارضوا رغم اني رحت لكذا وحده اول شيء لماكنت اتاكد من بياناتي كلمتهم قالوا لما تروحي يشوفوا ورقك اطلبيهم ورقة تعديل بيانات وسويت كذا طلبتهم مارضوا قالوا روحي قولي للي يطابقون الاصول نفس الشيء سويته وقالت لا لالا حاولت بكذا وحده غيرها كلهم يقولوا مو الان اذا صدر الترشيح النهائي

انتم بقسم الرجال هل رضوا يغيروا التخصص وسال بلقافه شوي
    اذا بيه احد غير التخصص تعرف اذا تخصصه الاول الي غيره له علاقه بتخصصه بالبكالوريوس ولى بعيد كل البعد عنه لاني اولت اغير من نانو لكيمياء بس مارضوا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sos0
    ..
    في شي حلووو يمكن كثير ما يعرفونه لو عندكم احد بدوله الابتعاث الرغبه الاولى تقدرون تأخذون ورقه وتكتبون فيها اسم قريبكم وصله القرابه واسم الدوله والولايه
    يقولون يساعد في القبول لنفس الدوله حقت الرغبه الاولى ..

..
    الله يجزاك خير ان شاء الله .. فرحتيني والله .. أنا اخوي بأمريكا يعني إن شاء يكون قبولي عنده .. ثاااااااانكيوو
    7 "
  4. مرحبا ..

انا عندي استفسار عن جواز السفر .. انا قدمت على الأحوال عشان اطلع بطاقة خاصة فيني

والبطاقة مارح تصدر غير بعد موعد مطابقتي بأسبوع .. وجواز السفر ما اقدر اعمله الا اذا كان عندي بطاقة احوال خاصة فيني ..

ممكن اوارقي تمشي بجواز سفر المحرم اللي حيطلع معايا .. ولا لازم تبعي ? وفي ورقة مثلا يعطوني هي زي تعهد او شي انو اول ما اطلع الجواز اجيبه

لأنو لازم اطلعه عشان اجهز باقي اوراق السفر .. بس بعد اسبوع من المطابقة ?

الله يسعدك جاوبيني لأني الحمد لله مطابقة للشروط وكل شي بس صارت لي شوية ظروف وماقدرات اروح الأحوال بدري ...
    7 "
  5. دكتور سوسو ... وفيتي وكفيتي .. الله يسعدك ويكتب لك كل خيـــــــــر يآآآرب .. أنا كان تتدقيقي في نفس اليوم وزي ماقلتي بالضبط .. ^^

(
    سؤال لبنات البكالريوس اللي دققوا بنفس اليوم .. مين عندها رقم الاستاذة غادة السالم ؟؟ بليــــــز ترسله ع الخاص الله يسعدهآآآ يااارب )

وبالتوفيــــــــق يآآآآآآآرب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani.H.J
    مرحبا ..

انا عندي استفسار عن جواز السفر .. انا قدمت على الأحوال عشان اطلع بطاقة خاصة فيني

والبطاقة مارح تصدر غير بعد موعد مطابقتي بأسبوع .. وجواز السفر ما اقدر اعمله الا اذا كان عندي بطاقة احوال خاصة فيني ..

ممكن اوارقي تمشي بجواز سفر المحرم اللي حيطلع معايا .. ولا لازم تبعي ? وفي ورقة مثلا يعطوني هي زي تعهد او شي انو اول ما اطلع الجواز اجيبه

لأنو لازم اطلعه عشان اجهز باقي اوراق السفر .. بس بعد اسبوع من المطابقة ?

الله يسعدك جاوبيني لأني الحمد لله مطابقة للشروط وكل شي بس صارت لي شوية ظروف وماقدرات اروح الأحوال بدري ...
    ايوة يمشي بس نصيحتي لاتروحي انتي خلي المحرم يروح الرجال ياخدو ويدو مع الرجال انا اشوف بعض الحريم يعقدوها شوييتين
    وبعدين اعتقد انو الحجز للاحوال المدينة عن طريق النت ويدوكي موعد هاتي الورقة كاثبات

عموما هذا كلو اجراء روتيني وكل شخص ناقصه له اوراق بعد التدقيق يدوه ورقة مكتوب فيها النواقص ويتعهد الطالب انو يسلمها للوزارة زي انا ماجبت لهم المعادلة

الشغل الي عليه الكلام لمن تسلمي اوراقك للوزارة بعد طلوع الاسماء النهائية

الي يصير دحين اجراء روتيني فقط

اسمعي النصيحة وخلي المحرم يروح مو انتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    صابر انا دققت قبل امس عندهم حاولت اغير التخصص مارضوا رغم اني رحت لكذا وحده اول شيء لماكنت اتاكد من بياناتي كلمتهم قالوا لما تروحي يشوفوا ورقك اطلبيهم ورقة تعديل بيانات وسويت كذا طلبتهم مارضوا قالوا روحي قولي للي يطابقون الاصول نفس الشيء سويته وقالت لا لالا حاولت بكذا وحده غيرها كلهم يقولوا مو الان اذا صدر الترشيح النهائي

انتم بقسم الرجال هل رضوا يغيروا التخصص وسال بلقافه شوي
    اذا بيه احد غير التخصص تعرف اذا تخصصه الاول الي غيره له علاقه بتخصصه بالبكالوريوس ولى بعيد كل البعد عنه لاني اولت اغير من نانو لكيمياء بس مارضوا
    عن واحد شايفو بعيوني جمبي غير طبعا بعد ماتشاور وكان مترددين تبعين الوزارة

عموما لسه الكلام بعد الترشيح النهائي دا كلو روتيني يعني فيكي تغيري الي تبغي بعد الترشيح النهائي

لانو اختصاحبي حازلت تغير البلد قالو لها لاطلع اسمك الترشيح النهائي غيري الي تبغي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.