الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طاش ما طاش الديوان .....

طاش ما طاش الديوان .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيباتي وقت التدقيق اللي هناك مالهم صلاح
    شغلهم ياخدو الاوراق ويتاكدو كامله

مو تشوفوهم نحنا نراسل الوزارة ويقولونا كلام وفي التدقيق مو عارفين انو صح ولالا
    فنصييييييييحة ياتطلعو وزارة البعثات في الرياض او الديوان

او تروحو وقت الاعتراض
    لانو وقت التدقيق مراح تستفيدو ولا تفيدو
    7 "
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه<<<مت خلاص ماعاد فيني

ريموووهـ وربي إنك أووووووم الفلة.... وش ذآ

تراني متابع مواضيعكم انتي ونادر غلاها..واي شي وروحي تحبك وروح الانوثة.....كلها من يوم بداية التسجيل الين اليوم
    بس اليوم ماقدرت الا أرد

وربي انكم فلة....بس جريئين..وربي ماراح يضيع لكم تعب

فيدتكم والله...حنا أهل المدينة ماشفت منهم شي....مدري عآآآد

بس غريبة ريم الحين اللي ترسلوا خطاب...أنا ارسلت خطاب...مع الشهادات كلها...وصورة من الهوية....!!
    بس الا الآن....ماردوا

موفقين ياخطيرين.....وأي شي أنا بالخدمة...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..No0o0ony..
    حبيباتي وقت التدقيق اللي هناك مالهم صلاح
    شغلهم ياخدو الاوراق ويتاكدو كامله

مو تشوفوهم نحنا نراسل الوزارة ويقولونا كلام وفي التدقيق مو عارفين انو صح ولالا
    فنصييييييييحة ياتطلعو وزارة البعثات في الرياض او الديوان

او تروحو وقت الاعتراض
    لانو وقت التدقيق مراح تستفيدو ولا تفيدو
    كلام اختي نوني مزبووووووووووووووط مية بالمية يااخواتي الكريمات اي وحدة غير مستوفيةالشروط بتحط املها على يوم التدقيق وبتجلس تتنظر النتائج على امل القبول تراها غلطانه مليون بالمية ..اللي بالتدقيق مالهم اي صلاحية ولا اي مسؤليةإلا بإستلام الاوراق كاملة يعني مو مهمتهم التدقيق بالمجموع او غيره ..اصلا اغلبهم مايدري وين الله حاطهم فيه انا زوجتي الحمدلله مستوفيه الشروط وبعد بنت اختي ايضا مستوفيه الشروط ..يوم راحوا يدققون بالخبر سمعت منهم شي يثير الغرابة والاستهجان بخصوص المدققات وربي مايعرفون شنو المطلوب ولا شنو الاجراءات يعني ميييييييييييييييييح .! عشان كذا لا تحطوا املكم على استلام اوراقكم وقت التدقيق ..لان المراجعة والتدقيق الحقيقي يتم بعدين من قبل اللجان المختصة والمراجعة لجميع اوراق وشهادات ونسب وشروط الابتعاث وبعدها الاعلان النهائي ..يعني بالعربي اخواتي الكريمات حاولوا تشوفون طرق أخرى مثل الديوان او مقابلة مسؤلين في الابتعاث (ولو اني شايف مافي أمل لان لو في امل كان ماردوا 32000 مسجل من اصل 46 الف مسجلين في البرنامج) او اي طريقة اخرى ...والله يكتب لكم اللي فيه الخير ولا تخلون البعثة هي هدف مطلق لكم ..يعني حلو الواحد يكون عنده عدة حلول لطموحاته ولا ييأس من فشل احد الاهداف ..
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.