الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وجهك ابيض ياخوي ما قصرت

رغم اني ما سالت ولا سؤال بس متابعه موضوعك ومهتمه فيه وشفت ردود بعض الاعضاء الله يهديهم ولا تتضايق منهم

الكل متوتر بالفتره هذي وخايف وكثير منا ما يضبط اعصابه وانا اولهم << خربتها امس مع خطيبي خخخخخخخخخخ بسبب هالبعثه

ربي يجزاك الجنه ع تعبك ومجهودك اللي تشكر عليه
    7 "
  2. مشكور اخوي و الله يعطيك العافيه و يوفقك يا رب
    بخصوص سؤالي
    س10/ أنا وثيقتي شعار جامعة الملك سعود لأن كليتنا بالمجمعة كانت تابعة لها ألحين صارت كلية المجمعة مستقلة وشعارها مستقل بمسمى جامعة المجمعة وطلعت السجل الأكاديمي والتوصيات بشعار مختلف؟؟

طبعاً الأخت حطت المشكلة لكن ما حطت معلومات كافية ههههه فا يوم المستشار قرأ السؤال سألني قال طيب هي المجمعة صارت مستقلة وهي في نصف الدراسة ولا ايش قلت والله ما ادري بس الظاهر انها كانت في وسط دراسة قال طيب تدقق أوراقها وتشرح لهم هذي المشكلة وأكيد راح يتفهمون موقفها وراح يعطونها استمارة تعبيها بحيث تدرج هذي المشكلة في ملفها هذي الإستمارة مفهومها أن الطالبة مستوفية للشروط لكن هناك إجراء يجب التدقيق فيه لإكمال قبلوها في البرنامج.

أحب أوضح لك أكثر ..
    أنا متخرجه من الجامعه من سنتين و كانت يوم تخرجي تبع جامعة الملك سعود و بعد ما تخرجت بسنه رحت لهم و طلبت السجل الأكاديمي و التوصيات و طلعوها لي يشعار جامعة المجمعه
    يعني هم تغيرو بعد ما تخرجت بسنه
    و سألت مكتب التدقيق و قالو عادي تمشي عندنا و أنت مستوفيه الشروط
    لكن ممكن الجامعه بالخارج تدقق أكثر و ما تمشي عندهم
    و أنا ما بعد غيرت الوثيقه
    و ما ادري إيش تقول جامعتنا يمكن يعقدوني
    الله يعين
    دعواتكم انه يسر اموري و لا يعقدوني جامعتي

7 "
  3. مشكور اخوي ما قصرت رحت امس لمركز التدقيق رحت للمستشار قالي لا مافي احد ينقبل وهو ناقص مستحيل وواحد من الموظفين يقلي ليش ما كتبتيها 80 وبعدين وقت التدقيق تاخدي ورقة تعدلي بياناتك انصدمت الصراحة يعني الي يكذب يمشوه والصادق لا ..المهم رحت لمكتب الدكتور ماجد الحربي ما خلاني السكرتير ادخل اخد اوراقي وقلي دامك ناقصة ما تنقبلي قلتلو يعني مني ناقصة كثير كلها درجة المهم بعد ماحاولت معاه قلي اعطيني اوراقك وراح اتصل عليكي اليوم والين الان محد اتصل .... يعني صرفوني حسبي الله ونعم الوكيل

اسفة على لاطالة بس حبيت اكتب تجربتي ... اعذروني باموت قهر ... الله يعوضنا خير يارب
    7 "

4. س12/ أنا سؤالي عن المحرم ... القبول في المعهد كيف؟ وهل الوزارة تجيبو زي المبتعث ولا كيف؟
    قال طبعاً المحرم الوزارة نفسها تجيب قبوله.

انا اللي محيرني انو ماطلبو معلومات كتير عنو اعتقد بس اسمو وصلة القرابه شيء زي كدا يعني مايعرفو عمرو طالب ولا موضف كيف حيجيبو القبول بدون معلومات عنو.؟

مرررررررررا شكرن ..
    يعطيك العافيه
    معليش تعبناك معانا^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    الله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك

بس قبول اللغه للمرافق هل يجبونه للمرافق وهو باقي في السعوديه عشان يطلع فيزة طالب والا اذا راح هناك

الله يوفق الجميع
    شوفي أختي إذا المرافق بس يرافقك يعني ما راح يدرس يقدر يطلع فيزة سائح وإذا كان يبغى يدرس لغة تروحين لنفس المكتب وتقولين أبغى قبول لي أنا والمرافق وهم راح يجيوبوت القبول لكم الأثنين
    لكن على كلام المستشار قال هم يجيبون قبول اللغة للمرافق فا ما أدري كيف إجراءاتها بس إذا تبغين اسأل واحد يقرب لي طلع مرافق لأخته راح أسأله اوكي ^_^
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.